المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اللهم أجعلنا من المتربصين والمتآمرين يا سيادة الرئيس.!
اللهم أجعلنا من المتربصين والمتآمرين يا سيادة الرئيس.!
03-05-2012 07:23 PM

اللهم أجعلنا من المتربصين والمتآمرين يا سيادة الرئيس!

تاج السر حسين
[email protected]

من هم المتآمرين والمتربصين (يا سيادة الرئيس) ؟ .. و(سيادة الرئيس) هذه، حسب ما يناديك الأزلام والمأجورين والمتآمرين والمتربصين الحقيقيين (بالوطن)؟
وأستأذنك (يا سيادة الرئيس) أن يكون هذا المقال بالبلدى والدارجى لأنه الموضوع أصبح (دافورى) نهايتو حفلة (باليه) و(ربه) ورقيص بالكاكى.
أين هم اؤلئك المتربصين والمتآمرين وأنت ترقص على اشلاء وطن يضيع فى كل يوم ويرجع للخلف دور؟ أين هم وأنت .. تدوس بقدميك على جماجم الموتى وتستعرض عضلاتك بنفخة كذابه .. أين هم وأنت تطلق (فسو) الكلام فى احاديثك (الممجوجه) والمكرره وفسادكم أزكم الأنوف وأعيا منظمة الشفافيه الدوليه .. وحرائر السودان (اللهم لا حول ولا قوه) والبركه فى اطفالهن الذين يصرخون فى دار المايقوما وغيرها من الملاجئ.
وصدق من قال ( الما عندو حظ يلقى فى الفشفاش عضم)!!
صديق صحفى مصرى كان بجانبى وفجأة ظهر (سيادة الرئيس) على شاشة التلفاز يرقص (المره دى ما براهو، جنبو الدولاب) .. فضحك صاحبى المصرى وأغاظنى ضحكه و(هرد) فشفاشى .. فقبل ثوان معدودات كنت اغيظه واضحك عليه (ياخى ما تخلونا نضحك شويه) .. ضحكت عليه من قصة (النائب) السلفى الذى كذب على الهواء وأدعى أنه تعرض لحادثة أعتداء وضرب وسرقه لكى يخفى عملية التجميل (الحرام) التى اجريت لأنفه.. فأنكشفت الكذبه وطالب حزبه (السلفى) بسحب حصانته وأبعاده من (المجلس) ، قلت لصاحبى المصرى ، الحديث يقول (قد يسرق المؤمن وقد يزنى، لكنه لا يكذب) .. وقبل أن أكمل الحديث ولا يكذب (ظهرت) ترقص (بالكاكى) يا سيادة الرئيس، فضحك صديقى وقال لى (وهل يرقص الرئيس المؤمن) .. بعد أن انقسم وطنه ؟
ولم يبق لصديقى المصرى الا أن يقول لى بلهجه سودانيه (رئيسكم قام على عوارتو تانى، عائز يفصل دافور ولا شنو)؟
أو أن يقول بلغة عربيه فصيحه ( أكلما أضاف اوكامبو مجرم حرب رقص رئيسكم والمضاف اليه ودقت مزيكة حسب الله)؟
صدقنى (ياسيادة الرئيس) لو كان باليد حيله (لسودت) الشاشه فى تلك اللحظه كما كان يفعل (الطيب مصطفى) مدير التلفزيون وقتها ، فالمشهد مخجل!
بصراحه كده (شرطت عينا .. ياخ).
والله ذكرتنا (الضقل) من المغصه والفوره 1000.
يا أخى قبل كم يوم كده مش قلت (التمكين) وأحتكار كل شئ فى السودان حتى (الهواء) كان من أكبر خطايا الأنقاذ؟
طيب ماذا يعنى تلقى (التمام) من الدفاع الشعبى والجيش بتفرج زى (الضره)؟
الا يعنى أنه الأشاره خضراء ، لكل من يريد تكوين (مليشيا) أو (جيش حر) .. ركز معاى على جيش حر ويحمل السلاح؟
يا أخى عائزنا ننتظرك تانى 23 سنه عشان تفهم (اخطاء) الأنقاذ الجديده؟
يا اخى انت ما بتشوف تلفزيونات وما شاهدت (حما) و(حمص) و(الزاويه) و(سرت) و(بن وليد)، طيب قدام مجلسك الوزارى 52 جهاز كمبيوتر زى محل (النت الكبير) فوق شنو؟
تصدق (سيادتك) الحكومه الأمريكيه ما شفنا قدامها عدد (لاب توبات) قدر ده؟
ولسه ما أخذت عظه من استخدام القوه المفرطه والتلويح بالعنف من (القذافى) و(على عبد الله صالح) و(بشار الأسد)؟
وما سمعت (وين لقو .. من قال عن شعبه انهم (جرذان) .. ولو كان رئيس كان رمى الأستقاله على وجوههم)؟
كمان جابت ليها (متآمرين) و(متربصين) .. بعد (كتاحه وسخانه) ؟
هسه السخانه والكتاحه الدخلهم شنو هنا؟
يا (سعادة الرئيس) .. خليك عاقل وروق وأهدأ و(تنحى) وأسصمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك .. فلو نحى (حليفك) الكان بحبك (مبارك) ابنه جانبا عن العمل فى السياسه، قبل أن يعلن تنحيه بعد اكتمال مدته الأخيره ، ولو قبض الفاسدين وعندك منهم كتير، وأدخلهم السجن وجردهم من مال الشعب، لكان الآن بطلا محمول على الروؤس ولما سأله أى انسان فى مصر عن مال هنا أو هناك أو عن قصور (كافورى) .. هسه (كافورى) الدخلها هنا شنو .. أقصد عن (مكتبة الاسكندريه).
آخر كلام:-
اللهم اجعلنى من زمرة (المتربصين) بالفاسدين تجار الدين .. اللهم أجعلنى من (المتآمرين) على (المؤتمرين) اللا وطنيين، الذين اضاعوا البلد ومزقوه وأهانوا انسانه وازلوه.


تعليقات 5 | إهداء 1 | زيارات 1776

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#306092 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2012 01:16 AM
التحية للبروفيسور زين العابدين الذي أفرج عنه بالأمس والتحية لمحمد حسن عالم ,
هؤلاء هم المناضلون الحقيقيون والذين يحترمهم الشعب فهم داخل السودان ولم يتركوا بلدهم (مع انه بامكانهم أن يهاجروا ) ولكنهم آثروا البقاء في السودان لأجل قضية واحدة هي اسقاط الكيزان ..


#305790 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2012 03:43 PM
اللهم امين

واللهم ادخلهم اسفل سافلين مع فرعون وقارون

هؤلاء التافهين


#305404 [ود الزمزمى]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2012 10:24 PM
آميييييييييييييييين ..

ريسنا بيرقص من حالة الفصام العليه بعد جرجرة سائقه عبدالرحيم معه الى لاهاى..


#305348 [سودانى حقانى]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2012 08:57 PM
استغفر الله .... استغفر الله يا رجل ......

من هؤلاء لتدعوا الله ان يجعلك من المتربصين لهم

استغر الله ...

كلنا ذاهبون .. كلنا زائلون .


ردود على سودانى حقانى
Netherlands [عمر الامين] 03-06-2012 03:42 PM
معلقين الراكوبة سيماهم في اقلامهم
يا اما خفيف و لفيف او مزايد

Netherlands [سند] 03-06-2012 09:08 AM
يا سوداني يا حقاني انت بتفهم بوين الراجل قال ((آخر كلام:-
اللهم اجعلنى من زمرة (المتربصين) بالفاسدين تجار الدين .. اللهم أجعلنى من (المتآمرين) على (المؤتمرين) اللا وطنيين، الذين اضاعوا البلد ومزقوه وأهانوا انسانه وازلوه.))انتهي . طوالي جاري استغفر الله ،وما اجمل الاستغفار في كل الاوقات، افهم الكلام في الاول الراجل عمال يخت في الاقواس عشان تفهموا وبرضوا تلفحوا الكلام وتجروا استغفرالله استغفرالله . فدمغمكم للاخريين بالعدوان من غير درايه فانتم من يجب عليكم الاستغفار .


#305347 [د. محمد خضر]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2012 08:57 PM
السيد تاج السر المحترم :- إذا كنت فعلاً من المتربصين بالفاسدين فمرحبا و و هنيئاً لك و كلنا معك نقول لا للفساد!!! أما التآمر ففيه قولان معارضةالحكومة بطريقة البروف زين العابدين و هذا ديدن المتعلمين و هذه لا يمكن نعتها بالتآمر بالرغم مما اصاب هذا المواطن السوداني الغير متآمر و الذي لا يهمه إلا مصلحة بلده , و معارضة بالطريقة التي ذكرتها أنت بالأعلى و شتان بين هذه و تلك و أيضاً لا يمكن القول بأنها تآمر , أما التآمر فهو ما يفعله ديك المسلمية و عقار و الوجيه الحلو و كل العنصريين و العلمانيين الذين يأتمرون بأمر جمهورية جنوب السودان التي أراحنا الله منها و من حروبها التي بدأتها منذ العام 1955 و ليس من 1989 و أظن القراء يفهمون !!!! خاصة و أن حديث شيمون بيريز واضح و صريح!!!, أما و قد دعوت ربك ان يجعلك من المتآمرين فلا نملك إلا أن نقول آآآمين يا رب العالمين خاصة و أن المرء يحشر مع من أحب,,, لعلمك ليس من منسوبي المؤتمر الوطني وهذا الحزب لا يعجبني إلا أنني سوداني,,, سوداني


ردود على د. محمد خضر
Netherlands [جنوبي] 03-06-2012 08:30 PM
د. محمد خضر .. ديك المسلمية وعقار والوجيه الحلو و عقار قالوها صراحة ولم يتخفوا ... طيب دعول حوش بانقا ده ما ليه 23 سنة بقول اسلامية وينا الدولة الاسلاميه ؟
العنصرية افصحت عنها انت بفرحك لانفصال الجنوب ولن تتحسر علي اخوة لنا فقدناهم باطماع سياسيين ..
هسع عليك الله جمهورية جنوب السودان اراحنا الله منها ؟؟؟؟
تاج السر انا زاتي ربنا يجعلني معاك ....

Netherlands [أبو الكدس] 03-06-2012 10:30 AM
وكمان بتتريق وعامل دمك خفيف وقال شنو قال ديك المسلمية و عقار و الوجيه الحلو والله إنت شكلك ديك تور مش دكتور وخلاص من حلاتك يا وجيه

Netherlands [سند] 03-06-2012 09:21 AM
يا د.محمد خضر تعليقك فطير ولا يرقي ابداً ان يكون لحامل دكتوراة واراهن اخي محمد بانها دكتوراة زمن الانقاذ.زمان كان لما الدكتور بتكلم الكل ينصت و يستفيد و ينهل من درر الحديث . قال د. قال د. !!

Netherlands [عصمت محمد مختار] 03-06-2012 12:26 AM
نسأل الله أن يحشرك مع نافع و عبد الرحيم و الطيب مصطفى و المتعافي و هارون و كوشيب وعبدالله البشير و زوجه و قطبي المهدي و دولاراته و أموال منظمة سند فهم ناسك على سبيل المثال و ليس الحصر و السؤال الهام هل تدري معنى كلمة عنصري

Netherlands [عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!] 03-05-2012 10:58 PM
عزيزى د/محمد سيادتكم وبعض القراء الاكارم قاعدين تفهموا الكلام المكتوب بياتو جزء من اغضائكم ، الكاتب خاطب الرئيس على قدر فهمو إذا كان ليهو فهم من اصلو !! ومن فضلكم كفانا (حمارالمقاده والدحش الملازمو) والمرشح للمحكمه الجنائيه كأحدث مجرم حرب وما تعلونا لو سمحتو!!


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة