المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان هام من حركة تحرير السودان حول وجود (جيش الرب) بد
بيان هام من حركة تحرير السودان حول وجود (جيش الرب) بد
04-20-2012 10:38 PM

بيان هام من حركة تحرير السودان حول وجود (جيش الرب) بدارفور

(اس . ال . ام)
فى اطار رصدنا المتواصل للكشف عن المخططات والتجاوزات والمؤامرات التى يقوم بها نظام المؤتمر الوطنى الفاشل ، سواء كان على مستوى تهديد الامن المحلى اوالدولى ، و تتمثل فى الاتى :
ا يواء المجموعات الارهابية بشكل عام بدءً من تنظيم القاعدة وجيش الرب الاوغنديى ، ومد هذه الاخيرة بصفة خاصة بالاسلحة والذخائر ومدهم بالغذاء والكساء ومعالجة الجرحى . وبعد وصول قواتنا الى منطقة ( امدافوق) الاستراتيجية اكتشفنا هذا الامر جليا على ارض الواقع ، ومن خلال مصادرنا المطلعة تم التأكد من وجود الارهابى (جوزف كونى) المطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية وقواته المعروفة بجيش الرب الاوغندى ، وهم موجودون الآن فى عدد من المناطق فى جنوب دار فور منها :
- مرايا العشرة
- مرايا العوجا
- سُونقو
- وحفرة النحاس
وكانوا يتخذون من "امدافوق" رئاسة لهم تحت الاشراف الكامل من حكومة المؤتمر الوطنى فى تنسيق تام مع مليشيات نظام عمر البشير ، والذى هو الآخر – وكما هو معروف - مجرم حرب ومطلوب ايضا لدى الحكمة الجنائية الدولية لارتكابه جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية والابادة الجماعية فى دار فور وجبال النوبة والنيل الازرق الآن ، ويشرف على هذه المجموعة الارهابية عدد 3 ضباط من جهاز الامن التابع لنظام البشير وهم برتب مختلفة ، الاول برتبة عقيد والثانى برتبة رائد والثالث برتبة نقيب ويعملون بتنسيق محكم حسب التوجيهات الصادرة بالتسلسل الهيكلى من رئاسة الجهاز ، هذا ولم يتمكن مصدرنا المطلع من معرفة اسماء اولئك الضباط نسبة للسرية التى تفرض على هذا الملف وتجهيزات هذه المجموعة وعملياتها ، علما بان الضباط الثلاث يتواجدون فى مناطق مختلفة ، الاول فى الخرطوم والثانى فى نيالا والثالث فى مناطق تواجد (كونى) ومجموعته ، وهم يعملون جنبا الى جنب مع قوات ومليشيات نظام عمر البشير المطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية فى شكل مرتزقة يوكل لها عمليات خاصة ، كما اكدت مصادرنا وجود المتهم الهارب من العدالة الدولية المدعو (على كوشيب) بتلك المناطق ومصادرنا وقواتنا نشطة الآن حيال متابعة هذا الموضوع من كل جوانبه وسوف نوافى الشعب السودانى بأى مستجدات فى اطار مطاردة مطلوبى العدالة الدولية المتواجدين فى مواقع سيطرتنا وخاصة جوزف كونى وعلى كوشيب والآخرين .

العميد آدم صالح ابكر
الناطق العسكرى لحركة تحرير السودان بقيادة مناوى
الاراضى المحررة
الجمعة 20 ابريل 2012 م
www.slm-sudan.com
.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2060

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#342434 [سودانى وطنى جدا اكثر من نافع]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2012 10:38 AM
الطيور على اشكالها تقع جوزيف كونى متهم بالقتل الجماعى والاغتصاب والنهب فلزلك طبيعى ان يتحالف مع الانقاذ


#341774 [Ahmed Gamal El-Din]
4.00/5 (1 صوت)

04-21-2012 05:41 PM
طيب ياسعادتك ضباط الأمن ديل لما أنت عرفت رتبهم وأماكن تواجدهم بكل من الخرطوم ونيالا وأماكن تواجد جوزيف كوني بالله ماعرفت أسماؤهم، ثم لما المطلوبين ديل هم في أماكن سيطرتكم ليه ماقبضتوا عليهم خاصة وأن المطلوب جوزيف كوني على رأسه مكأفاة كبيرة كبيرة ، أقول ليك حاجة قوم لف.


#340793 [وضح.. أبن... أفصح]
3.00/5 (2 صوت)

04-21-2012 12:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه... ضحكنا وشر البلية ما يضحك... خلااااااص... ده آخر ما توصلتو ليهو... لكن برضو بنقلو ليكم اتقوا الله في نفسكم.


#340702 [الثائر]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2012 11:05 PM
وفقكم الله لنصرة هذا الشعب المغلوب على امره


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة