المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
جورج كلوني وطواحين نافع الهوائية!
جورج كلوني وطواحين نافع الهوائية!
03-16-2012 10:59 AM


جورج كلوني و طواحين نافع ألهوائية!

عبدالله عبدالوهاب
[email protected]

كتبت قبل عام عن زيارة جورج كلوني وبندرخاست إلي منطقة أبيي والـمناطق ألـمجاورة لها وكتبت عن عودتهم لأمريكا وإنشائهم لقمر إصطناعي ليراقب تلكم ألـمنطقة و يرسل صوره علي مدار ألساعة لجامعة هارفارد وللكونجرس ألأمريكي وللأمم ألـمتحده.. ثـم بعد ذلك إجتمعا بالرئيس ألأمريكي وكشفا له هذه ألخطة لكي لا تحدث إبادة جماعية كالتي حدثت بدارفور!!
فـمر ألعام وهاهو نجم هوليود يجلس أمام لجنة ألكونجرس ألأمريكي ويعلنها داوية أمامم بأن بجبال ألنوبة إبادة جماعية ينفذها ثلاثي دارفور أحمد هارون والبشير وعبدالرحيم حسين!! ثـم إجتمع ولـمدة ربع ساعة مع أوباما وقال له ألـم أقل لك قبل عام إنهم سيرتكبون إبادة جماعية?? وسوف يقوم غدا الجمعة بقيادة مظاهرة لـمبني ألسفارة ألسودانية لواشنطون وستلحق به الـميديا ألعالـمية ألجبارة والتي تعشق كلوني حتي وإن كان بداخل ألحمام!!
فـماذا تفعل يا نافع?? فهل ستقول هذا ممثل صعلوق يبحث عن ألشهرة أو كما قالها قبل عام غندور!! فيا نافع أنا أكتب هذه ألأسطر من داخل أمريكا وبلغة ألنقاد فإنني أكتب من داخل ألنص وليس من خارجه!! فهل تعلـم أن حركة جورج كلوني هذه وتصريحاته تلك حركت قطاع كبير من ألشعب ألأمريكي ممثل في منظماته وجمعياته ألأهلية!! فجمعية كاريتاس والتي أنتمي إليها ببمفيس عقدت إجتماعا لـمناقشة مايدور في جنوب كردفان!! و يا نافع فبعد دقائق من ألإجتماع بدأت ألإتصالات بصانعي ألقرار ألأمريكي!! شيئ بالتلفون وألإميل والفيس بوك والتويتر والكل يردد ألعبارة ألتأريخية ألشهيرة والتي قيلت بعد ألـمحرقة أليهودبة { NEVER AGAIN}.. والبعض ألآخر يردد عبارة {NOT UNDER OUR EYES} وهي عبارة صارت عنوانا لكتاب عن مأساة دارفور شارك في تأليفه باراك أوباما قبل أن يصبح رئيسا إلي جانب مستشارته ألحالية سـيمانتا باورز !!
فيا نافع ببدو لي أنكم تعيشون في كوكب آخر غير هذا ألكوكب و إلا فلماذا تصارعون طواحين ألهواء بـمقولات من شاكلة مؤامره أو إستهداف لشرع ألله?? فالعالـم يا نافع لـم يعد قرية صغيرة بحسب إصطلاح ألقرن ألعشرين وإنـما أصبح شاشة بلورية تصل للحقيقة فيها بأسرع من هدهد سليمان!!{LUST CLICK HERE}


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1780

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#310738 [ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

03-16-2012 03:00 PM
"كلام عقل" ..........,جورج كلوني له دوافع لا تخفى على أحد, و بالمقابل الحكومه تعزف على هذا الوتر ,باختصار الحكومه تتبع اسلوب يا فيها يا أطفيها,وتخيف الشعب بحجة الاستهداف الخارجى حتى ينقاد لمخططاتها
الجهنميه,وهى مساهم رئيس فى مايحدث ,والنتيجه ,سودان ممزق...عنصرى...قبلى .

فلا أدرى بعد اكثر من عشرين سنه من الفساد الانقاذى أهى لله أم للموساد؟

للأذكياء فقط
(السودان - حقوق الانسان والحيوان = سياسات الانقاذ).
(السودان - الانقاذ =الاسلام والسلام ).
(الانقاذ = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

,ودمتم


ردود على ود البلد
Sudan [محمد محمود] 03-17-2012 12:51 PM
رسالة الى السيد نافع المانافع جوك الامريكان استعد للجهاد ولاتهرب مثل جدك المك وتذهب الى اثيوبيا عقار موجود هناك حتمشى وين ؟


#310658 [عماد العكادي]
5.00/5 (1 صوت)

03-16-2012 12:45 PM
ياعبد الله ديل مابحلهم اوباما والله غيرو ديل يحلهم الله وبعدين مهما العالم اطور مافي مقارنه بهدهد سليمان


#310656 [ود الحبيب]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2012 12:43 PM
أمك الحق يا أبو العفين أها حتستعمل معاهم سياسة لحس الكوع ولا كتيبة الردع ولا ...............


عبدالله عبدالوهاب
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة