المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
استبدال لحس الكوع بالضرب على أوتار الوطنيه
استبدال لحس الكوع بالضرب على أوتار الوطنيه
04-13-2012 05:59 PM


استبدال لحس الكوع بالضرب على أوتار الوطنيه

تاج السر حسين
[email protected]

يتحدثون عن (الوطنيه) ولا زالت الأنتباهه (العنصريه) صحيفتهم المفضله .. ولا زالت الأعلى توزيعا يتبادلونها من يد ليد ويسعدون بمقالاتها جهرا وسرا، ويتبنون فكرها الهدام ونهجها الأقصائى حتى لو أظهروا كذبا رفضهم لذلك الخط (العنصرى) .. جميعهم سواء .. المتطرفون والمعتدلون .. العقلاء والجهلاء .. ناس (الحقنه) والرافضين لتمتع المواطن (الجنوبى) الشقيق والأخ والصديق بالحريات الأربع .. ومن وافقوا على منحها لدولة أخرى لا تعطيها للسودانيين .. جميعهم سواء .. الآن بدون خجله يتحدثون عن الوطنيه ويبحثون عن التوافق، ولا زالوا فى غيهم سادرين ولا زالوا كاذبين ولشعبهم مضللين.
عن أى وطنيه تتحدثون .. وهل تريدون منا أن نصدق بأن (الجنوب) دوله أخرى حتى لو أرغموا على الأنفصال؟ ومن هو (السودانى) الأصيل اذا كان الجنوبى خلاف ذلك؟
وهل كوادر (الجبهة الثوريه)، حركه شعبيه، عداله ومساواة، تحرير، وتحرير آخر، مرتزقه؟
غريبة (أمريكا) هذه التى تسعى فى كل وقت لنجدة نظام فى (الظاهر) هم من الد اعدائه .. وأمريكا تعلم أن زوال نظام الفساد والأستبداد الذى يتاجر بالدين، يعنى نهضة السودان ويقظة أهله – ولو بعد حين- لذلك تتمسك به وتصر عليه وتمنح انتخاباته المزوره صك براءة ونزاهة.
لكن معها الف حق فمن هو الوطنى الذى يقبل بالعماله والأنبطاح ويوفر لها المعلومات الأستخباراتيه الهامه، اذا لم يكن هو النظام الضعيف المهترئ المتهافت؟
عن أى (وطنية) تتحدثون يا هؤلاء .. والجنوبيون اذا كانوا داعمين (للجبهة الثوريه) فمن حقهم ذلك، حيث تنكرتم لأتفاقية نيفاشا التى وقعتم عليها بأيديكم .. فقد وافقتم على الديمقراطيه وعلى الدوله المدنيه وعلى التبادل السلمى للسلطه، لكنكم زورتم الأنتخابات وهيمنتم على كل شئ فى السودان وحولتم المؤسسات الوطنيه الى تكيات (حزب) هو فى الحقيقه مجموعة (عصابه)، ونسيتم وعد الله (ان تنصروا الله ينصركم) ، فالله لم يوعد نصره للخائنين وللمزورين وللفاسدين.
وتنكرتم لقرارات محكمة (لاهاى)، وحاصرتم الجنوبيين ومنعتم عنهم الخبز وكان ازلامكم الذين زكيتم فى دواخلهم العنصريه يتفاخرون بذلك، ثم منعتم الجنوبيون من تصدير بترولهم بعد أن قدموا لكم عرضا لم يقدم من قبل لدوله عبور، وخدعتم السذج والبسطاء بأن ذلك من حقكم، ومتى كان قتل الشعوب الأخرى حقا؟ وهل تسمح لكم (مصر) مثلا، بمنع مرور مياه النيل التى يشرب منها مواطنوها حتى لو كنتم قادرين على ذلك؟
لقد خدعتم البسطاء وأدعيتم أن الجنوبيين أختاروا الأنفصال وصوتوا له ولهذا يجب أن يعاملوا بقسوه وكراهية وعدم انسانيه، وضللتم السذج وللأسف من بينهم متعلمين وأنصاف مثقفين فأنتم الذين تسببتم فى الأنفصال وسوف يأتى يوم يذكركم التاريخ بتلك الخطئه والجريمة الكبرى.
وهل كنتم تريدون من (الجنوبيين) أن يصوتوا (للوحده) فى ظل الدوله الدينيه وهيمنة الثقافه الأحاديه، وهل كنتم تتوقعون منا أن نطالبهم بالتمسك (بالوحده) فى ظل نظام (دينى) لا ديمقراطى؟
فأن فعلوا ذلك رضوا لأنفسهم بالأستعباد وبالدونيه وبدفع (الجزيه) ولكانوا من الخائنين لرفاقهم شرفاء الشمال، ديمقراطيين وليبراليين الذين دعموهم وساندوهم من أجل (سودان جديد) لابد أن يتحقق حتى لو كره (المؤتمرون) و(المتأمرون) والأرزقيه والغواصات والسذج والبسطاء.
أن كل من يستجيب لنداءات الضلال ونفرات (الجهاد) الكاذبه هو خائن لوطنه ولتاريخه، لأنه رضى بالذل والأستعباد وبدولة الفساد التى شمر الرجال لأزالتها.
فاما دولة سودانيه ديمقراطيه اساسها المواطنه يمنع دستورها المتاجرة بالدين وأقحامه فى السياسه ويتساوى فيها الناس جميعا وينعمون بخيراتها جميعا ويتقاسمون ثرواتها ، أو أن تشتعل الحرب فى جميع انحاء الوطن وكلما أخمدت نيرانها أشتعلت من جديد.
فالظلم والفاسد وشراء الأرزقيه وضعاف النفوس لا يمكن أن تبنى عليهم دوله أو تتحقق وحده وتوافق.
الوطنيه لا تتجزا ولا تنفصل ومن يتحدث عن (الوطنيه) فعليه أن يعلم بأن الظلم والفساد والأستبداد وعدم المساواة بين المواطنين وأحتكار كل شئ فى وطن هو قمة الخيانه لذلك الوطن .. وحينما يزول مثل ذلك النظام فكل شئ قابل للحل وللعلاج.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2680

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#333668 [ساميه]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2012 07:11 PM
ابشر ياخوى تاج السر انت تاج راس وقولك للحقيقه عجبنى شديد .. فكلنا نحلم بوطن فيه نتساوى فيه نقراء نتدواى .. وطن حدادى مدادى ... ولتذهب الانقاذ الى مذبلة التاريخ ...
وهيا نعمل معا لقيام دوله سودانيه دي..مقراطيه


#332644 [سوداني فضل]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 10:31 PM
أن تعلن الدولة عن حملة يجند لها الحزب والأجهزة الأمنية والوطنيين والخ وتوصف بأنها ستكون شرسة لتنشئ محاكم تفتيش للمواطنين ....
هذا وحده يكفي ويفسر كتصريح بأن الحكومة وحزبها الحاكم فشل في كسب مواطنيه وأن لا أرضية جماهيرية لهم وأنهم عبارة عن سلطة فوقية معزولة لا يمكن إلا أن تكون مستبدة..

وأن يعتدي علي الدولة فلا يهب الناس لوحدهم للدفاع .....
وتكتفي مجالس المدينة وونسات الأسواق بالنقاش الحيادي أو فاقد التعاطف مع جيش وحكومة البلاد ...

هذا يعني أن الجبهة الداخلية والتلاحم الشعبي متصدع ومهزوم من داخله
والبعد الشعبي الذي يمثل العمق الذي تستند عليه الجيوش مفقود .....

من تسبب في أن لا يري المواطن في أخيه المواطن سودانيته بل يبحث عن قبيلته، ومن تسبب في أن وطن حارب جنوده في المكسيك وحاربوا الطليان في كرن وقادهم منتجمري في صحراء العلمين ضد روميل ثعلب الصحراء ثم عجزوا عن حفظ مدينة في منتصف أراضي الوطن سابقاً وجنوبه حالياً يجب أن يحاسب.

من تسبب في تحطيم الوطن وشرد وعذب أبنائه وسرق ثروة أطفاله القادمين ونهب مقدرات وطنه يجب أن يحاكم بالخيانة الوطنية.
فقد تسبب في هزيمة الوطن قبل أي معركة.
وقطع شك أنه أخر من يتحدث عن وطنية.

وعموماً هذه الحرب بدأت بطلعات خائننا الوطني بطيرانه جنوباً في المرتين((قبل الإحتلال الأول لهجليج ، وتعمدها أيضاً قبل الإحتلال الثاني )) فما الذي يريد النظام تجاوزه بإثارة الحرب.


#332568 [عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 08:34 PM
مقال رائع و في الصميم


#332530 [انور]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2012 07:17 PM
عين العقل والحقيقه


#332529 [يس]
3.00/5 (2 صوت)

04-13-2012 07:16 PM
ليس وقتاً للشماتة يا هذا فالتقل خيراً أو لتصمت إذا كنت تريد امريكا وخيرها فأنظر إليها عبر هذا الفيديو إمصمت أو كن سبباً للذي سوف تراه في هذا الفيديو هذا ما تفعله امريكيا ولم تقله الموتمر الوطني بل قالته القناة الرسمية الالمانية يا............
إضغط علي رابط الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=_6wCYiXJpDY&feature=player_detailpage


ردود على يس
United States [shamy] 04-14-2012 05:37 AM
what is wrong douch bag .you can't handle the truth ,,


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة