المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
في عهد الوطنية الفالصوا وتباكي الكيزان علي هجليج بدعاوي ا
في عهد الوطنية الفالصوا وتباكي الكيزان علي هجليج بدعاوي ا
04-13-2012 04:46 AM

في عهد الوطنية الفالصوا وتباكي الكيزان علي هجليج بدعاوي الوطنية الزائفة

عبدالرحيم خميس
[email protected]

كثرت الاقاويل عن تحرير الاراضى السودانية المحتلة من دوله الجنوب الشقيقه، يجب علينا ان نبدأ بتحرير الخرطوم أولاُ من قبضة هذه العصابة الفاشية وان لم يكن فى وسعنا تحرير أى مكان أخر، لان الارض ملكاً للشعب و نزيف الموارد السودانية سوف تستمر الي ابد الابدين في ظل وجود هذه الشرزمة علي راس السلطة .
واي وطنية تتحدثون عنها في ظل دولة رئيسها المطلوب لدي العدالة الجنايئة وأنه مجرم حرب هارب من العدالة ؟ اي وطنية كاذبة تتحدثون عنها في ظل دولة يعترف رئيسها علنياُ باغتيال عشرات الالف من ابناء شعبنا الصامد بدارفور؟ اي وطنية "فالصو" يدعوننا للذود عنها في ظل دولة رئيسها يقوم بجرائم تطهير عرقي في كل من جبال النوبة والنيل الازرق ؟ اي وطنية تتكلمون عنها ايها الدجالون وبقايا بيوت الاندايا انكم تزعمون عن الدفاع عن هذه الدولة واجب وطني ، ولكن وزير دفاعها مجرم ومطلوب لدي محكمة الجنايات الدولية ؟ انها دولة الحزب الواحد دولة القبيلة الواحدة ودولة خبراء العنصرية ايعقل انكم من مدرسة الوطنية يا هولاء الفاسقون الفاسدون!!؟ وانتم من قمتم بتصفية موارد البلاد وقمتم بتخصيص الشركات التنموية وتحويلها الي حساباتكم في البنوك الماليزية ؟ اين مشروع الجزيرة الان ؟ اين مشروع جبل مرة الزراعي ؟ اين مشروع ساق النعام واين واين ؟.
لن تبتزونا يا منافقي الانقاذ بعد اليوم بدعاوي الوطنية الكذوبة اذهبوا انتم فقاتلوا ابطال السودان و اننا هنا لقاعدون في ظل هذه الدولة الكيزانية ولا يشرفنا الانتماء اليها اطلاقاً، لان الدولة السودانية صارت في عهدكم دولة الشليلات والاعصابات والقبائل وفي الاخر تتدعون انكم خلفاء الصحابة،فانتم دولة داخل دولة ودولتكم دولة شيطانية متلفح بوشاح الاسلام ولكن اعمالكم اقبح من الشيطان نفسه.
فانتم الحزب الواحد ولكم جنوداً مجندة من جحافل الدفاع الشعبي وملشيات خاصة وهي كفيلة بالدفاع عنكم وفي هجليج طوابير من الحور العين وهن في اشد اللهفة للقاء بكم في نعيم الجنات اذهبوا فقاتلوا وموعدكم الجنة حسبما ما تزعمون انها فرصة لا تعوض. !!
واذا كنتم صادقون في اقوالكم و دعاويكم الوطنية من اجل تحرير تراب الوطن فان الاحتلال الحقيقي هو احتلال حلايب من الدولة المصرية 1995 والقفشة من الدولة الحبشية لماذا هذا الصمت الغير مبرر عن تحرير تلك الجزئين من ارض الوطن ام ان بكائكم علي هجليح هو مثل بكاء الرضيع الذي انفطم قسراً عن الرضاعة ولن يرضى حولين كاملين من لبن امه وصار يبكي حيث لا حولا ولا قوة له . فهذا هو حالكم اليوم بوجهكم السوداء وتعلثم وجه ذلك الهالك عوض الجاز غير تعبير . انه امراً يدعوا الي الضحك وفعلاً (هو البكاء علي اللبن المسكوب في هجليج ) نحن نعمل مضي خبثكم يا ايها الكيزان وهذا الحرب هي حربكم والشعب السوداني وعى الدرس جيداً وطالما اشعلتوا نارها فلكم ان تحترقوا بها .
ومن هنا نحي نضالات وبسالات فرسان الجبهة الثورية وندعوهم لمواصلة حرب الاستنزاف وقطع كل موارد الدعم عن الدولة الكيزانية في كل من ابوجابرة والمجلد ايها الابطال جففوامصادر سرقتهم ، دقوا معاقلهم ، فرتكوا شملهم فلا طاقة لهم بعد اليوم بعد انقطاع مصران اللهف الاكبر بهجليج ولم يعلم دولة الكيزان ان ابناء الهامش تعلموا الدرس الماضيه واعلموا ان هذه الحرب غير تقليدية كما تزعمون والنصر لثوار الهامش والشعب السودانى المغلوبه على امره. وان غداً لناظره لقريب



تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1410

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#332841 [عمر جابر]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2012 03:25 AM
يا تايقر شارك أنا لما إتولدت إنت أمك ما عرسوها. عشان كدا عارف الحقائق وإنت ما عارف الحاصل شنو كراهيتك للإنقاذ خلت تفكيرك يكون محدود وفي تراك معين.
وإنت يا شامي عارف كوعك من بوعك عشان تؤيد كلام تايقرشارك. الله يخرب بيوت اللعلموكم


#332817 [wdmd]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2012 02:46 AM
لا علاقه للوطنيه بافعال الكيزان


#332650 [سوداني فضل]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 10:44 PM
أن تعلن الدولة عن حملة يجند لها الحزب والأجهزة الأمنية والوطنيين والخ وتوصف بأنها ستكون شرسة لتنشئ محاكم تفتيش للمواطنين ....
هذا وحده يكفي ويفسر كتصريح بأن الحكومة وحزبها الحاكم فشل في كسب مواطنيه وأن لا أرضية جماهيرية لهم وأنهم عبارة عن سلطة فوقية معزولة لا يمكن إلا أن تكون مستبدة..

وأن يعتدي علي الدولة فلا يهب الناس لوحدهم للدفاع .....
وتكتفي مجالس المدينة وونسات الأسواق بالنقاش الحيادي أو فاقد التعاطف مع جيش وحكومة البلاد ...

هذا يعني أن الجبهة الداخلية والتلاحم الشعبي متصدع ومهزوم من داخله
والبعد الشعبي الذي يمثل العمق الذي تستند عليه الجيوش مفقود .....

من تسبب في أن لا يري المواطن في أخيه المواطن سودانيته بل يبحث عن قبيلته، ومن تسبب في أن وطن حارب جنوده في المكسيك وحاربوا الطليان في كرن وقادهم منتجمري في صحراء العلمين ضد روميل ثعلب الصحراء ثم عجزوا عن حفظ مدينة في منتصف أراضي الوطن سابقاً وجنوبه حالياً يجب أن يحاسب.

من تسبب في تحطيم الوطن وشرد وعذب أبنائه وسرق ثروة أطفاله القادمين ونهب مقدرات وطنه يجب أن يحاكم بالخيانة الوطنية.
فقد تسبب في هزيمة الوطن قبل أي معركة.
وقطع شك أنه أخر من يتحدث عن وطنية.

وعموماً هذه الحرب بدأت بطلعات خائننا الوطني بطيرانه جنوباً في المرتين((قبل الإحتلال الأول لهجليج ، وتعمدها أيضاً قبل الإحتلال الثاني )) فما الذي يريد النظام تجاوزه بإثارة الحرب.


#332156 [ابو عمر]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 10:30 AM
كلام في محله وعين الحقيقه وبا لذات موضوع حلايب والغشقه وهو الاهم والكل عامل نايم منه لانه يمثل الحقيقه المره لسياستنا ومفاهيمنا نحن كشعب يكيل بمكيالين


#332123 [عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 09:35 AM
...و فهمهم الفالصو للوطنية. أشار نافعإلى "..خطأ من يعولون على التاثيرات الاقتصادية وقال ان مثل هذا يجب ان يوجه لغير اهل السودان لان قضية العزة والوطن وحماية العقيدة ودحر وخزلان الاعداء ليست مربوطه بشبع البطون والترف او غيره...". أولاً على نافع أن لا يتحدث عن الوطنية بعد أن فصلوا جزءاًعزيزا من الوطن. أما هوسهم عن حماية العقيدة فهو ترف لا يهمنا بل يهمهم هم لأنهم تاجروا بها و اغتنوا منها لحد التخمة. و لم تعد مثل هذه الإدعاءات تنطلي على السودانيين


#332082 [عمر جابر]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 07:29 AM
يعني قصدك يا ود خميس يخلوا هجليج زي ما خلوا الفشقة وحلايب؟ الفشقة وحلايب شالوها من السودان قبل مجئ الإنقاذ ونحن سنحاسبهم بما يليهم فاليوم هجليج وبعدها نشوف موضوع الفشقة. لكن موضوع حلايب دا خلوهو شوية.
يا ود خميس هجليج وأبو جابرة أراضي ملك لقبائل المسيرية والرزيقات ودول ما عندهم مشكلة مع زول.. ليش عشان إنت ضد الحكومة الإنقاذية تطالب ناس الجبهة الثورية تحتل أراضي الرزيقات والمسيرية؟
بهذا ندعو الجبهة الثورية وتحالف كودا وحركات دار فور المسلحة أن تحتل شندي ودنقلا ومدني وبورتسودان وكسلا والقضارف. وعلى كل تحرير ما يليه من الأراضي المحتلة .. وكدي النشوف منو البجرو وبخلو أرضهم ومن البسترد أرضه؟
ياعالم إتقوا الله فينا... والله الزرقة الإسمها حركات وحركة شعبية وجبهة ثورية لو الحكومة طلقت إيدنا فيهم هسع نفوتهم أم طرقاً عراض.. هم عارفين سمنا زعاف وضايقين طقشنا ليهم... بس إنت واللزيك كان رجال تعالوا معاهم.


ردود على عمر جابر
United Kingdom [TIGERSHARK] 04-13-2012 04:02 PM
حلايب شالولها قبل الانقاذ..!!!! الظاهر انت اتولدت بعد الانقاذ...فضحت نفسك فضيحه شينه.......


#332070 [shamy]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 05:57 AM
Ido agree with every sentence you wrote ..


#332054 [ahmed]
4.00/5 (1 صوت)

04-13-2012 05:01 AM
المشكلة ا عزيزي ان الشيطان نفسة قال انه برئ من افعال الكيزان ... ان حزب مؤسسه من قوم لوط فماذا تظن ان ذاك الحزب فاعل ؟ حسنا لقد خدع الكيزان بعض السودانيون ولكنهم انكشفوا .. اننا نري ان الوحدة بين الجنوب والشمال قد حان اوانها وسوف نحققها بالتحالف مع الجنوب ضد الكيزان ونساعدهم لتحرير كل السودان من قبضة الشيطان فمرحباً بالرئيس الجنوبي القادم بقوة لتوحيد السودان


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة