المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رسالة تحذيرية للمستشار مصطفى عثمان أسماعيل
رسالة تحذيرية للمستشار مصطفى عثمان أسماعيل
04-06-2012 07:44 PM


رسالة تحذيرية للمستشار مصطفى عثمان أسماعيل

جمال رمضان
[email protected]

بالامس وانا اشاهد فى نشرة العاشرة على القناة القومية !! تفاجات ويعلن المذيع فى لقاءات للسيد المستشار لمستثمرين عرب ،، او بمعني اصح مستثمرين لبنانيين !!
الشئ المؤسف اننا اعتمدنا على بيوتات العلاقات العامة والدعاية لجلب الاستثمار !! والمستثمرين !! غاضين الطرف عن السيرة الذاتية لتلك البيوتات !!
ان من المؤسف حقا الاعتماد على تلك البيوتات المشكوك فى أمرها !! اهل هى بيوتات لجلب مستثمرين ام جواسيس !! ما هي السيرة الذاتية لهذه البيوتات !!
هل أخضعت لفحص ودراسة من ذوي الاختصاص !! وهل ذوي الاختصاص على الدراية الكاملة لهذا العمل !! وهل تم فحص هؤلاء المستثمرين قبل ان يسمحوا لهم بلقاء السيد المستشار !!
السيد المستشار ان وقتكم ليس ملك لكم وبالذات حينما تكونون متواجدون فى القصر !! ان وقتكم ملك للشعب السودانى !! وان من تقابلونه وتعتقدون انه مستثمر ويسمح له بدخول القصر وتضيفونه وتحاورونه ويحاوركم !! هل هو مستثمر ام جاسوس ام نصاب !! كم راسماله الذي أتي به للسودان !! رايت لك صورة مع الوليد بن طلال !! ويا ليت اتيت به مستثمرا وأقنعتهم بالاستثمار فى السودان !! ورايتكم على التلفاز مع هؤلاء !! شتان بين تلك المقابلتين !! فرق الثرى والثريا !! ما هذا يا هذا !!
سؤالا لكم ،، ماذا لو اكتشفته ان من ادخلته مكتبكم وقصر الشعب انه غير ما تبتغون !! وانه ليس مستثمرا !! انما رجل اتى ليضحك على الشعب السودانى فى شخصكم !! ما هذا يا هذا !!
ان هؤلاء ومن شابههم ما هم الا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا لا ادعى ظلما او بهتانا على احد !! واضع فى مخيلتي دائماً وفى قلبي الآية القرانية فى هذا الشان التى تقول ،،( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم
ان ما رايته صورة أمامي لا يخفى علي !! اسما وصورة مالم تكن مدبلجة على قول مولانا هارون !!
يا سيدي تحروا وتحروا عن من تسمحون لهم بمقابلتكم كمستثمرين !! واليوم قابلوكم !! وغدا يقابلون راس الدولة !! وبعد ان يذهبوا منكم يتهكموا بما فعلوه !! لانهم تمكنوا من عملية نصب أقلها انهم قابلوكم ومن خلالكم سوف يقابلون شخصيات ارفع !! ويستغلون مقابلتكم هذه بالنصب على بعض مسئولي الدولة ضعاف النفوس وضعاف القرار !! وبعض من رجال الاعمال بدعوي انهم ظهروا فى القصر بمعيتك !! وهذا فقط بالنسبة لهم جواز سفر وراسمال للاستثمار فى هذه البلد الطيبة !! وكلمة استثمار اقصد بها هنا نصب !!! ما هذا يا هذا !!
ما هذا يا هذا !! ان هؤلاء الشخصيات او الشخصية أتت قبل فترة الى السودان وتحدثت عن تمويل للمدينة الرياضية !! ومنحت ما منحت !! والعائد BIG ZERO. !! فلماذا يا هذا !! انا رجل اعمال واعرفهم تماماً ومروا على ونصبوا نصبتهم
وحقيقة فوجئت حينما رايتهم يقابلونك !! ومن قبل انا على يقين نصبوا واستنصبوا على وزير شباب ورياضة سابق !! ليس الذي عين سفيرا فى ليبيا !! ولكن اخر !!
ان مقابلتكم لمثل هذه الشخصيات تهين سمعة السودان !! وتهين سمعة شعبه !! وبكل أسف هذا يتم من خلالكم !! ونحسن الظن أيضاً !!
نحسن الظن ولا نقول انتم تعلمون عنهم شئ !! ولكن هذا لا يعفيكم من المسئولية ويعفى شركات العلاقات العامة والدعاية لجلب الاستثمار من المسئولية !! ونعلم كم تكلف هذه الشركات من دولارات !! ولكن بكل أسف لا فائدة منها !! وانتم المسئولين عنها !! وانتم من اتى بها !! وتحسن الظن بانكم لا تعلمون عنهم شئ !! وهنا نحن ننبه وندق بناقوس تحذير وخطر لمصلحة الشعب والوطن !! وننبهكم ونحذركم باخذ الحيطة والحذر !! كما يقولون فى عالم السياسة !!!!
احرصوا على منهم حادبين على مصلحة الوطن !! احرصوا وحافظوا على المستثمر السودانى !! ان المستثمر السوداني الوطني الغيور لو استثمر ونجح وعنده فائض سوف يصرفه فى السودان ويوسع استثماراته !!
ولكن هؤلاء البشر الذين تقابلونهم بهندامهم المستورد من pier card an !! ما هي الا ادوات نصب واحتيال !! واستغلال طيبة واخلاق السودانيين !! وشغف ولهفة المسئولين والحكومة فى الاستثمار الاجنبى !! الغير جاد !! وعدم ثقة الدولة فى بنى جلدتنا !! مما اضطر البعض بالذهاب الى دول الجوار !!
ان هؤلاء النصابين هدفهم استغلال طيبة هذا الشعب المغلوب على امره لضيق ذات اليد !! ومحاربة العالم لنا نتيجة بعض سياساتنا !! ونحن ادري منكم بهم لاننا اغتربنا وعاشرناهم وعرفناهم والتصقنا بهم ودرسنا معهم الجامعة وعلمنا ثقافتهم وعلمنا ادوات نصبهم واحتيالهم !!
احذروهم !! احذروهم !! هؤلاء يشوهون سمعة السودان وشعبه وسمعتكم !!
اللهم انى بلغت فاشهد !! اللهم انى بلغت فاشهد !! وانا موجود ومعروف عنواني ان أردتم مقابلتي !! وشريط النشرة موجود !! وما يحتويه !! اتمنى ان لا يكونوا اكملوا نصبتهم وسافروا !!! ولكن لا اعتقد لان مقابلتهم لكم هى أداة من ادوات النصب !!
*


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1654

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#325743 [عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 10:15 PM
ديل البياخدوا منهم الكوميشن أما السودانيين الشرفاء فإنهم لا يريدونهم شاهت الوجوه وخسئت

لقد حدثنى أحدهم بانه زار سويسرا ووجد صورة د مصطفى مكبرة فى إستقبال الفندق وعندما سال عن عرض الصورة فى الفندق أخبروه بأنه مالك الفندق؟؟؟؟


#325722 [wedhamid]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 09:10 PM
تجار الدين ديل عمرهم ما حيتعلموا و لا يتوبوا وقد أعمى الطمع و اللغف بصائرهم... و مثال لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ليس فى قاموسهم و لا شرعتهم فهم كالورل يسعى لحتفه بظلفه ...كلامى دا ما ساكت و تذكروا المحتال ( الربضى بتاع الخيش ) و الذى قالوا عنه إنه أردني و طلع إسرائيلي و كمان صـقـرقـريش النصاب الدولى الذى وجد ضالته فى الرعاع هنا من القمة لل.....و أنا متفق مع كاتب المقال و لكن هيهات هيهات فهم سوف لا يصدقوك إللا بعد وقوع الفاس على الراس!!!!


#325696 [blackman]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2012 08:13 PM
يا اخ جمال انت بتنفخ فى قربه مقدودة وكمان بتنصح فى الطفل النابغه...والله انت طيب خالص ولا عوير خالص الناس ديل الواحد فيهم عايز عمولة تخش جيبو والسلام ...لا بهمو استثمار ناجح للبلد ولا زفت الطين وطالع مع وفود ونازل مع وفود ويوذع ابتسامات بلهاء للكاميرات ولانسيت كلامو عن الشعب السودانى الشحاد المقطع ىعنى راجى منو شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جمال رمضان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة