يا شاطر كان غيرك كوز .. !!
04-06-2012 10:35 AM

يا شاطر كان غيرك كوز .. !!

سيف الحق حسن

يخطئ من لا يربط ما يحدث حوله بما يجرى له في عقر داره خصوصا إذا كانت تنظيمات مرتبطة يبعضها سياسيا وأيدلوجيا واقتصاديا ومنهجيا... الخ. لأن تأثيرها سينعكس عليه بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

في مصر المحروسة، اللهم أحفظ بلادنا جميعا من كل سؤ. بعدما كانوا في موقف الضحية للعقود الماضية أصبحوا الآن في موقف الجلاد. حصد الإخوان المسلمون في مصر معظم مقاعد البرلمان بعدما لحسوا بمهارة ثم بلعوا بجدارة كل كلامهم السابق على أنهم سيمثلوا بالكثير 30% من البرلمان ولن يرشحوا أحدا للرئاسة. وهذا كله لكي يُكتب الدستور بصورة محايدة ومشاركة الجميع دون غالبية لحزب ما. ولكنهم الاخوان والأجر على الله. دفعوا بخيرت الشاطر الذي قالوا بفضل دعائه سقط مبارك!!.

الشيخ حازم أبو إسماعيل، المرشح الذي يمكن أن يسحب أصوات ناخبين من الأخوان في الغالب لن يترشح بسبب أن أمه ثبت مؤخرا أنها أخذت الجواز الأمريكي قبل وفاتها. فقال ابو اسماعيل يمكن أن يكون الأخوان وراء هذا الموضوع!. فهل هذا الموضوع مدبر!.
إذا كان لا، فإنها ستعتبر مهزلة ومسخرة. كيف مرشح لمنصب الرئيس يشحن ويعبئ لمدة سنة في حملته الانتخابية ولا يعرف أبسط شروط الترشيح!!. ليكتشف في النهاية أن كل الذي يفعله طلع فشوش يا ولدان!. إنها كمهزلة ومسخرة سكر كنانة ولكن بطريقة أخرى.

ويضيف أبو اسماعيل انه تلقى مكالمات من شيوخ سلفيين كانوا يناصروه بأن يتنازل للشاطر!. وهذا يقودنا لحقيقة جوهرية تغيب عن الكثير في أن تنظيم الاخوان هو الوجه الأخر للسلفية. فهم عملة واحدة. وفى النهاية هذه التنظيمات صنيعة غربية لضرب المسلمين في عقر دارهم بالمزايدات والغلو والتطرف والجدل في الحكم. وذلك كله لإحداث تخلف الأمة فكريا واقتصاديا وسياسيا وتشويه الدين الحنيف. لقد قال السلفيين من قبل إنهم لا يخرجوا على حاكم ابدا. وقالوا إن الديمقراطية بدعة. ولكن الآن هم أسيادها. وكلهم في النهاية سيعقدوا تحالفات مع الغرب ليضمنوا بقائهم في السلطة كما يحدث الآن جماعة الإخوان المسلمين تغازل واشنطن!!

في تونس حنثت النهضة وشيخها الغنوشى عن شعارها الذي فازت به في الانتخابات ونالت الأغلبية البرلمانية. قالت الإسلام لن يكون مصدر الدستور، اى تنكيس شعار الإسلام هو الحل. إذا كان يرفع ذاك الشعار لضرورة المرحلة والتماهى فقط واستقطاب المؤيدين. والآن تعانى تونس من اعتلاء السلفيين غالبية منابر المساجد في تونس والسيطرة عليها!.

وفى ليبيا يجرى عملهم على قدم وساق.

وما عاوزة ليها شطارة. فى مصر أيضا صرح مرشح الأخوان للرئاسة خيرت الشاطر أن هدفه الأول والأخير هو تطبيق الشريعة..!!!. لاحظوا إختزال الإسلام العظيم فى شعارهم. يريدون للدين أن يتقوقع وهم بذلك نالوا كل المراد!! وسأظل اردد ان الاسلام دين دعوة وليس دين دولة. والشاطر يطرق أبواب الدعوة السلفية ليبين الوجه الثاني لعملة الاخوان. ويضرب عصفورين بحجر وهما استعطاف واستقطاب الناس لترشيحه وسحب مؤيدي ابوإسماعيل لصالحه بعد ضربه بالقاضية.

إذا يتكرر الشعار في مصر الآن ومن قبل تونس وقبلها جماعتنا الخبيثين الذين بين أيدينا ومن خلفنا وعن يميننا وشمالنا فلا تجد أكثرنا مؤمنين بما يقولون من شعارات جوفاء. انه مجرد شعار خبيث لاستقطاب البسطاء وتفزيع المعارضين.

للدستور حلول وللشريعة أصول. الدستور لابد أن يكتب بمنتهى الشفافية والنزاهة والحرية وليس بسيطرة فئة معينة. وأما الشريعة فإذا لم توجد حرية وعدالة ومساواة فلا يمكن أبدا أن تطبق الشريعة وستكون مجرد قوانين كما كانت سبتمبر. ودونكم فقأ أعيننا بفقه الضرورة والسترة.

لو تذكرون كتبت مقال اسمه أضغاث الأخوان وخوازيق الكيزان وفجر الجرذان (1-2) وذكرت فيه أن التيارات الإسلامية، إذا كانت صادقة وبريئة من تهمة إنشائها بواسطة الغرب، لن تفلح بسبب واحد هو الكبر. نعم الزهو بالنصر والإعجاب بالنفس ومحاولة التكويش على الاخضر واليابس والجاهل والعالم ويريدون أن يحكموا ويتحكموا ويتسلطوا مدى الحياة لأنهم يرون أنهم أفضل خلق الله بسبب نظرتهم الاستعلائية وظنهم أنهم الوصاة على بقية خلق الله الضعفاء. وإذا كانت هذه الجماعات مخادعة وكاذبة وهو الأرجح بالتأكيد لن تفلح بسبب النفاق والكذب والخيانة والضحك على البسطاء. ولكن الله العزيز العليم يجلس في كرسي العدل. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. يمكنكم الاطلاع على الروابط أدناه.

http://www.alrakoba.net//articles-ac...w-id-13411.htm

http://www.alrakoba.net//articles-ac...w-id-13454.htm

وختاما نقول للاخوان الشطار ال ما بشوف من الغربال يكون أعمى ولم يتعظ بأخيه يكون أهبل. ويا شاطر كان غيرك أشطن ... فانتم تعرفونهم جيدا ... فخلوها فى سركم ولكن استعيذوا بالله.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1186

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#325440 [almurhaf saeed]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 12:55 PM
يا اخي انت البزعلك شنو طالما الحكايه فيها انتخابات والشعب هو الحكم ... والماعاجبو يشوف البنفع
معاهو ويصوت ليهو ... لماذا البكاء علي الاطلال ... الشعب ما عاوزكم عايزين تلتفو حولو ليه


ردود على almurhaf saeed
United Arab Emirates [محمد العوض] 04-06-2012 04:07 PM
بتباكوا غلى الديمقراطية ولو انتخبوا غيرهم يولولو فى الفاضى والمليان وديل طبعا رضاعة ناس باقان والسجمان عرمان والثور عقار


#325369 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 11:53 AM
تنظيم الاخوان صناعة غربية و انهم عملاء و خونة المصريين العارفين تاريخ الحركة عارفين الكلام ده بس البيقنع الضان العندنا هنا فى السودان منو؟؟؟(ارجع لمقالات عادل درويش فى صحيفة الشرق الاوسط)!! وانا قلت من زمان انهم يخلقوا القلاقل و عدم الاستقرار مما يؤدى الى التخلف فى التنمية البشرية المادية و العلمية و التكنولوجية وهذا ما يريده الغرب وبنى قريظة بالضبط!! اما اذا كانت نظرية انهم خونة وعملاء غير صحيحة فان المصيبة تكون اكبر لانهم يخدموا اجندة اعداء الاسلام بكل غباء وجهل!!! لكن يبدوا انهم باستغلال الدين فى السياسة يصيبوا دنيا من خلال السلطة والمال و هنا يدور الفيلم!!!!!


#325363 [الزول الكان سَمِحْ]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 11:50 AM
صدق أبو سيف الإسلام فى قراءته للجرذان....أهم ظهروا على حقيقتهم وبدأ تمزيق ليبيا بعد السودان ومصر على الطريق بعدأن يفوز خرية الشاطر


#325346 [almukhtary]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 11:26 AM
وذرهم في طغيانهم يعمهون....!!









هذا زمانك ي مهازل فامرحي


#325342 [عبد الرحمن محمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 11:24 AM
بالمناسبة ما يسمي بالاخوان المسلمين او الكيزان هم ابعد من التدين ومخافة الله مصابون بالغرور والتجبر والخسة حالهم حال اليهود,,,,انظروا لهم بالسودان لحي عارية وذقون متدلية وهتاف وتلويح بالعصا او رفع اصبع السبابة ... يعني جموع من الهتيفة مضليين معتوهين مرتشين اصحاب مصالح شخصية فاجتمعت فيهم كل صفات الدناءة والانحطاط الخلقي... فصار المواطن في السودان مكتوي بنارهم جوعا وتشريدا وفقرا ونزوحا... أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم وان يرينا فيهم عجائب قدرته وان ينتقم منهم انه المنتقم الجبار.... امييييييييين


سيف الحق حسن
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة