المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رسالة الي الوالي ! مولانا هارون !!!!
رسالة الي الوالي ! مولانا هارون !!!!
04-04-2012 06:37 PM



رسالة الي الوالي ! مولانا هارون !!!!

جمال رمضان
[email protected]

ترشح الاخبار هذه الايام عن السيد هارون بانه قلق جداً لما قاله لمنسوبى القوات المسلحة والقوات النظامية وتشجيعهم ورفع معنوياتهم القتالية وذلك بما أدلى به من قول وتناقلته قناة الجزيرة يوم الجمعة ضمن تقرير لها منسوب لهارون !!
متى قيل هذا الحديث !! ومتي صرح به مولانا لمنسوبى القوات المسلحة والقوات النظامية !!! هل تم هذا الحديث اذا كان فيه لغطا او صحيحا هل تم فى الاسبوع الفائت ؟؟؟ حسب معلوماتي السمعية والمقروءة ان هذا الحديث ليس طا زة !! فلماذا القلق والنفى من السيد الوالي !! حسب علمي ان الحديث قديم وبموجبه تم اتخاذ اجراء قانوني من قبل ما يسمي بمحكمة الجنايات الدولية !!
فلماذا القلق من الاعلان عبر التلفاز !! ولم يكن هناك قلقا عبر النيجة التى أتي بها هذا الاعلان !! الا وهو امر التوقيف الصادر بحق مولانا !! لم اكن اعتقد ان لقناة الجزيرة اثر قانوني اكثر مما هو صادر من محكمة الجنايات الدولية والتي هى مسنودة من قبل الامم المتحدة والمجتمع الدولى !! لا احد ينكر اثر قناة الجزيرة على المجتمعات والعالم العربي وما ساهمت به من اسهامات فى قيام ما يسمي بالربيع العربي !! واسمحوا لي ان اطلق على هذه الثورات العربية او الربيع العربي
بالفوضي الخلاقة !! وجميعكم يعرفها وقرا عنها !! لكى لا نتوه دعونا فى موضوع مولانا !!
مولانا هارون ان من الأجدى بصفتك رجل قانون وقاضي متمكن !! اري ان تحل المشكلة مع المحكمة وليس قناة الجزيرة !! يجب ان تقدم دفوعك لما يسمي بمحكمة الجنايات وليس قناة الجزيرة !! لان بكل بساطة اذا اردت ان ترفع دعوي قضائية على قناة الجزيرة فسوف تأتي لك بالبينات التى اعتمدت عليها المحكمة فى اصدار أمرها !! وحينها سوف تخسر دعوتك تجاه قناة الجزيرة !!
في تقديري لنفي هذه الفبركة حد قولك !! هو ان تنفيها من قبل محكمة الجنايات الدولية !! وقطعا ان هذا الشريط سرب لقناة الجزيرة من هذه المحكمة !! وحينما ترد عليك قناة الجزيرة فى دعوتك المستقبلية ضدها سوف تقول لك بانها تحصلت عليه من المحكمة !! وحينئذ يقف حمار الشيخ فى العقبة !! وقطعا دعوي قضائية خارجية ضد قناة الجزيرة تكون مكلفة تماماً !! وأي محامي محلى او خارجي اذا قبل هذه الدعوي !! سوف يبدأ بفتح خشم مائة الف دولار !! وتعلم كم نحن فى امس الحوجة لهذه الدولارات الان !! وتعلم كم هى الدولة منهكة فيما يخص العملات الحرة هذه الايام !!
عليه يا سيدي اشير عليك بترك هذه الدعوي ضد قناة الجزيرة ! لان وكما تعلم ان قناة الجزيرة مسنودة بقوي عدة !! إقليمية ودولية !! وقوتها فى ما لها من مال !! وحسب معلوماتي ان ميزانية قناة الجزيرة تساوي ميزانية دول فى حالنا !!
ولكن لدي مقترح ينفى عنك هذه التهمة وان لم بنفيها تماماً ولكن سيثبت لكل مدع عليك بانك رجل سلام !!
لماذا لا تبدا مفاوضات مباشرة مع تلك القوي المعارضة ! مفاوضات سلمية وعلى اقل تقدير تأتي بها لطاولة المفاوضات !! وتذهب لهم فى امكنتهم اسوة بما فعله المرحوم الزبير !! حينما كان يذهب لقادة الجنوب قبل الانفصال فى الغابات !!
ان من يرفعون السلاح ضد الدولة فى منطقتك ليس بكثر !! ومفاوضتهم والجلوس معهم اسهل من محاربتهم !! لماذا لا تجرب ذلك ! وهذه المحاولات سوف تحسب لك وليس عليك !! وسوف تكفيك مالات التفكير فى دعاوي قضائية وانت قاض وتعلم
ما آلات القضايا ودهاليز المحاكم وما تاخذه من جهد ومال ووقت وأعلام والاتي اسوا مما نشر !!
يا مولانا الصلح سيد الأحكام !! نتصالح مع انفسنا اولا !! والاعتراف بالذنب فضيلة !! ومن ثم نتصالح مع من يرفع علينا السلاح !! ومع من بادرنا بتهديدهم او وعيدهم كما جاء فى قناة الجزيرة !!
وفى الختام لماذا اتى تصريح الجزيرة فى هذا الوقت بالذات وتزامن مع وجود مدعي المحكمة الجنائية فى قطر !! وأظهرت وسائل الاعلام صورته مع السيدة حرم امير قطر اطال الله فى عمرها !!
يا مولانا الموضوع فكر فيه جيدا !! الموضوع اكبر من قناة الجزيرة !! الموضوع خلفه مواضيع !!
لك التحية !! وكفى الله السودان شر الحروب وشر الاقتتال ونصرنا على من يعادينا !!!!!!!
*


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1476

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#324790 [waheed]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2012 02:40 PM
بالله هو احمد هارون دا قاض؟ يا ربي عيون انعورت قبل القضاء و لا بعده لان القاضي مفروض يكون كامل الاوصاف حتى يرى الحق حقا و يحكم به، لكن قضاة الانقاذ عينهم زايغة على الغرامات و الحوافز و تنفيذ التعليمات....
لو بقى راجل و سلم نفسه ما اخير من الخرخرة دي؟ و يا ربي حيشتكي قناة الجزيرة وين؟


#324219 [ادم يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2012 07:04 AM
سمعنا انو مولانا هارون يريد مقاضاء قناه الجزيره العملاق اولا خليك شجاع قلت الكلام ده امام عددا كبير من جنرالاتك والصوره غير مدبلجه ولافبركه بلغه الانقازيين بس افضل محكمه منصف وعادل عالميا فهي محكمه مولانا لويس البيحمي المجارم النوم


#324203 [احمد التيجانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2012 06:17 AM
كوووولهم من دارفور وكردفان ديل اهلهم وعارفين المجرمين والحرامية


#323930 [gasim]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2012 07:04 PM
الحديث الذى قاله هارون (طازه)والدليل ان الذين معه فى الصوره هم1/
الفريق النو من العمليات الخربيه
2/ اللواء بشير مكى الياهى قائد الفرقة 14 كادوقلى
3/لواء ضرطة مقذم هبيلا مدير شرطة جنوب كردفان
هذاللتوضيح استاذنا جمال رمضان ولك التحية.


جمال رمضان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة