المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
إغْتيال وزير الصحّة الإتحادِى فِى السّودان كَاد أنْ يُمسى أمْراً واقِعاً
إغْتيال وزير الصحّة الإتحادِى فِى السّودان كَاد أنْ يُمسى أمْراً واقِعاً
05-09-2012 10:57 AM


إغْتيال وزير الصحّة الإتحادِى فِى السّودان كَاد أنْ يُمسى أمْراً واقِعاً

إنّ حياة السيّد/ بَحر إدريس أبُو قِردة, فِى خَطر عظِيم

حماد سند الكرتى
[email protected]


لمْ ولنْ ترضى عنكُم مخابرات وأزلام جماعة المُؤتمر الوطنِى يا من تتقلدون مناصِبْ بلا سُلطة تُذكر , لن يرضواْ عنكم حتّى تنفذواْ سياساتهم القذرة الخبيثة , والمتمثلة فِى قتل الأطفال فى جبال النوبة ودارفُور والنيل الأزرق , فإنّ لم تفعلواْ ولن تفعلواْ فأذنُواْ بحرب شرسة وخبيثة تكون كلفتها أوراحكم التى هى فِى أجسادكم , كلفتها البنين والأموال والأنفس , فأحذرواْ يا وزراء بلا وزارة وتفكروا فى الأمر جيداً لعلكم تعلمون , فإذا لم تتفكرواْ فى الأمر الجدّى , فإنكم سوف تندمون لامحالة فى ذلك , ولاينفع الندم بعد إنفصال الروح عن الجسد , ومن ثمّ يضمكم القبر فتكُونُواْ من الخاسرين.
قبل أن ألج إلى تفاصيل المؤامرة القذرة من قبل مخابرات المؤتمر الوطنى , يطيب لى أن أؤكد الحقائق الأتيّة والتى هى غائبة عن الكثيرين.
أولا : إذا كان المناضل السابق , الأستاذ/ بحر إدريس أبو قردة , وزيرا للصحّة الإتحاديّة , والذى يفتقد إلى أدنى مقوماتها , وأنه كوزير للصحة يمتلك كل الصلاحيات المكفولة للوزراء البدريين , فإنّه يكون قد كذب على نفسه كذبة كبيرة تهتز لها الجِبال , ومن كذب على نفسه وكذّب الواقع الذى يعيشه, فإنّه حتماَ مصابا بأمراض إخْتلال عقلِى وإنفصام فى الشخصيّة العقليّة .
ثانياَ: إنّ السيّد / بحر إدريس, وزير الصحّة الإتحادية , شأنه شأن وزير الإعلام السابق الذى صحح مساره عندما تم إقالته من منصبه المزيف, حيث كان يحسب نفسه وزيراً ولكنه كان مُستخدماَ , وعندما إنتهت صلاحياته زُجّ بِهِ فِى العراء ولا أسفاً عليه.
ثالثاَ: إنّ وزير الصحّة الإتحادية , ليست له أيّة صلاحيات تُذكر على الإطلاق , غير أنّه يتلقّى راتباَ شهرياً , وله عربة فارهة وقصر شاهِق , ولكنه لم ولن يستطيع أنْ يصدر أيّة تعليمات لأنّه وزير بلا صلاحيات.

المؤامرة الخبيثة القذرة مِن قبل مخابرات المؤتمر الوطنى ضد وزير الصحّة الإتحادى – السيّد/ بحر إدريس أبو قردة
إنّ النائب الأول الذى أغتيل ونعنى هنا الهالك/ الزبير محمد صالح وأعوانه , تمّ إغتياله بل وحرقهم جميعا من قبل مخابرات المؤتمر الوطنى, ويعتبر الزبير من البدريين المهديين المقربين , ومع ذلك تمّ إغتياله لأنه كان فى خلاف شديد معهم فقرروا التخلص منه فورا.
إبراهيم شمس الدين , تمّ إغتياله بنفس الطريقة القذرة والخبيثة , ولنفس الأسباب , ولا أسفاً عليه.
الدكتور / مجذوب الخلفية , تمّ إغتياله فى حادث حركة مدبرة , خوفاً من إفشاء المعلومات التى كانت بحوزته .
وقائمة الإغتيالات تتطول !!!
هل تحسبون أنّ من قام بقتل هؤلاء يهون عليهم من أنْ يقومواْ بإغتيال السيد/بحر ادريس ابو قردة , والإجابة نعم إنهم يدبرون باليل وأطراف النهار لإغتياله أجلا ام عاجلا.

كان السيّد/ بحر إدريس أبو قردة , يناهض نظام الظلم والإستبداد والقهر فى السودان بيد من حديد , ولكنه فى نهاية المطاف , رضى بقبول منصب وزير الصحّة مقابل التخلى عن السلاح والتصالح مع أولئك الذين تخضبت أيديهم بدماء الأبرياء فى دارفور.
والأن يدبرون له الإغتيال وهو لايدرى ظنّا منه أنه وزير الصحّة الإتحادية , فإليكم تفاصيل المؤامرة:
إنّ مخابرات المؤتمر الوطنى شككت فى أمر أبو قردة وزير الصحّة , وقالوا أنّه مريب وتحركاته غير مريحة ومقلقة , لذا فإنّ من الواجب التخلص منه بطريقة ذكيّة تحير الحكماء. أرادوا أن يغتالوه بدم بارد , كما قتلوا مجذوب الخليفة.
إجتمع الأشرار تفاكروا تناقشوا فى سرية تامّة , وفى صمت رهيب وراء الأبواب المغلقة , وكان جل حديثهم يدور فى أمثل وأذكى طريقة للتخلص منه فكانت إقتراحات الأشرار على هذا النحو:

إقترح أحد أشرار المخابرات قائلاً: يجب أن نُدبر له (بحر إدريس) , حادث حركة او مرور متعمدة فى إحدى شوارع الخرطوم , ومن ثمّ فإنّ النتيجة الحتميّة لا تخلوا من إثنين أمّا يموت فى الحال أو أنْ يُصاب بإصابات جسمانية بالغة الخطورة ومن ثمّ ينقل على عجل الى المستشفى بِحجة إسعافه وهناك نقتله قتلاً , وأردف الشيطان قائِلاً فى كلتا الحالتين يجب أنْ ينقل الى المستشفى , حتّى ولو لم يصب بأذى , يجب أن ينقل لكى يقتل , فمن الطبيعى أن يعتقد الناس , أن حوادث المرور غالبا ما ينجم عنه عواقب وخيمة , ويتواصل حديث الشرير , حيث قال يجب أن نجهز كل شىء فى الوقت المناسب , مثل عربة الإسعاف المزودة بأدوات القتل والتعذيب , رجال الأمن , تجهيز غرفة فى إحدى المستشفيات يتواجد فيها الذين سوف يقومون بعملية القتل. إنتهى كلام الشرير وهو يؤكد أنّ هذه الخُطة لامحالة سوف تنجح بنسة مائة بالمائة ومن ثمّ جلس قائما راضيا عن نفسه.
فقام شرير شيطانى مخابراتيا أخرا وهو يقترح قائلا: إذا اردتم التخلص منه (بحر إدريس), فعلينا أن نختلق خطّة جديدة للقتل , ألا وهو وضع السم القاتل فى طعامه المنزلى . قاطعه أخر قائلا , لكن سوف يكون هناك مزيد من الضحايا , فقال المخابراتى مقترح الخطّة , وهذا هو عين حكمة الخطة , فإذا ما تسسم أكثر من شخص اى من افراد أسرة المستهدف فهذا يؤكد أن طعاما فاسدا تمّ تناوله ولا أحد يفكر أن الحكومة هى التى قامت بتدبير الخطة. إنتهى خطة الشرير , ويبدوا أن قائد المجموعة كان معجبا بها .
الإقتراح الأخير , تحريض أحد حراسه الشخصيين بقتله , فرفضت الخطة جملة وتفصيلا لبلادة الخطة ومقترحها.
إننا من هنا نحيط السيد/ بحر إدريس أبو قردة , بالمؤامرة الخبيثة التى تحاك ضد وراء الأبواب المغلقة , ألا هل بلغت فيا أيها الناس فأشهدوا وأنتم خير الشاهدين على مقالى.
حماد سند الكرتى
[email protected]





تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 4014

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#359651 [جعفر]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2012 01:14 AM
الخبر عار من الصحة وسناريو من نسج رفاق الامس واعداء اليوم وإزاكان الامر كزلك لمازا افشيته طلما يفرحكم ويحدمكم ياناس(العدل والمساواة ) ظلم زوي القر بى أمر


#359554 [اسامة الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2012 10:02 PM
الانسان بعد موته حسابه عند ربه ياكاتب المقال بعدين عبارة هالك دي مابتستخدم للمسلمين
مهما كان من امره فهو ميت وهو في زمة الله تعالى وربنا ما ظالم ولابضيع عنده حق .. اتق الله فيما تقول وتفعل وأتق قوله تعالى( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .. عفاك الله يارجل


#359202 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2012 02:52 PM
انت قريب كرتي الدفاع الشعبي ولا شنو ؟ ما يموت كان مات ماتوا السمحين


#359165 [abu mazeen]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2012 02:20 PM
الراجل خان القضية لازم يكون هذا جزاءة لأنة خان رفاقة من أجل العربة الفارهة والشقة وضحى بدماء الأبرياء والعزل من شعب دارفور ظناً منة أن هذا المنصب الوازي سوف يكون آمناً.


#359121 [بتاع اورنيش]
5.00/5 (2 صوت)

05-09-2012 01:34 PM
دى قصة فيلم ام مسلسل ام ماذا ؟؟؟؟ ياخى طالما هم وزير مركزى هنالك الف طريقة لاحتواء اى تحرك منه وطالما ارتضى هو بهذه الوزارة واصبح ضمن جوقة الحيكومة
خليك واقعى وقول كلام منطقى يخش العقل ولكم في مسار وغيره عبره يا ؟؟؟؟؟؟؟


#359114 [Ahmed Hamza]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2012 01:30 PM
ولماذا يقتل ابوقردة فهو ليس ممن يمكن ان يشكلوا ازعاجا للنظام واقتبس من قولك (كان السيّد/ بحر إدريس أبو قردة , يناهض نظام الظلم والإستبداد والقهر فى السودان بيد من حديد , ولكنه فى نهاية المطاف , رضى بقبول منصب وزير الصحّة مقابل التخلى عن السلاح والتصالح مع أولئك الذين تخضبت أيديهم بدماء الأبرياء فى دارفور)فلماذ يقتل وشراءه كان اسهل.


#359074 [حسن سلوكه]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2012 12:54 PM
كلام خطير جدا


#358990 [حمزة]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2012 11:57 AM
اتق الله فيما تكتب ..والفتنة اشد من القتل


#358980 [cresbo]
4.75/5 (4 صوت)

05-09-2012 11:48 AM
السيد ابوقردة لا حاجة للمؤتمر الوطني بقتله- فالرجل باع كل شي ولهث خلف المنصب وتقلده فلا حاجة لهم بقتله وهو شخص في تقديري امكانته السياسية متواضعة للغاية ويفتقر الى الكاريزما لذا فهو رجل مناسب للديكور السياسي
شوف ليك موضوع تاني-


#358957 [وضح.. أبن... أفصح]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2012 11:30 AM
يا زول إنت عينيك فيهم غشاوة شديدة خلاص.
كدي قول بسم الله وأقعد فوق واطاة الله دي... وما تتبع هوى نفسك (ده إذا كان هوى نفسك إنت)... والمشاكل (وما بننكر إنو في مشاكل) ما تكون سبب في نشر الفتن والكراهية... واتقي إنك تكون من حملة ألويتها... لأنو مافي زمن تباري الدروب الشينة... ألحق نفسك.
ومنو الما بيعاني من الظلم... "كلنا فيها شرق"... لكن طريقتك دي طريقة شينة وما وراها خير نهائي.


ردود على وضح.. أبن... أفصح
United States [Abu Hadi] 05-09-2012 03:06 PM
والله يا (وضح بن أبن بن افصح) كلامك صح وقعدت الراجل في واطة الله .. الا كمان الراجل خياله خصب جداً وليته تفرغ لكاتب سيناريوهات ويتم تمثيلها (ويصبح انو عكاشة السودان).. اريت كلامك يقع ليه .. كلنا في الهواء سواء


#358940 [الكردفاني العدييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2012 11:15 AM
من دخل البحر وهو جاهلا بالسباحة فلابد يغرق...... ان الشيطان ليستعيذبالله من شرهم..... وماذا يستفيدالمواطن من امثال نمن يسسيرون في ركب .... الرقاص .....الجائر...........


حماد سند الكرتى
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة