بيان عسكرى
03-19-2012 05:55 AM

image


حركة تحرير السودان بقيادة مناوى
"احدى فصائل تحالف الجبهة الثورية "
بيان عسكرى

في اطار مراقبتنا المتواصلة لنشاط والتحركات اليائسة لمتحركات المؤتمر الوطني المجرم اكدت قواتنا المتمركزة بالمنطقة الشمالية لولاية شمال دارفور بان هنالك مخطط مدبر له من قبل نظام المؤتمر الوطني ومليشياتها بالتعاون مع المليشيات التى تم تجنيدها لحساب التجانى سيسى عوضا لحصته الصفرية فى بند الترتيبات الامنية عند توقيع الاتفاق ، ويتمثل التحرك في وجود متحرك مكون من (80) عربة وبعض المدفعية الثقيلة فى الحدود السودانية الليبية ، ويتمركز هذه القوة الآن في دونكي حوش في شمال دارفور ومهمة هذة القوات شبيهة لمهمة القوات التي تعمل الان في الحدود السودانية التشادية والتي سميت بالقوات المشتركة والغرض منها اغلاق الحدود بين ليبيا والسودان مع القوات القادمة من جهة ليبيا . وهذا السيناريو مكشوف لدينا منذ فترة ، مع العلم ان من يسمى نفسه بالقائد العام لقوات التحرير والعدالة المدعو اسماعيل ريفة متواجد مع هذه القوة ويستفاد من خدماته فقط كخبير طُرق لارشاد القوة الى الطريق المؤدى من دونكى الحوش الى حلف ثم مجور ومنه الي كرب التوم للالتقاء با لقوات الليبية القادمة من جهة العوينات . وبهذا نحذر مبكرا من التداعيات التى يمكن ان يترتب من مثل هذا العمل المتهور ومن جرجرة قوى لا علاقة لها بالصراع الداخلى للشأن السودانى ، اما قوات المؤتمر الوطنى ومن معها من المليشيات فنحن كفيلون بها دائما وبل هم مكمن زادنا وعتادنا ، فقط ندعو كافة اهلنا بهذه المنطقة بتوخى الحذر والحيطة والابتعاد بقدر الامكان من هذه القوات المجرمة الى حين القضاء عليها قريبا ان شاء الله .
وفي خبر عاجل وردنا للتو اثناء اعداد هذا البيان ، ان قواتنا الان تتعامل مع جيش العدو المتمركز في دونكي الحوش تعاملا عسكريا وبكل الاسلحة بغية القضاء عليهم نهائيا قبل خروجهم من منطقة دونكي حوش وتقوم الان طائرات الانتنوف بقصف المنطقة قصفا عشوائيا ، وننتظر فى الساعات القادمة وعند القضاء على هذه القوات ، من ناطقهم العسكرى ونسمع الى اى الدول سينسب التدخل لمعاونة الثوار لتبرير هزيمتهم ، كما هى الحالة دائما فى هزائمهم فى معارك جنوب كردفان فى الفترة الماضية والتى تنسب كذبا لدولة جنوب السودان
العميد/ادم صالح ابكر
الناطق العسكري
حركة تحرير السودان بقيادة مناوى
الاراضى المحررة
الاحد 18/3/2012م

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
العميد آدم صالح.jpg


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4757



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#312201 [عوض شلهتة]
5.00/5 (2 صوت)

03-19-2012 08:54 AM
أيوه كده ولابلاش النهر لازم يبدأ لإجتثاث حكومة الجبهجية الفاسدة .. معظم أفراد الشعب السودانى وكثير من ناس الجيش وحتى من ناس الأمن بدأوا يشعروا بالغبن والحقد على المؤتمرجية وتلونهم وتملقهم وإنبطاحهم البذئ .. المرة دى لابد من ضرب الخرطوم رأس الحية لإستئصال الرأس العفن وتكسير اضلعه .. الجيش السودانى منهار تماماً والحكومة لما رات عزوف الشباب عن حرب إخوانهم فى الجبهات الثورية عكفت على تجنيد المسنين من عمال السكة حديد والبريد والبرق وبعض الموظفين فى الحكومة من الشمالية ولكن بمجرد إستعار الحرب سيجد الثوار التأييد من مواطنى جميع الولايات ومن مهمشى الخرطوم .. المهم ياعبدالعزيز التكتيتك الحلو والضرب المركز حتى يهرب طلاب المدارس من منتسبى الدفاع الشعبى ويلوذون بالفرار .. خلى الخضر والولاة وزمرتهم يحاربوا عن أنفسهم .. أمبارح جقلبة شديدة من الحكومة وورد فى الأخبار (( ياناس السودان هبوا وأرفعوا البلابيط ناس الحلو جمعوا لينا قوة لاقبل لنا بها ألحقونا بألوية الردع ... نشوف منوا الحايردع التانى .. )) .. قريباص وداعاً روضتى الغنا وسينشق الجيش السودانى ليلتحق بإخوانه الثوار للقضاء قضاءً مبرما على حكومة العفن والسجم والرماد والفساد وسيهرب الصوارمى وكبار ضباط الجيش من المؤتمرجية وسيولون الدبر (( فى الختام .. السودان للجيمع , لوحة وزركشة وولايات متحدة سودانية _ بنى اسود - أبيض -أسمر - قمحى كلنا أخوان )) .ودمتم إخوانى .


ردود على عوض شلهتة
Saudi Arabia [عوض شلهته] 03-19-2012 12:32 PM
عارفين البيان عن مناوى لكن بنعمل تنوير -- محسوبك عوض شلهته ركيب قديم .

Sudan [اللهم اصلح حال بلادي] 03-19-2012 09:38 AM
اختنا الفاضلة البيان دا بيان من مناوي ما الحلو


#312147 [الما بنوم]
5.00/5 (1 صوت)

03-19-2012 06:36 AM
اعوذبالله منكم حكومه وحركات قيرالموت ما عندكم شغله والضحايا ليسوهنود بل ابناءنا وانتم في اماااان الله هل هذا هوالحل؟؟


حركة تحرير السودان بقيادة مناوى
مساحة اعلانية

تقييم
7.00/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة