المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الأستاذة /رباح الصتدق المهدى .. رحيل الفريق لا فراقه (2)
الأستاذة /رباح الصتدق المهدى .. رحيل الفريق لا فراقه (2)
04-20-2012 04:10 PM

الأستاذة / رباح الصادق المهدى .. عفوا رحيل الفريق لا فراقه (2)

آدم الهلباوى
[email protected]





عفوا الأستاذة رباح أنتى تحاولين تضليل أهل السودان عامة ، الذين شغلتهم مشاغلهم الحياتية والإجتماعية المتجددة ، لكن لا يمكن أن تضللى جماهير الأنصار وحزب الأمة .

نحن نبارك للدكتور إبراهيم الأمين تسنمه قيادة الجهاز التنفيذى وندعو له بالتوفيق، بل حمايته من افاعيل ( آل البيت ) وأعوانهم ومناصريهم مهما كانت درجة صدقهم ووفائهم لهم ، وإن شاء الله ( السوتو كريت تلقاه فى جلدها )
ولا نستغرب كثيرا أو نتعجب أكثر من الأستاذة رباح فى ترحيبها بالدكتور ( جيدا جيت ) وهى تقول : أن الدكتور لم يذهب ، فأين كان خلال المؤتمر السادس؟!! وأيضا أين كان بعد سقوطه الداوى فى المؤتمر السابع إلى ما قبيل إنتخابات الهيئة الأخير والتى أتت به أمينا عاما للحزب؟!

هل كان فى الملازمين أم بالرياض السودانية ،وهل ظل الدكتور إبراهيم الأمين مرابطا داخل حوائط حزب الأمة أوسهول النيل الأبيض أم أصبح جزءا من منظومة المناهج ببخت الرضا والتى هى عبارة عن مؤسسة إنقاذية ساهمت فى تدهور التعليم فى البلاد ؟!
وإمعانا فى التضليل تتحدثين عن النخب التى تصنع القرار السالب حول القيادات التنفيذية فى الحزب .! أى نخب هذه؟! هل هم (آل البيت ) أم آخرين نحن لا نعلمهم ؟ فالمعلوم وبالضرورة أن ( الوهم ) لدى ( آل البيت ) يعطل ويهدر جهد الأوفياء ويكفى ما قاله أخوكى ( صديق ) لأنه تجول فى ثلاث ولايات سنار، الجزيرة والنيل الأبيض يدعو لإسقاط الأمين العام سعادة الفريق صديق محمد إسماعيل بعد أن وضع أمام المحك بسؤاله عن مبلغ ال 250مليون جنيه !!

الأستاذة رباح الأمر وبرمته يعذى إلى أنه ولأول مرة فى تاريخ حزب الأمة الطويل يظهر أمينا عاما منضبطا وضابطا يتعرض ( آل البيت ) بإقالته لزوج أختك الواثق البرير ( حماك ) وإن جاز التعبير من الأمانة العامة للحزب ، وبدا كأنما الأمين العام السابق قد تجاوز حدوده وتعدى الخطوط الحمراء ، وذلك ربما يكون السبب الرئيس وكافى جدا فى أن يعجل برحيله.

الأستاذة رباح وكما هو معلوم الصلاة فيها سر وجهر، أكمليها إذا !! الذى يريد أن يتقدم ويملك القراء والمتابعين الكرام معلومة ما أو يروى لهم حكاية ما ينبغى عليه أن يكون متجردا،منصفا وأمينا مع نفسه أولا وأخيرا ، ذلك حتى تكون الرواية نزيهة تمكن القارئ الحصيف والمتابع الكريم أن يحكم ومن دون تشويش ، والسؤال الذى يطرح نفسه هو الإصلاح الحزبى كيف يتم إذا أنت تبنى وغيرك يهدم ؟! هداكم الله ( آل البيت ).

وكما نعتقد نحن ، يعتقد الكثيرون بأن سعادة الفريق / صديق محمد إسماعيل مكسبا كبيرا للحزب وليس خصما عليه بخاصة وأن الرجل وبحكم وظيفته فقد جاب دارفور التى هو أصلا منها موقعا موقع ، ولن نبالغ إن قلنا يكاد يعلم كل شجرة فيها ، فقد عمل مديرا للشرطة فى زالنجى ومديرا للأمن فى الجنينة ومحافظا لكلبس ،ولا تعجبى كثيرا وتنبهرين لنهجه الإدارى الذى طبقه ابان توليه لمنصب الأمين العام لحزب الأمة القومى فتجربته كبيرة وخبرته وفيرة ، دارفور الكبرى والتى لوحدها وبأكثر من 30 دائرة أتت بالديمقراطية للشعب السودانى ومكنت الحزب من أن يمارس حقه الطبيعى ويؤدى واجبه المقدس تجاه الناس والوطن.

قال شاعر:
نبنى فتهدمها الرياح فلا نضج ولا نثور!!






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 877

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#342583 [ابراهيم جعفر الشايقي]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2012 12:29 PM
يعمل الامام جاهدا لتخليد سيره الامام محمد المهدي باعتباره الاب الروحي لاسره المهدي وجماهير حزب الامه والشعب السوداني عامه يبكون علي حكم ديمقراطي والصادق يبكي لتمكين دوله المهدي في الحكم طيله حياته


#340240 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2012 04:46 PM
زول وهم


آدم الهلباوى
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة