المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
مؤتمر إستانبول وعبط الخارجية السودانية!
مؤتمر إستانبول وعبط الخارجية السودانية!
03-14-2012 08:52 AM


مؤتمر إستانبول وعبط الخارجية السودانية!

عبدالله عبدالوهاب
[email protected]

نـما في ألأخبار ليوم أمس أن مؤتـمر أستنبول قد تـم تأجيله إذ كان من ألـمقرر أن يعقد في نهاية مارس بتركيا وبحضور دول ألإتحاد ألأوربي و أمريكا لدعم ألسودان إقتصاديا مع النظر في أمر ديونه
وأللافت للنظر فإنه وقبل إسبوع من هذا الخبر إستدعت ألخارجية ألسودانية القائم بالأعمال ألأمريكي بالسودان مستوضحة إياه عن موقف بلاده من هذا ألـمؤتـمر!! فصفقت في حيرة يدا بيد و إستجرت بالمثل السوداني القائل:-{شفقتها قدت مكنتها} وذلك لأن الـمؤتمر دعت له النرويج وإستضافته تركيا ولذلك يحق لهما أن يستدعيا ما يستدعيان من سفراء و ممثلي بعثات سودانية وليس للسودان حق في ذلك وذلك لأنه هو ضيف ألشرف!! ولكن!!
ألـمهم إغتاظ ألقائم بالأعمال ألأمريكي من هذا السلوك ألصبياني فرمي علي طاولة هؤلاء الدراويش و بطريقة (ألكاوبوي) بكروت الحرب في النيل ألأزرق وجبال ألنوبة!! فهاج ألدراويش و ماجوا! وهاج ثورهم الهائج أصلا وأعلن ألجهاد وتجنيد كتائب ألدفاع ألشعبي فإلتقطتها ألـميديا ألغربية وقالت للرأي العام ألغربي:- {أنظر للجنجويد أنهم سيحرقون النوبه وألأنقسنا كما حرقوا دارفور من قبل!!)
فسأل ألرأي ألعالـمي والغربي حكوماته عن ما جدوي هذا الـمؤتمر?? فجرجرت دول ألإتحاد ألأوربي أرجلها بعيدا عن هكذا مؤتمر وإكتفت تركيا بعدم توزيع بطاقات الدعوة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2328

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#311124 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 11:52 AM
وين مرتك يا وزير الخارجية بت قرناص المسكتها مكتب ايطاليا

عملت شنو في مسألة الديون دي

قاعدة بتسوي في شنو ؟
واللا انت ما فاضي لي من تجارة السيخ والاسمنت بالمرة ما دام مرتك مشت ايطاليا افتح لك محل احذية ايطالية وملابس
احسن من تقعد ساكت الولية دي تشغل نفسها بحاجة

عالم بقر


#309884 [مواطن غيور]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2012 08:05 AM
الاخ عبدالوهاب اين الخارجية واين وزارة الخارجيه التى تتكلم عنها ؟؟النار تخرى الرماد ياحليل عباقرة الدبلوماسية والفلسفة ورجال الوطن والوطنية رحم الله الراحل المقيم محمد احمد المحجوب وجمال محمد ورفاقهم الابرار الذين رفعوا اسم الوطن عاليا وكانوا رجال سياسة ووطنية واخلاق ذهب العباقرة وجاءت الحسالة وزراء آخر زمن يتاجرون فى الاسواق ويستوزرون فى حكومة النفاق لا هم لهم غير تجارتهم والجرى وراء الاراضى والعقارات وبناء القصور ولا يدرون بحال العباد وزراء الجهوية والمحسوبية مبنية على الولاءات وطظ فى الكفاءات حكومة التماسيح واللهف والبلع تجار تحرسهم سلطة الحاكم تسهيلات وامتيازات كل سفرية تعقد فيها الصفقات التجارية باعوا الوطن بالتكبير وفصلوا الوطن بالتهليل وسرقوا المواطن بالتضليل . حكومة التمكين والتسمين ( هى لله )
مات الازهرى ولا يملك غير بيت متواضح بحى متواضع بامدرمان وهو مديون .( قمة العفة والطهارة ) مات النميرى ولم نسمع انه بنى فلة اوقصرا ربما لا يملك بيتا ( هى لله ) مات المحجوب ولا اظنه يملك حوشا فى هذا الوطن العريض . لله دركم ايها العظماءالشرفاء نوموا بعفتكم وكرامتكم ضمائركم بيضاء وسرائركم نظيفة فقراء فى الدنيا ولكنكم اغنياء عند البارى باذن الله طيب الله ثراكم .


#309695 [سيد الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2012 08:33 PM
وهذا بعض من (حتى)وزارة الخارجية:

الفرص الضائعة من علاقتنا مع أندونيسيا فى ظل أزمتنا الأقتصادية (1)

http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-18311.htm

http://sudanile.com/2008-05-19-17-39-36/995-2011-12-22-09-36-36/38797-----------1---.html

الفرص الضائعة من علاقتنا مع أندونيسيا فى ظل أزمتنا الأقتصادية (2)


http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-18407.htm

http://sudanile.com/2008-05-19-17-39-36/995-2011-12-22-09-36-36/38920-----------2----.html


الفرص الضائعة من علاقتنا مع أندونيسيا فى ظل أزمتنا الأقتصادية (3)

http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-18585.htm


#309412 [مجاهد]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2012 01:15 PM
نحن مشغولين بتمكين زوجاتنا واخوتنا فى مكاتب الوزراء والسفارات .. والجماعة بيرسموا علينا..
بالامس اضعنا فرصة مؤتمر اسطانبول.. وغدا ندخل فى معمعة مؤتمر بغداد..
ودبلوماسيتنا تبحث تحت اقدامها..


#309394 [الصدى]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2012 12:44 PM
هههههه و الله الجماعة ديل مش يحيروا الما بحتار و الله دي الحيرة زاتها احتارت من حيرهم و المحنة اتمحنت من محنهم!!!!


#309274 [جنوبي]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2012 10:36 AM
هي زاتا شن الخارجية واحد ما فاضي من شركاتو وتجارتو والتانية شافعة ولسع بقولوا ليها كان ما سقتي معاك اخوكي ما تطلعي من البيت ...
بالله دي ظروف دولة تخليها تهمل في المنصبين ديل !!؟
غايتو جنس شلاقة يا الحكومة ...


#309210 [amir]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2012 09:15 AM
الجاهل عدو نفسه


عبدالله عبدالوهاب
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة