عثمان ميرغنى !!!
03-17-2012 07:14 PM

عثمان ميرغنى !!!

جمال رمضان
[email protected]

اريد ان اكتب فى هذا الموضوع وترددت كثيرا !! وفكرت ان لا اكتب !! ولكن شعرت ان الامر يجب ان نكتب فيه او حتى نعلق عليه !! لان الامر فيه استفزاز لملكة هؤلاء الصحفيين !!!
الموضوع هو الصحفي الباشمهندس عثمان ميرغنى !! اردت ان أضع هذا التعريف لان هناك عثمان ميرغني اخر يكتب فى الشرق الاوسط السعودية او اللندنية كما يحلو للبعض ان يسميها !!
يا إخوانا مالكم تكيلون لهذ الصحفي كل هذه الانتفاضات !! اولا ! انا لا تربطني اي علاقة بالباشمهندس عثمان حتى لا اعرفه شخصيا !! الا من خلال مقاله حديث المدينة !!
صدقوني لا اري مبررا لهذا الهجوم من البعض على الكاتب عثمان ميرغني !! يا إخوانا هناك مقولة تقول ( قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ) فهل وجد عثمان الحريات الصحفية الكافية وتخاذل قلمه !! هل وجد عثمان من يسانده فى محنته ماليا ويعوضه التزاماته اتجاه من يعملون معه !! او اتجاه الاخرين !!!
ماذا تريدون من الرجل ان يفعل !! ان الرئيس شخصيا تناول امر التيار فى مقابلته مع قناة الجزيرة وقال ان التيار فى طريقها للعودة بعد ان حادت !!!! عن المسار!!! وهو سبب إغلاقها لانها تطرقت لمواضيع تؤدي الي ضعف الروح المعنوية للقوات المسلحة !!!!!!؟؟؟!!!!؛؛""@
المهم لا اريد ان اعلق على ما قاله الرئيس !!! وجميعكم قرا المقال الذي تسبب فى إيقاف التيار !!! فلا داعي للتعليق !!! ( اوفر التعليقات التى سوف تاتى لاحقا وأقولها لكم ) (عالم جبانات ) تم التعليق على موضوع كتبته قبل يومين ووصفوني بالانبطاحة والاستكانة والجبن وكالوا ما كالوا !! بالرغم من ان هذه صحيفة الكترونية ( ولكن حتى الإلكترونيات تحارب هذه الايام !!! ( يا إخوانا الراس مليان والقلم رويان ) لكن عالم جبانات
يا إخوانا الرجل لا حول ولا قوة له !! اذا كان لكم حديث او لكم ملامة فوجهوا ملامتكم لاولى الامر !! طالبوا بحرية صحافة كاملة !! غير منقوصة !!! لا قبلية ولا بعدية !! طالبوا بتحرير السلطة الرابعة تماماً !!! ومن ثم لكم ما لكم من السيد عثمان ميرغني ونحن جميعا معكم !!عثمان او زملاؤه كالطباخ فى المنزل لا تطلب منه ان يطهي لك الطيبات ما لم تأتي له بمتطلبات هذه الطيبات !!! وهذه المتطلبات تعنى حرية الاعلام والصحافة الكاملة !!
ومن ثم ان لم يأتي لكم بخروف محشي بالأرز البسمتي والزبيب واللوز والفستق وكل طيبات بلاد الشام وإيران محشوة بداخله !!! لكم ان تضربوه قبل ان تنتقضوه وتهاجموه !!!
يا إخوانا هذه الصحف موجودة داخل الخرطوم !! وليست فى نيروبى او لندن او بلد اخر !!
عثمان ميرغني بدا ولم يكمل !! فارجو ان نجد له العذر !!!
من هو عثمان حتى نلومه !! انظروا لبيان السيد الصادق !! تجدوا فيه الف فرملة وفرملة !! يا إخوانا خلوا الناس تربي عيالها !! هؤلاء اصحاب أقلام !!! والحبر الموجود داخل القلم بقدر الحاجة !! ولا يملا حتى النهاية !!
كان الله فى عون صحافتنا الورقية وكان الله فى عون صحفيونا !! الا واحدا فهذا مرفوع عنه الحجاب !!!! اين الميدان !! اين ألوان !! وأين وأين !!!! وقالوا انها عائدة يوم الأثنين !! عودا حميدا !!! ولكن سوف لن تحيدا !!!
الحل حرية كاملة للصحافة او اتفاق كل الصحف بتعليق إصداراتها !! ومن ثم لوموا عثمان او غيره !!!!
والله من وراء القصد !!!
*


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4389

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#311491 [المصحح]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2012 02:42 AM
بذمتك لزوم الانبراشة شنو ؟؟ يصغر نفسه ويقول بان مقالة بروف زين العابدين ضلت طريقها الى المطبعة دون ان تمر على ادارة التحرير ؟؟ الصمت كان افضل ..فقد هدم كل ما بناه بجرة قلم..فقد اتته المرجلة تجرجر اذيالها .. بس فضح نفسه من حيث لا يدرى والطبع يغلب التطبع..او كما قيل الطبع غلاب .


#311461 [الجعلى البعدى يومو خنق]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2012 12:39 AM
الأخ جمال رمضـان ألســـلام عليكم ورحمة ألله

شُــكـــراً للمــرور وللتكرم بالتعليق أخ جمال ..

مرحب بيك فى مـدنى الجمال يا جمــال .. مدنى مدينه تُرحب بالجميع ومن هسـا بنجهز القهـوه الفاهمــه لضيف مدنى المــوقــر .. وســنلـــتـقى حـــتــمــاً أخى الكــريم ..

وألف مرحب بجميع رواد وزوار ألراكــوبا ألحــبــيــبه ..



ألجــعــلى .. أبــو ألبــنــات ..


ردود على الجعلى البعدى يومو خنق
Saudi Arabia [Shah] 03-18-2012 09:09 AM
الجعلى البعدى يومو خنق أعمل حسابك و خلى بالك من نفسك. ده ما زمن مرحبا بيك فى مدنى.

Sudan [جمال] 03-18-2012 01:51 AM
اخى الجعلي
التحية
الرجاء ارسال تلفونك على ايميلي الموجود بجوار الاسم ان اردتني ان اتعرف عليك !!
حقيقة انا جاي بكرة مدني !
ان شاء الله حتكون فى مدني الساعة 12 ظهرا !!
لك الشكر والتحية !!
جمال


#311445 [ودامدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 11:28 PM
شكلو كدا اداك من الظرف الاستلمو صاح





تخريمة:
انا خايف دا يكون (الكاتب)عثمان زاااااااااااتو الكاتب الهراء دا


تضامن جبرا:
اخبار خط هيثرو شنو ؟؟


#311411 [الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 09:09 PM
بسم ألله الرحمن الرحـيم

أخ جمال رمضان ألسلام عليكم ورحمة ألله

نشكر لك حروفك الزاهيات الباهيات فى حق (عثمان) ولكن من يكون (جمال) ليستكتب حروفه الراقيات متغزلاً فى ودميرغنى .. ما ألبطوله التى قام بها؟ فالصحفى أعلاه عرف كيف يُوظف قلمه للاصطياد فى أشد المياه عِكراً ..
صارالمتحدث الاعلامى (الاول) عن (فساد) أرباب ألنظام كتب بقلمٍ زلق لا يملك حتى الذين هاجموه الا التركيز فى (تياره)وان اختلفوا معه فيما يكتب.. هو واحد من الذين ابتدعواأسلوب الصحافة أل(صفراء)ليبيع (التيار) فلم يسلم من قلمه أحد سياسياً كان أو غيره وربما وصل مع الكثيرين الى مرحلة تكسير المقاديف ان لم يكن العِظام التي يمشون عليها ..

* ألآن هو فى بؤرة منظار رجال أمن النظام يتحينون الفرص لزلاته ألكثيرات .. فستأتيه قريباً الضربة الموجعة التى ستوجهها جماعة(فتبينـوا)بمصادرة دارته الصحفية.. والأمر لا يخلو من وجود مصفوفة من التراكمات المرصودة لتقصّد (ودميرغنى) للايقاع به .. رغم أن مبدأ (الاغلاق) مرفوض بالمنطق والعقل ياجمال فحرية الصحافة كل لا يتجزأ..



ولحـديثنا بقـيـه ... لو .. دام فى العُـمـر بقـيـه ..

الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق ..

* من مدينة ودمـدنى السٌُــنى .. ألطـيب أهلها ..


ردود على الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق
Sudan [جمال] 03-17-2012 10:57 PM
انا جاي بكرة مدني خلينا نتعرف عليك بكرة ان مد الله في الآجال !!
شكرًا
لكن الجعلي دا ما سمو. ليه ؟؟؟؟
تحياتي وشكري


#311394 [الزول الكان سَمِحْ]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 08:30 PM
ده كشف الأوراق ذااااتو...


#311380 [ابوطارق]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2012 08:07 PM
المشكله انه كان عامل ابو عرام , والحقيقه انه عنده خط معين وجماعه محدده بيدعم فيها ومجموعه اخرى بيهاجمها وورط فى النص , وانكشف للكل انه منافق .


#311366 [بت الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 07:50 PM
اقتباس كان الله فى عون صحافتنا الورقية وصحفيونا الا واحد فهذا مرفوع عنه الحجاب والله فعلا عالم جبانات اما عايز تقول اسمو الهوا بقسموا ولا بجيب ليك الهوا تكون تقصد الفلل الرئاسية ولاخخخخخخخخخخخخ افصح وقول عليك الامان ولو نطقت اسمو بضبح ليك تور اسودما فيه ولا نقطة


ردود على بت الخرطوم
Sudan [جمال] 03-17-2012 10:36 PM
يا بت الخرطوم
التحية
انت ما فهمانة كل حاجة مالك علينا
ما قلناها ليك عالم جبانات !!
شكرًا !!


#311362 [kamal]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2012 07:45 PM
ده بالذات وكل كتاب النظام ياحبيبنا انت جاى تورينا ناس اصلا بأقلامهم وصلونا الدرك الاسفل من الانحطاط ((الشامل )) بالقوسين دى شايفها ولا لا تجى تقول لى مالاقى حرية ايام الحرية كانت لهم بس فى الكتابة ذى صاحبك ده والافندى والهندى وضياء بلال والرزيقى كانول بكتبوا شنو يا اخونا بعد ماوصلونا بالصحافة الانقاذية من اعرق الامم لاحطها جاى تورينا عثمان مرغنى الصحفى ولا المهندس فى النهاية واحد من الكيزان المجرمين وهو واخوانو الصحفيين الكيزان سوء حظهم وقعوا مع اكتر شعب بعرف يقرأ جيدا مابين الاسطر وممكن يقرأ قبل ماتكتب ليهو فالموضوع ياحبيبنا ما وليد الصدفة ولا الناس شايلة من عثمان مرغنى لكن الزمن علمنا بأن الكوز دائما منافق حتى يأتى الله امرا كان مفعولا عرفت الوضع فى النهاية فقدان الثقة بين الكيزان والمسلمين البسطاء


#311354 [Shah Humaidah]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2012 07:37 PM
يا جمال رمضان : إنت الظاهر بينطبق عليك مثل "تحت السواهى دواهى" والله أعلم.


جمال رمضان
جمال رمضان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة