المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
طرد المعلمين من السكن الحكومي بأمر الوزارة
طرد المعلمين من السكن الحكومي بأمر الوزارة
03-13-2012 08:28 AM




طرد المعلمين من السكن الحكومي بأمر الوزارة

عبدالرحيم خضر الشايقي
[email protected]

قيل أن من يعمل بمهنة التعليم لعامين متصلين لن يستطيع أن يترك المهنة اللهم إلا إن أحالته هيئة الصالح الكيزانية لأجل صالح دولة بني فساد. ربما هذا هو سبب إستمرار مدارسنا في العمل حتي الأن فالواقع المعيشي الضاغط والمرتب الضعيف والمواجهة المباشرة بموضوع عمل لا تملك إلا أن تعطيه كل ما عندك (التلميذ) بدون تهرب من وبأقل المعينات وأحياناً بدون منهج (كما هو حال المدارس الفنية والحرفية) كل هذا يمثل جزء من سيرة معظم هولاء الأجلاء .

إحتذاء بفعل إبراهيم أحمد عمر من قبل بإبتداره ما سمي ثورة التعليم العالي بتصفية الداخليات ونظام الإعاشة في الجامعات وزعزعة إستقرار الطلاب ورهنهم لصندوق دعم الطلاب سئ السمعة، مهدت وزارة التربية والتعليم لمؤتمر التعليم الذي أنقضي في الشهر السابق بقاعة الصداقة بزعزعة إستقرار المعلمين وخاصة مدراء المدارس بإنذارات طرد وإخلاء للسكن الملحق بالمدارس الثانوية وبالتالي تابع لوزارة التربية ومع خطاب الإنذار يسلم خطاب أخر يحدد قيمة الإيجار لمن يريد منهم أو قل من يستطيع.

الخطاب الصادر للمدارس مصدر بأسم مجلس العقارات التابع للإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم ، و كتب أن الموضوع : إخلاء السكن الخاص الملحق بالمدارس الثانوية، ونص الخطاب كالاتي:
بالإشارة للموضوع أعلاه فقد تقرر في إجتماع مجلس العقارات رقم (10) بتاريخ 13-12-2011م اخلاء السكن الخاص بالمدرسة المذكورة أعلاه في تاريخ أقصاه نهاية يناير 2012م مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد. وجزاكم الله خيراً ،،،،،،،،، والتوقيع بأسم مجلس العقارات.
والخطاب الثاني سُلم مع الأول في نفس التاريخ18 -12-2011م ومصدرمن نفس الجهة (مجلس العقارات) ويحدد فئات الإيجار بمبلغ (400 جنيه) شهرياً للمنزل الكبير و200 جنيه شهرياً للمنزل الصغير مع فصل خدمات الكهرباء والمياه والسماح بالسكن لأسرة واحدة فقط، وحددت الزيادة السنوية بـ 10% علي أن يتم العمل بالقرار إعتباراً من 1-1-2012م.
الطريف أن وزارة التربية تمنح المعلم في الدرجة الخامسة مرتب في حدود الـ 800 جنيه ويسلم بعد خصم الإستقطاعات مبلغ في حدود الـ 600 جنيه إن لم تبتلعها تماماً أقساط (البيع بالتقسيط للمعلمين) ومن بالدرجة التاسعة مرتبه في حدود الـ 450 جنيه قبل الإستقطاعات.
لهم الله ... رسل التعليم هولاء ؟!!
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1201

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#308651 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2012 12:54 PM
والله الكيزان ديل شغالين بيع في البلد سااااااااكت

زي الحرامي الدخل له بيت ناس وبقى يخم يخم يخم داير يطلع باكبر كمية ممكنة مما غلا ثمنه وخف حمله

اخلاء شارع النيل وبيع مستشفى العيون

والظاهرة الان انتلقوا لبيع اراضي ولاية نهر النيل بحكم استقرارها للخليجيين والمصريين والولاية الشمالية


انتوا اسال الله ان يبيعكم جهنم وسقر

ياناس عووووك فتحوا واقتلوا الكلاب ديل في النيل والشمالية وغيرها من الولايات اي واحد يجيكم داير يشيل له ارض او يبيع اقتلوه زي ما عملوا ناس الباوقة


عبدالرحيم خضر الشايقي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة