تهم ملفقة في ظل الأجواء المشحونة
05-01-2012 11:10 AM

تهم ملفقة في ظل الأجواء المشحونة

بشرى الفاضل
[email protected]

نفى كل من مدير شركة من جنوب أفريقيا ؛ ومنظمة نرويجية رواية الخرطوم القائلة أن الأجانب الأربعة المقبوض عليهم تم كانوا في هجليج. بل أكد المديران أن الأربعة المقبوض عليهم كانوا يقومون بمهمة متابعة بعد نزع الألغام في فاريانق في جنوب السودان.اثنان من هؤلاء الأجانب فيما أكد اشلي وليامز رئيس مجاس إدارة الشركة العامة الجنوب افريقية المتخصصة في نزع الألغام كانا يعملان لمشروع الأمم المتحدة في السودان. وذكر بعض المسئولين العسكريين في السودان انه ألقى القبض عليهم بشبهة التجسس في هجليج بينما يصر مسئولو الشركات المعنية بأنه تم القبض على هؤلاء الأجانب داخل أراضي دولة جنوب السودان.
إذا ثبتت أقوال مسئولي الشركتين المعنيتين فيجب غدانة كل من أورد أقوالاً كاذبة في هذا الصدد.
عملية القبض على هؤلاء الأجانب الخبراء في عمليات نزع الألغام ينطبق عليها المثل السوداني (جينا نساعدو في دفن أبوه دفن الحفارة).ومهما كانت الأجواء مشحونة فإنه لا يصح التعامل بهذه الكيفية من التوجس مع كل ما هو أجنبي.مثل هذا السلوك الذي لا يفرز بين العدو والصديق يسيء لبلدنا ويجب ضربه في التنك.

[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1989

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#351791 [أنا]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2012 03:58 PM
لقد أسمعت اذ ناديت حياً!!!


#351528 [عصبنجى]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2012 12:48 PM
الحكومة تريد ان توهم الناس بأن السودان مستهدف من دول العالم، وإن العقيدة مستهدفة ، لمجرد الكسب السياسى و إلهاء الناس ولجذب تعاطف الشعب أليهابعد إخفاقاتهافى كل المجالات، ولقد عودتنا حكومتنا الرشيدة على خلق أزمات وهمية ومعارك فى غير معترك بدل من الإلتفات لحل مشاكلنا المزمنة..وعليه ننتظر المزيد من الأكاذيب والفتن.


بشرى الفاضل
بشرى الفاضل

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة