المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
رابطة الإعلاميين السودانيين بالسعوديّة تهنيء بعودة هجليج
رابطة الإعلاميين السودانيين بالسعوديّة تهنيء بعودة هجليج
04-23-2012 09:29 PM

رابطة الإعلاميين السودانيين بالسعوديّة تهنيء بعودة هجليج

الرياض :ايمن ابو الحسن

أصدرت رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربية السعوديّة بياناً أعربت فيه عن تهانيها الصادقة بالنصر الكبير الذي حققته القوات المسلحة الظافرة باستعادة منطقة هجليج ممهورا بتوقيع أمينها العام محمد خير عوض الله هذا نصه :

قال تعالى: "أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير ( سورة الحج الآية 39 )

وقال تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم . والذين كفروا فتعسا لهم وأضل أعمالهم" (سورة محمد الآيتان7، 8 )

تتقدم رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربيّة السعوديّة لكل منسوبيها، ولكل أبناء الشعب السوداني ، بالتهنئة الصادقة للإنتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الباسلة باستعادة منطقة هجليج. لقد تابع الشعب السوداني بغضب كبير، الاعتداء السافر على أراضيه، في هذه المنطقة العزيزة، من دولة الجنوب الناشئة، التي صنعتها ورعت تأسيسها حكومة السودان، في نبل وشجاعة تاريخية نادرة، استحقاقاً للسلام الذي مهرته بدماء الشهداء وفكر السياسيين عبر جولات التفاوض المتعاقبة.

إنّ عض اليد التي تطعم، والإساءة للمحسنين، هو طبع اللئام، وأهل الغدر والخيانة. إنّ الشعب السوداني الذي صابر واحتسب شهداءه، وتغلّب على جراحه، وقاوم مشاكسات الشراكة إبّان فترة تنفيذ الاتفاقيّة، وقدّم القسمة في نبل وسخاء، ماكان ينبغي أن يكون جزاءه الغدر والطعن من الخلف. ولكنّه عمل بأمر الله "وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكّل على الله" ومطمئنٌ لنصر الله "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

وها هو النصر العزيز، تهديه قواتنا المسلحة، تناصرها الكتائب النظاميّة، وتؤازرها فيالق المتطوعين المجاهدين من أحفاد النجومي وعثمان دقنة والخليفة عبدالله، تهديه لكل أفراد الشعب، وهم يقفون على حواف قلوبهم، ينتظرون ساعة الظفر على جثث المعتدين ومشايعيهم من العملاء والمأجورين. وبحمد الله فقد توحّدت كلمة الشعب كلّه، حكاماً ومحكومين، وما اختلف الشعب يوماً حول أرضه، ولا حول قواته الباسلة.

الجنة لشهدائنا الأبرار، وعاجل الشفاء لجرحانا الكرام، والخزي والهلاك لكل معتدٍ على أرض السودان.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 677

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#344371 [osman]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2012 07:52 AM
تعجبت واكيد غيرى سيتعجب لهذا الاسم(رابطة الاعلاميين فى السعودية).اين توجد هذه الرابطة الوهمية.ام هى من صنع هؤلاء المؤتمرجية الذين افلحوا فى خلق هذه المنظمات المسيسة(منظمة حسن الختام,منظمة الشهيد ,منظمةكافل اليتيم.........الخ من هذه المسميات الهلامية الجابية) على كل حال لنا فى المملكة اكثل من 3عقود ولم نر منها اونسنع عنها شيئا نتمنى ان يكون لها دور فى تغطية ماسى الجبهجية وفضائحهم التى تزكم الانوف مع المستثمرين السعوديين والتى يعرفها القاصى والدانى.لاننا بحكم عملنا جمعتنا الظروف مع العشرات منهم وفضحوا لنا هؤلاء الحرامية الذين ياتون للمملكة بحثا عن مستثمر


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة