المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رساله عاجله للقانونيين الشرفاء .. مسبوقه برد على البشير ونافع
رساله عاجله للقانونيين الشرفاء .. مسبوقه برد على البشير ونافع
04-10-2012 05:32 PM



رساله عاجله للقانونيين الشرفاء .. مسبوقه برد على البشير ونافع

تاج السر حسين
[email protected]

قال القيادى فى عصابة الفساد والأستبداد (نافع على نافع) والذى يعيش فى العصر الحجرى :
" إن النظام أعز السودان حين أضاعه الآخرون ورفع رأسه حين طأطأه البقية".
والنظام بكفيه سوء وقبح أنه فصل السودان الى دولتين .. ومزق باقيه ورفع سقف العنصريه القبليه والجهويه وركع للأمريكان و(باس أحذيتهم) واستجدى عطفهم ورضاءهم وعمل (مخبرا) لصالحهم ضد اخوانه المسلمين (متطرفين) ومعتدلين لسنوات عديده .. والنظام بالأمس القريب أعلن على لسان احد أعضاء الجناح القوى فيه، بأنه ضمن مجموعه تدعو للتطبيع مع أسرئيل . لا ندرى أن كان (نافع) من ضمن تلك المجموعه أم أصبح محسوبا على الجناح الضعيف.
وقال (نافع) ساخرا:
(الجهاد ليس بالنت وإنما بالشهادة).
فبعد أن اعترف (نافع) بعظمة لسانه، أن (الجهاد) كانت وسيلة استخدمت لشحذ همم الشباب ، أى لم يكن من منظور دينى، لعله يوجه هذا الكلام (للمخدوعين) من الشباب الذين لم يسمعوا ما ردده (نافع) بلسانه عن الجهاد، لذلك لا زالوا يظنون أن (العصابه) قامت بألأنقلاب من أجل الدين لا الدنيا والسلطه والثروه، فكلامه مردود عليه ولا يعنى شرفاء السودان فى شئ لأنهم لم يفكروا فى يوم من الأيام المشاركه فى (الجهاد) ضد اهلهم وأخوانهم فى الجنوب.
ومن جانب آخر .. الا يعلم (المتخلف) نافع بأن (النت) والفيسبوك وكافة شبكات التواصل الأجتماعى كانت الوسيله ألاساسيه فى تنظيم القوى الشبابيه فى مصر وخروجهم بالملايين والأطاحه بحليفهم وحبيبهم وحاميهم الذى تنكروا له (مبارك)؟
أما للرد على حديث رئيس النظام المطلوب للعداله الدوليه (عمر البشير) الذى قال فيه:
"بعض خصومنا يريدون تحويل حملة مكافحة الفساد، إلى حملة للبهتان والادعاءات الكاذبة، والاغتيال المعنوي للقيادات، والبرلمان"
فالحقيقه هى .. خصومكم (الشرفاء) الجادون غير القابلين (للشراء)، يريدون تخليص الوطن من (العصابه) الفاسده التى قسمته ومزقته ونهبت ثرواته، بكافة الوسائل (الصادقه) المتاحه، بعد أن احتكرتم (السلطه) والثروه والأعلام ولم تمكنوا البسطاء من معرفة حجم الفساد والضرر الذى لحق بالوطن خلال فترة حكمكم التى زادت عن 22 سنه ولا زلتم تمارسون القبح بسوء معاملة اخواننا الجنوبيين فى الشمال واتهمتموهم كاذبين بأنهم أختاروا الأنفصال لذلك ليس من حقهم البقاء فى أرض اجدادهم .. وأنتم فى الحقيقه من عملتم للأنفصال وللأسف نجحتم فى هدفكم الوضيع .. ولا أظنه بعيد ذلك اليوم الذى يعود فيه الجنوب لشماله بعد أن تزول دولة الظلم والفساد.
أما رسالتى الموجهة لشرفاء القانونيين، فهى تتعلق بالقضيه التى كتبت عنها بالأمس ولم يجف مدادها بعد والتى تتلخص فى توجيه (البشير) لمساعده (نافع) بحل مشاكل (دريم لاند)، وحذرنا من بيع تراب الوطن (لمستثمر) متعسر.
فى نفس اليوم صدر فى مصر من خلال جهة تحكيميه ما يؤيد طرحنا وجاء القرار كالتالى:
«القاهرة للتحكيم» يقضى بأحقية البنوك فى بيع أصول «بهجت».
وتفاصيل القرار تقول:
"أصدر مركز القاهرة للتحكيم قرارا يلزم الدكتور أحمد بهجت، رئيس مجموعة دريم، عن نفسه وبصفته الممثل القانون للشركات التابعة للمجموعة - ببيع كل الأصول فى المجموعة لشركة «إدارة الأصول» المملوكة لبنكى الأهلى ومصر، استنادا إلى عقد التسوية وملحقه المعدل الموقع بين رجل الأعمال والبنوك فى يناير 2007، فيما أكد الممثل القانونى لمجموعة «بهجت» أن المجموعة تقوم حاليا بدراسة الحكم.
وقالت مصادر قريبة من النزاع الدائر بين الجانبين إن قرار مركز القاهرة للتحكيم يأتى بعد فترة طويلة من النزاع بين رجل الأعمال والبنوك الدائنة بعد أن رفع بهجت دعوى فى مركز القاهرة فى يونيو الماضى يطلب فيها التحكيم ضد بنوك الأهلى المصرى ومصر والإسكندرية.
وقال مصدر بارز بالبنك الأهلى المصرى لـ«المصرى اليوم» إن البنك سيتخذ الإجراءات التنفيذية على حكم مركز القاهرة للتحكيم الإثنين والتنسيق مع باقى البنوك الدائنة.
وأضاف المصدر - الذى فضل عدم ذكر هويته - أن الحكم يمثل المرحلة الأخيرة فى عمليات التحكيم التى جاءت بناء على طلب مقدم من رجل الأعمال نفسه لمركز القاهرة فى يونيو 2011 وقال محمود منتصر، عضو مجلس إدارة البنك والمسؤول عن الائتمان، إن مجلس إدارة البنك سيعقد اجتماعا لبحث تفاصيل الحكم الصادر عن مركز القاهرة للتحكيم التجارى".
بناء عليه اوجه رسالتى للقانونين السودانين الشرفاء الذين يهمهم وطنهم ومستقبل اجياله، أن يقيموا (الدعاوى) فى الداخل والخارج وأن يتقدموا بطلبات لمنظمات الشفافيه الدوليه، لمنع النظام غير الشرعى فى التصرف فى الأراضى السودانيه وبيعها بثمن بخس من أجل حل ضائقته الأقتصاديه ومن أجل شراء مساندة بعض الأنظمه العربيه من دول الجوار والدول (البترو - دولاريه).
اللهم هل بلغت .. اللهم فأشهد.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2377

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#329735 [عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2012 08:40 PM
بمناسبة ذكر إسم احمد بهجت وقنوات دريم التى يملكها أدعو الاخوه المقيمون فى جمهورية مصر العربيه الاتصال والتواصل مع الاعلامى الدكتور/توفيق عكاشه رئيس مجلس إدارة قنوات (الفراعيين) فهو قطع شك يحتاج لمعونتهم فى مواجهة صلف وكبرياء وغرور الحركات المتأسلمه ويقدموا له خلفيه عن مايجرى فى السودان والتدهور المريع الذى حدث نتيجه لحكم الحركات المتأسلمه فى السودان،والدكتور حاله كحال النخبه المصريه لا يعلم ما يجرى فى شقيهم الجار الجنوبى على أيدى واحده من اهم الحركات الداعمه لاخوان مصر وأنا على يقين بأنه سيرحب بهم ويفتح لهم ابواب قنواته وخاصة أن الهم بات واحدا، وقبل كل شىء يجب أن نجد للدكتور عزره عندما ذكر أكثر من مره أن السودان جزء لا يتجزءا من مصر وهو قد قال هذا من منطلق مبادئه العروبيه و القوميه والاهم هو الاستفاده من قنواته فى ظل عجز تام من قبل كافة اقطاب المعارضه والتنظيمات العديده فى إطلاق قناة ترد فيها للنظام الصاع صاعين بل وأكثر00وارجو من الاخوة الذين يعملون فى مجال الاعلام بوجه خاص الاتصال بالدكتور وخاصه وهو فى هذا الظرف فى أمس الحاجه لمن يساعدوه فى فضح الحركات المتأسلمه ولابد للشعب المصرى ان يقف على التجربه المره التى يكابدها أشقائهم وعلى مدى عقدين ويزيد ويتجنبوهم قدر الامكان وليتأكد الجميع أن سيطرة المتأسلمين على مصر سوف يصب فى صالح النظام هنا وكما أشرة فى تعليق سابق فرئيس النظام فى أسواء حالاته ويعانى من إحباط شديد بعد ان تأكد يقينا من فساد الطغمة التى يقودها وقد لا يجد مخرج إلا بدعم الاخوان له من مصر 00فهل من مجيب؟0


ردود على عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!
United Arab Emirates [إبن السودان البار --] 04-10-2012 11:25 PM
شايفك يا عبدالواحد المستغرب اشد الأستغراب قلبك علي المصريين ؟؟ ياخي الأخوان يستلموا السلطة عشان يتعزبوا زينا ؟؟؟ والله انا بتمني الأخوان يستلموا الحكم في مصر عشان يبهدلوها ويضعفوها ؟؟؟ لأنهم لو بقوا أقوياء ما حيكتفو بي حلايب و85% من مياه النيل ؟؟؟ حا يفكروا يشيلوا السودان كله بمساعدة المشير الأسد النتر ؟؟؟


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة