المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
لو كان ثمن البقاء على الكراسى (رحطا) لأرتدوه !
لو كان ثمن البقاء على الكراسى (رحطا) لأرتدوه !
04-05-2012 08:35 PM

لو كان ثمن البقاء على الكراسى (رحطا) لأرتدوه !

تاج السر حسين
[email protected]

أهم الأخبار فى الأيام القليله الماضيه (بدون تعليق).
(1)
بعد اقل من 24 ساعة من إعلان ندى القلعة عن زواجها المرتقب دخلت نجمة الإستعراض حنان بلوبلو في الحلبة واعلنت عن زواجها خلال اقل من شهرين، وأكدت ان السبب الرئيسي وراء تأجيل زواجها هو الزواج المرتقب لإبنتها معزة بشير جابر وقالت بلوبلو في تصريح ان زواجها بعد شهرين من شخصية لها وزنها واحترامها في المجتمع السوداني ولن تعلن عن الزوج المرتقب لإيمانها بالحديث ( اقضوا حوائجكم بالكتمان ) ولكن الكشف عن ما يختص بهذا الزواج سيكون قريبا بمشيئة الله، ومن ناحية اخرى بعثت بلوبلو بأحر التهاني للفنانة ندى القلعة .
(2)
أعلن مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني د. نافع علي نافع، ترحيب حزبه بالدور الأمريكي في حث دولة الجنوب على وقف التصعيد وتحسين علاقتها مع السودان.
(3)
تم تاجيل افتتاح مصنع سكر النيل الأبيض والذي كان مقررا اليوم إلى وقت لاحق لدواع وصفت بالفنية. والتى بموجبها تم قرار بتشكيل لجنة عليا تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت لعدم افتتاح المصنع في المواعيد المحددة سلفاحسب عماد سيد أحمد سكرتير الرئيس وكان وزير الصناعة قد تقدم باستقالته والتى أرجعها حسب بيان ممهور باسمه - حصلت الأحداث على نسخة منه – لتعذر الافتتاح الناجم عن عدم توافر برنامج التشغيل بسبب المقاطعة الأميركية المفروضة على السودان.
(4)
والي القضارف: لو كنت وزيراً للخارجية لطبعت علاقاتنا مع إسرائيل .. انا من مدرسة داخل حزب البشير توافق على التطبيع مع إسرائيل .
(5)
لكن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين ابلغ الصحفيين لدى عودته الى بلاده ان الخرطوم يلزمها مزيد من الوقت لمناقشة الاقتراح .. وقال انه ينبغي لجوبا ان تكف عن دعم المتمردين في ولايتي جنوب كردفان والنيل الازرق السودانيتين.
(6)
شيعت الخرطوم أمس عبدالحكيم عبدالله موسي الطالب بجامعة امدرمان الاسلامية والذي تم إغتياله أمس الأول في أحدث جريمة من سلسلة الجرائم المنظمة ضد الطلاب بغرض إسكات صوتهم والحد من بروز اي كوادر شبابية تنشغل بالعمل السياسي ، ضد نظام البشير.
(7)
تعرضت الاستاذة نجلاء سيد أحمد لضرب مبرح من سلطات حزب البشير وذلك أثناء تغطيتها لتشييع جثمان عبدالحكيم عبدالله موسي الطالب بجامعة امدرمان الاسلامية والذي تم إغتياله أمس الأول بنفس الطريقة التي تمت بها عملية إغتيال الطالب محمد موسى - طالب جامعة الخرطوم كلية التربية .



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1562

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#325294 [النيل ابوالبشر]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 09:53 AM
هم الآن لابسين الرحط وراجين القطع0


#325051 [كلابش]
5.00/5 (2 صوت)

04-05-2012 09:45 PM
من هوان السودان الذى وصلنا اليه ان يسترجل رجاله على الحريم من ضرب على يد الشرطة وبصورة غير شرعية وتحت التصوير والاستهزاء تم حادثة كسر ابنة زعيم الانصار الى ان دخلنا لعصر مقتل عوضية امام منزلها وضرب الصحفية نجلاءلتصويرها مراسم تشييع الطالب الجامعى بالامس ..
يبدو اننا تحكمنا مافياممن تتحكم فيهم نسائهم .. وبالتالى يبحثوا عن التعويض فى ايذاءبنات الناس ..
ولا حول ولا قوة الا بالله .


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة