المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
خبراء حرب اجانب في هجليج
خبراء حرب اجانب في هجليج
05-01-2012 10:03 AM

خبراء حرب اجانب في هجليج

حسن بمبودي
[email protected]


تتداول وسائل اعلام حزب الموتمر اللاوطني في هذة الايام وفي خضم حرب مابعد هجليج الاعلامية بان هناك خبراء اجانب شاركوا الحركة والجيش الشعبي في تدمير وحرق ابار نفط هجليج. يتم عرض ذلك الخبر بصورة القصد منها خطب ود المجتمع الدولي و الاقليمي وكسب تاييد الراي العام السوداني,, لكن كدابهم دوما يفتقرون للكياسة والاحترافية دوما وغالبا ما ينقلب السحر على الساحر فهم اعتادوا على ذلك لكنهم لم يتعظوا ..
سمعت وقرات الخبر ,,, لكن هناك اسئلة بديهية تنم عن ضحالة عقول هبنقات هذا النظام منها:
1-لماذا التركيز على نشر هذا الخبر بهذة الصورة وافراد كل تلك المساحات لة في كل وسائل الاعلام ,,, الا يكفي نشرة ثلاثة او اربع مرات ؟
2- هل انتم في نزهة نيلية مع جيش الحركة (انتم في حرب ياسادة) وهناك مثل انجليزي يقول في معناه (كله مباح في الحرب والحب) اوهكذا نراكم ياكيزان في حربكم مع الشعب السوداني الاعزل ,, اذا كانت حربكم في تخوم الوطن لايطالها الاعلام فان حربكم مع الشهيده عوضية عرفتها حتى كلاب السكك واعتداءكم على شرف تلك الفتاة الناشطة في العمل الطلابي سمعت به مشارق الرض ومغاربها.
3- هل اتفقتم مع الحركة على عدم الاستعانة بخبرات اجنبية؟
4- هل اوقفتم الاستعانة بالخبرات الايرانية حربا وسلما ( كما حدث كالاستعانة بخبراء ايرانيين في تزوير الانتخابات الماضية)
5- هل طائراتكم ابابيل التي تقصف الابرياء العزل مصنوعة في( كاب الجداد) مثلا؟ هل الدوشكات صناعة سودانية خالصة في مصانع الكريدة ( التي اخرجتم مواطنيها الابرياء الطييبين يهتفون يا اكامبو ياجبان الكريدة في الميدان) ,,, الله في زمن العنف ,,, الكريدة في الميدان تواجة قوات الناتو ومجلس الامن الدولي,,, ياوجع اجدادنا العقلاء في قبورهم.
6- هل وقعتم ميثاق شرف حربي مع الحركة بان تكون الحرب نظيفة بلا (ممنوعات متفق عليها دوليا )؟
اسئلة بدهية يجب ان يسالها الكيزان انفسهم قبل محاولة الشروع في تضليل العالم والناس وانهم ضحية ,, وعليهم ايضا ان يعلموا بانهم هم ملوك الخسة والاستعانة حتىبما هو محرم في كتاب الله لكي يتمكنوا من هذا البلد ويطبقوا فيه كل نزواتهم وتشوهاتهم النفسية ... قال خبراء اجانب في جيش الحركة قال ,, حتى لو صح الخبر يعني اية؟ فهمونا ....... انها الحرب ياكيزان وانتم في حربكم مع الله في عبادة فعلتم ما فعلتم ,, طائرات تقصف ابرياء لم يسمعوا حتى بوصولكم للسلطة كيف تم ...لماذا تقصفونهم بابابيل؟ هل هم ابرهات؟ اتوا ليهدو القصر الجمهوري ,,, تسكتون عن انتهاك عروض نساء بريئات لاحول ولا قوه لهن الابالله الذي يمهل ولايهمل .
اذا فرضنا جدلا ان هناك خبراء اتوا للمساعدة في تدمير ابار النفط كما تزعمون ,,, هل اشعال الحرائق يحتاج لخبراء؟ ربما بس فهمونا كيف؟ السوال الثاني لماذا انتظركم اولئك الخبراء بعد اشعال الحرائق لماذا انتظروا؟
ايها القائمون على اعلام الكيزان اعلموا انكم قصار البصر والبصيرة في كل شي واعلموا انكم تخاطبون شعب عظيم فيهم من له القدرة على تحليل اصعب واكثر الحروب تعقيدا ,,, فيهم من يرى في مايسمى بوزير الدفاع عندكم مجرد اراقوز او (اللمبي) وهذ اصدق توصيف لذلك الرجل الساذج الذي يعتقد انه يخاطب بلد كله هبنقات.
خلاص نحن معارضة وطابور 13 ومرتزقة وشيوعيون( طبعا(شيوعي) هذة مرادف ابليس لزم في حرب الكيزان مع الشيوعيين) نحن معارضة الفنادق خمسة نجوم ( طبعا الجماعة دايريين الناس يسكنوا في اكواخ وكرتون في باريس ولندن ووشنطون وكل عواصم دنيا المنافي) لمزيد من الاذلال ,,, نحن تنطبق علينا كل تلك الاوصاف والصفات والحركة استعانت بخبراء اسرائليين ومن (السي اي ايه) وجيوش عرمرمة من كل المرتزقة في العالم وخسرت المعركة وكسبتم انتم وعرف الناس ان الحركة عميلة .... ماذا بعد هوجة هجليج التي غطيتم بها لحين عورات نظامكم المشتتة في فضاية الله اكبر... ماذا عن الغلاء الطاحن الذي طحن كل كائن حي .. ماذا عن الفساد الذ اصبح قاعدة وليس استثناء . استعدتم هجليج ونفطها الذي يذهب لناس محددين ويعمل فية ناس محددين . ماذا بعد؟ اي مصيبه اخرى قادمة تلهون بها العباد ؟
حلو عن هذا الشعب اذا كنتم تومنون بان في هذا الكون قهار جبار لايرضى الظلم وحرمه على نفسة... ولله حاجة تقرف حتى الكلب الاجرب.



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1487

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#351624 [Nyombe]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2012 02:02 PM
ماذا عن "خبراءكم" الإيرانيين و الأوكرانيين و الكوريين و العراقيين؟ أحلال عليكم وحرام على الآخرين من كل جنس؟؟؟


#351557 [مجدي يعقوب]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2012 01:06 PM
هذه ليست المرةالأولي فقد سبق ان وجدت القوات المسلحةضمن قتلي الجيش الشعبي ستة اسرائيليين واتضح انهم مهندسين في مجال السدود ، وقبلها في عهد النميري كذلك تم ضبط اجانب عدة مرات وقد كتب البروفيسور/ عبدالعال حمور مقال قبل عدة سنوات يحذر فيه ان اسرائيل تخطط لكي تقلل من قوة جريان النيل لينتهي في الصراء الكبري وتجقيق دلتا النيل

والله المستعان


ردود على مجدي يعقوب
United States [شبيكة] 05-01-2012 04:04 PM
ما تلفح ساكت اقراء الموضوع كويس ثم اكتب تعليقك


#351322 [Kantoosha Khamis]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2012 10:37 AM
يا بمبودى نحن شعب علينا شوية سذاجة, ذياده عليها اننا سلمنا عقولنا للحكومة تماماً. و نسينا انو عقولنا دى هى الامانة الربنا ادانا ليها كاْمانة. و على ضؤها وردت افلا تتفكرون - لعلكم تعقلون . كلمات وردت لتنبيه الانسان, و تشير الى ان العقل هبه من الله عز و جل و علينا استخدامه للبحث عن الحق بين الاباطيل . و مجرد تعطيل استخدام العقل للخوف من دكتاتورية النظام و بطشه و للتملق له لمكسب يعتبر شرك. و ما اراه من البعض الان هو.......... ذلك.باختصار شديد. اااهههه.


حسن بمبودي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة