البرقص بحلق دقنو..!!
03-04-2012 03:37 PM


رحيق السنابل

حسن وراق

البرقص بحلق دقنو!!

§ احد السلفيين من ائمة مساجد الفيحاب بام درمان لم يجد ما يقوله في خطبة الجمعة الفائتة سوي شن هجوم علي الفنان الراحل محمد وردي واصفا اياه بانه كافر وملحد وشيوعي لا يستحق ان يصلي عليه أو يدفن في مقابر المسلمين ولا يستحق كل هذا الاهتمام الذي لم يجده (شيخه) السلفي الذي مات ولم تنعه الدوله . الامام السلفي يسكن بالمسجد والغريب قي الامر ان زواجه الثاني رصدته كاميرا ( الأفراح ) وهو يتمايل رقصا .

الفساد الانمائي!!

§ الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي ستغادر السودان (دولة المقر) الي دبي في الامارات دولة الرئيس الحالي للهيئة . لأن السودان دولة فاشلة اقتصاديا وسياسيا ،المدير الحالي (اماراتي ) قام بفصل 57 سوداني من مجموع 64 من العاملين . في الحقبة المايوية تم طرد اول رئيس للهيئة ( مصري ) لانه وصف السودانيين بالكسل . ابوقناية ممثل السودان بعضوية مجلس ادارة الهيئة عندما رفع اليه احد الخبراء السودانيين تقرير عن ما يحدث، تم تسريب تقريره الي مدير الهيئة الذي قام بفصله.

صندوق نهب الطلاب!!

§ الاحداث الأخيرة التي اندلعت قي كلية التربية بالحصاحيصا والتي اسفرت عن اصابة عدد من طلبة الداخليات الذين قطعت منهم المياه لثلاثة ايام أجبرت إدارة (نهب الطلاب) من مواراة فشلهم في ادعاء ساذج بان هنالك اجندة سياسية ومدير الجامعة ينفي البعد السياسي ولكنه ( يؤكد) اصابة طالب واحد فقط و(الميدان) إختارت نشر صور (3 ) طلاب فقط من ضمن مجموعة كبيرة من المصابين بهجوم الشرطة وليس جراء أنهيار عمارة الرباط او من هجوم لجيش الرب.

سيراميك والزمن طويل!!

§ ما يحدث في مصنع سيراميك راس الخيمة إهانة للكرامة السودانية واستهتار بقوانين العمل يمارسها المدير اللبناني الجنسية ، المطلوب تدخل عاجل من راس الدولة لوقف هذا العبث بعد تقاعس اتحاد غندور ، الي حين الاستجابة لذلك علي الجميع مقاطعة شراء منتجات هذا المصنع صونا لكرامة العاملين هنالك وفي استجابة سريعة للنداء الوطني تقدم الاستاذ التجاني حسن ( محامي الملاك) والاساتذة حمزة خالد وعبدالله عبدالعزيز بالتبرع مجانا لتقديم الدعم القانوني للعاملين .

يا زاء ، زازة !!

§ لم يجد المؤتمر الوطني بالحصاحيصا ما يشغل به (الفائقين) من عضويته سوي (التقاضي) عن إقامة ( قوة مطوعين) للامر بالمعروف والنهي عن المنكر (تقليدا) للسعودية ، يتوارون خلف شرطة المدينة باسم (حماية المجتمع ) رغم وجود شرطة للنظام العام وامن المجتمع . الجماعة الجديدة ستستهدف المستضعفين والشرائح الفقيرة لامتصاص ما بقي من دمهم وكشف حالهم .

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2025

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#305476 [حليم-براغ]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2012 02:26 AM
رحم الله الأستاذ الفنان محمد عثمان وردي ...وذكراك حتظل دائماًفي حياتنا وله منا جميعاً جزيل الشكر والعرفان لماقدمة للفن السوداني والشعب السوداني.
اما الإمام بتاع الفتيحاب خلي يشرح لينا شنو الفرق بين الكافر والملحد والشيوعي في خطبة الجمعة القادمة وله جزيل الشكر. ورقيص الكشف كويس ياشيخنا
مع الشيكس الحلوين أسف الحلوات.


#305011 [كنى]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2012 10:04 PM
يا جماعه نحن محتاجين للتدخل دولى رايكم شنو؟ قلتو شنو؟


حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة