المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل ابو جنزير مدير الجامعة أم لا؟
هل ابو جنزير مدير الجامعة أم لا؟
03-17-2012 09:36 AM

هل ابو جنزير مدير الجامعة أم لا؟

د.عبداللطيف محمد سعيد
[email protected]


وقفت يوم الخميس الماضي في مقام جامعة بحري تحت عنوان (أين الحكومة التي يقاد طلابها بالسوط؟) وبعد نشر المقال في صحيفة الراكوبة الالكترونية تلقيت هذا التعليق:
يا صاحب الخبر ارجو ان تستوثق من الخبر قبل الكتابة
أنا استاذ في الجامعة والصورة المنشورة في الجرائد ليس لاستاذ او عميد كما يروج الطلاب وانما احد افراد الحرس الجامعي لفك حصار احد زملائه بواسطة مجموعة من الطلاب بعد ان هجمت علي قاعة الامتحانات وقطعت أوراق وكراسات الأجوبة واعتدت علي الأساتذة والمراقبين والآن يمكنك ان تذهب الي قسم الشرطة لتعرف عدد البلاغات الجنائية في عدد من الطلاب وربما تتعرض الصحف التي ولغت في هذا الكذب للتعرض للمسائلة القانونية
بتوقيع (ود الحاج) الذي وصف نفسه بانه استاذ في الجامعة وكنت أتمنى لو انه كتب اسمه بالكامل.
نعود إلى التعليق على ما كتب ونقول له إننا كتبنا بعد أيام من وقوع الحادث وبعد ان تناوله عدد كبير من الكتاب من زوايا مختلفة ونتساءل لماذا لم ينف المدير او العميد أو الجامعة او اساتذتها او قسم العلاقات العامة الخبر؟ ولماذا لم ترد يا استاذ ود الحاج على مكتب وللجامعة حق الرد حسب قوانين النشر المعمول بها في السودان؟
الأخ الزميل ود الحاج وأقول لك الزميل لأنني استاذ جامعي بدرجة استاذ مشارك هب أنني نقلت الخبر غير الحقيقي ألا تنطبق علي مقولة (ناقل الكفر ليس بكافر)؟
ثم اقرأ معي هذا الخبر (الزملاء والزميلات الأفاضل تحية طيبة تعرض اليوم طلاب المستوى الثاني بجامعة جوبا للضرب من عميد شؤون الطلاب وعمداء كليات: تنمية الموارد، الحاسوب، الهندسة، العلوم التطبيقية. يرافقهم نائب عميد الطلاب قذافي ومساعده بابكر وعدد من أفراد الحرس، بسبب أعتصام الطلاب عن الامتحان لحين التزام الجامعة بتنفيذ البروتوكول الموقع مع الجنوب كاملاً. ومرفق صور للعميد شايل جنازيرو وخرطوشو!! ولا حول ولا قوة إلا بالله للمزيد من التفاصيل تلفونات لجنة الطلاب أدناه هند ابراهيم 0922072343 اسماعيل0922528805 )
ويمكنك الاطلاع على ما نشر بهذه الصحيفة بعدد الاربعاء 14 مارس وعلى لسان طلاب جامعة بحري... فلو كانوا يكذبون فعلى جامعتكم السلام! الأخ ود الحاج إذا تحقق فعلا قولك بالرغم من انك قيدته بعبارة (ربما) (وربما تتعرض الصحف التي ولغت في هذا الكذب للتعرض للمسائلة القانونية) وتعرضت الصحف التي (ولغت) في الخبر وصمت المدير والعميد والأساتذة وهذا الصمت جعلنا نتيقن من صدق الخبر
ويمكن مطالعة صحيفة الأحداث عدد الثلاثاء 13 مارس (في وقت كشف فيه الطلاب عن مساومة عمداء الكليات بشطب البلاغات ضد الطلاب المعتقلين شريطة ان يقدموا على تكذيب ما نشر في وسائل الإعلام مطلع الاسبوع من اعتداء عمداء الكليات بالضرب على الطلاب)
هل تعالج الامور بهذه الصورة؟ وهل بعد هذا تطالبني بالاستوثاق؟
واخيراً هل ابو جنزير مدير الجامعة أم لا؟ انتظر ردك.
والله من وراء القصد
==
[email protected]






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 996

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




د.عبداللطيف محمد سعيد
د.عبداللطيف محمد سعيد

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة