المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل تتمنون ردة الفعل المعاكسة
هل تتمنون ردة الفعل المعاكسة
04-11-2012 12:51 AM

هل تتمنون ردة الفعل المعاكسة

توفيق الصديق عمر
[email protected]


فهمنا وشبعنا فهم من مسالة طرد ابناء الجنوب لانهم حسب منطق ما يطيب لي تسميتهم ( محفل الخلية السامة) الذي قرفوا مسامعنا به من ان اؤلئك لن يجلبوا لنا غير الايدز والافات الاجتماعية الاخري من عرقي ومريسة , ولانهم لا يمتازون مثلنا بالنقاء العرقي ( عرب يعني, ليت اصحاب هذه الخلية السامة يعرفون ولو قليلا عن ما يواجهه اصحاب النقاء العرقي هؤلاء في الدول الاوروبية من ذل وهوان ولا تستطيع ولا ترغب دولهم في ان تمد لهم يد العون او تحميهم بهذا النقاء العرقي من ذلك الذل والهوان بنفس القدر الذي تحمي به الدول الاوروبية مواطنها اذا اصابه مكروه ) اقول فهمنا كل هذا البغض والكراهية والعنصرية التي لا معني لها , ان كانت للعنصرية اصلا معني, ولكن ماذا عن اهل الشمال في بقاع الجنوب الحبيب؟ الا تخافون عليهم من ردة الفعل المعاكسة من قبل متطرفين مثلكم هناك ام انتم تتمنون وتنتظرون حدوث هذه المسالة؟
لماذا لا نسمع ولا نري اي جهة من جهات هذا المحفل المسموم تتحدث عن ماذا يكون مصير هؤلاء او كيفية مخارجتهم من هذه الورطة التي كل يوم يمر تقرطون عليها؟ اهو الخوف الملازم لكل تحركاتكم بان كل صيحة عليكم هي العدو او هي فوبيا الجواسيس التي يريد برلمانكم ان يسن لها القوانين , لانكم تخشون ان تستغلهم الحركة الشعبية في التجسس عليكم اذا هم اتوا للشمال ولذلك تريدون لهم البقاء وربما الهلاك ( ما فرقت معاكم في كتير او قليل)؟
لا ادري لماذا ولكن يخالطني شعور غريب في انكم تتمنون ان يصيبهم مكروه حتي حتي يتاح لكم استغلال مصائب الغير في تهييج الشارع الشمالي تجاه كل ما هو جنوبي ( وبرضو في النهاية تطلعوا انتو الكسبانين)
انتم تعلمون قبل غيركم من البشر انه اذا لا قدر الله حصل مكروه وذلك ليس بمستبعد ابدا في ظل الاثارة ونفخ كور الحقد والعنصرية الذي يمارس من فبل محفل الشر المسموم هنا في الشمال ان ياخذ متطرفين امثالكم في جنوب الوادي القانون في ايديهم ( لاننا لا نريد ان نقول انه لا يوجد امثالكم من المهوسين المتطرفين في الجنوب) اقول اذا حصل مكروه فانه سوف يكون افظع بكثير من حوادث توريت, والسبب في ذلك يكون بامتياز هو انتم لماذا ؟ احد اهم الاسباب ذكرناها الا وهي النفخ المستمر في كور العنصرية المعفن االذي رائحته تزكم الانوف ولكن الاسباب الاخري وهو لا تحتاج الي مجهر هي مسالة الاوامر التي صدرت بايقاف وسائل النقل البري والبحري والجوي , لماذا وكيف سوف يستطيع هؤلاء الخروج من المعمعة التي تعوسون في مديدتها؟
نفهم ايضا ان الرئيس سلفاكير قد امر شعبه بعذم التعرض لاي شمالي لانه كما قال لهم مشكلتنا ليست مع هؤلاء ولكن مع ناس المؤتمر الوطني ولكن للاسف الشديد سلفاكير مهما قال ومهما صدقت نواياه في هذا الامر فهو لن يكون بمقدورة التحكم في مشاعر وعواطف كل الاطياف وحتي سلفاكير هناك من يترصد به الدوائر للقضاء عليه اذا حانت الفرصة لذلك فيصبح ما يقوله من عدم التعرض للشماليين تحصيل حاصل. هذه ليست مسؤلية سلفاكير يا هؤلاء هذه مسؤليتكم انتم يا محفل الشرور طالما انتم بداتم في نقخ كور العنصرية.
توفيق الصديق عمر




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 863

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#329925 [TIGERSHARK]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2012 01:05 AM
عرب يعني, ليت اصحاب هذه الخلية السامة يعرفون ولو قليلا عن ما يواجهه اصحاب النقاء العرقي هؤلاء في الدول الاوروبية من ذل وهوان ولا تستطيع ولا ترغب دولهم في ان تمد لهم يد العون او تحميهم بهذا النقاء العرقي من ذلك الذل والهوان بنفس القدر الذي تحمي به الدول الاوروبية مواطنها اذا اصابه مكروه ....

This is not true....i live here in the UK just like any British citizen, enjoying the same rights & responsibilities...your claim is rejected, its just a false accusation


توفيق الصديق عمر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة