المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اذهبوا انتم وشرذمتكم وانتحروا انا ها ها قاعدون
اذهبوا انتم وشرذمتكم وانتحروا انا ها ها قاعدون
04-17-2012 07:23 PM

اذهبوا انتم وشرذمتكم وانتحروا انا ها ها قاعدون

عبدالرازق يوسف
[email protected]

الانقاذ هي من وضعت السودان والسودانيين في هذا الوضع القبيح والمشؤوم ،هي التي هجرت وشردت وقتلت شرفاء الشعب السوداني وداست علي الأعراض وفصلت الناس من اجل الصالح العام وأفسدت الخدمة المدنية ، لذلك من اولوياتنا أن نقاتل هؤلاء الاسلاميون الجبناء المعتوهين وعندها يكون الشمال والجنوب موطن واحد ،لم ترهبنا صكوك الوطنية التي يوزعها المخنثين ويجب ان يذهب هذا النظام اولا ومن ثم بناء جيش قومي ووطني وقيام حكومة ديمقراطية تسندة وتعضد وجودة وتربطة بالوطن والمواطن . لايمكنني ان ادافع عن وطن لايعترف بوجود الاخر كاكائن لة حوجاتة الاساسية لايمكنيي ان ادافع عن الذين لا يحترمون حقوق الانسان هؤلاء الجرزان هم الذين اشعلوا الحروب في كل اصقاع السودان منذ 1989 الي اليوم وباعوا جزء كبير من هذا الوطن لدول اجنبية قاتلهم الله هم واذيالهم .الغريب في الامر تصرفات صبية النظام بقيامهم بالتعبئة لي أئمة المساجد بالخطب والكلام الممجوج والفج ولكن هذة الخطب الدينية اصبحت لاتجدي مع شعب كره هؤلاء القتلة وسفاكي الدماء ومغتصبي وجالدي عزة السودانية ، لسنا سذج ولسنا بسطاء لنكون مطية للعاطلين عن الوطنية ليحركوا شعبنا لخدمة اجنداتهم التي لاتعرف من الوطن إلا أكل مواردة وترك شعبة في العراء والمنافي يضمرون جوعا وعطشا لاكثر من 23 عاما من الكذب والنفاق والتدليس باسم الدين لقد انكشف القناع عنهم وعن مشروعهم الهلامي وسقطت ورقة التوت التي كان يدارون بها عوراتهم ونقول للعصابات الغاشمة اذهبوا انتم وشرذمتكم وأنتحروا إنـــا هـا هـنـا قاعـدون .





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2029

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#336936 [مستاء]
4.00/5 (1 صوت)

04-18-2012 01:43 AM
ياشيخ كده ما خليت الجماعة ياخدوا الوطنية براهم وبكره يجوا للجهاد الاكبر يقيسوا فيه الوطنية ويشيلوا بقية الشعب الفضل بره السودان للصالح العام لانهم لم يحرروا هجليج ونصبح كلنا عديمي الوطنية اعمل حسابك نافع قالها واضحة بعد تحرير هجليج عندهم كلام تاني للداخل يتم فيه كسح مسح اكل ني للكل خصوصا وان نجليه سيكتسبا خبره كبيرة في ظلال الهجليجة اللي هم فيها في المزرعة الكبيرة لابوهم ويطلعوا لينا رامبوا السوداني بعدها يا ويلك وسواد ليلك تتمني بيوت الاشباح ما تلاقيها الجاي اكل ني . وكسح ومسح وقش وكش . والله الجماعة ديل ما حيحررو هجليج بس سيخرج الجيش الشعبي بعد ان يستنفذ غرضه من هجليج ونحن اللي سيحاربنا الموتمر الوطني ويفش غله فينا بعد التحرير ستفتح الكثير من بيوت الاشباح ابوابها لتاديب عديمي الوطنية فايستعد الشعب الفضل للتعذيب والاكل الني يا وووووووووويلكم بعد التحرير يا شعبي الفضل .


#336863 [mohy]
3.00/5 (4 صوت)

04-18-2012 12:36 AM
والله أكثر مقال وطني في الراكوبة


#336597 [حسكنيت]
3.00/5 (4 صوت)

04-17-2012 09:21 PM
زح لى شوية النقعد معاك


#336546 [حنفى]
3.00/5 (4 صوت)

04-17-2012 08:53 PM
قول للبشير تانى تجى المولد حفيان


#336506 [الهجليجى]
3.50/5 (4 صوت)

04-17-2012 08:34 PM
هل تدرى يا عزيزى الكاتب من هم الذين قالوا (اذهب انت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون) لو عرفت الإجابة أو لو كنت سودانيا وطنيا أصيلا فلن تقول هذه الجملة المخذلة, وإنما كنت ستقول (إذهبوا فقاتلا إنا معكما مقاتلون) قبح الله وجه كل حاقد على الوطن , هنالك فرق بين الوطن والمؤتمر الوطنى , أصحى يا بريش .....


ردود على الهجليجى
United States [سوداني وبس] 04-18-2012 02:49 AM
لما غضبك عليه انها الحقيقه نخن ها هنا قاعدون و لك هذه الاسائله ايها المجاهد الالكتروني... ما هو الفرق ما بين هؤلاء ويهود بني قريظه ومنافقين المدينه؟ الا يوجد قاسم مشترك بينهم و هو الكذب (اذهب للقصر وانا سوف اذهب لسجن كوبر)الا يشتهون المال و النساء اثنين و ثلاث واربعا؟ و بالاخص ارامل الجنود الميتين فى المعارك , اولم ينقضو فسمهم العسكري باليمن فى كلياتهم الحربيه بالاخلاص و الامانه ؟. يا اخا العرب فاليذهبو ويقالتلو وحدهم الم يفصلو والد من الخدمه المدنيه و غيره من خيره الشعب السوداني ؟ الم يمنعوننا نحن الشباب من التعين و التوظيف ؟ اولم يستاثروا بعائد البترول و الذهب لنفسهم واتباعهم و زبانيتهم و اربابهم و سدنتهم امثالك ؟؟؟؟؟ نعم فالتذهب وحدك معهم لانك اجير لديهم نحن لنا وطن واحد يمتد من حلايب شمالا حتي نمولي جنوبا و من الفقشه شرقا حتى الجنينه غربا اظنك نسيت حلايب و القفشه المحتلين يا عضو تنظيم الاخوان السلمين

United States [mohy] 04-18-2012 12:38 AM
وهم


عبدالرازق يوسف
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة