المقالات
السياسة
الحل في النهضة والتنمية
الحل في النهضة والتنمية
11-16-2015 07:48 AM



الحل في النهضة والتنمية..

من المعروف ان امريكا هي التي نهضت باوربا بعد الحرب العالمية الثانية بمشروع "مارشال".

بهذا المشروع نهضت اوربا برغم كل المرارات والحروب التي راح ضحيتها الملايين وعاشت اوربا قبله اسوأ عصور الإنسانية في العصر الحديث.

إذن بيد الغرب الاخذ بيد الشرق الاوسط وافريقيا نحو التنمية الشاملة وهو قادر علي ذلك.. و التي بدورها ستفتح الابواب امام الشعوب للمعرفة والتحضر وبها ستمحى كل اشكال الدكتاتوريات والملكيات التي هي اس البلاء..

اصبح الإرهاب في كل مكان ولا يسلم من شره اي إنسان في الكرة الارضية..في مسرح او نادي او إستاد او مدرسة او جامعة او سوق او حتي في غرفة نومك في اقصى اقاصي الدنيا..

الحرب علي الإرهاب يجب ان تكون بالتنمية والمعرفة ورفع مستوى الناس من قاع الفقر والجهل قبل البندقية والطائرات..

يجب التضافر في هذه الحرب لأن الكل سيدفع الثمن..

الإرهاب لا دين له والإسلام برئ من هؤلاء القتلة ولا يعرفون منه إلا إسمه.. ويقيني انهم اعداء الإسلام قبل الآخرين..كم من المسلمين حرقوا وصلبوا وقطعوا ومثل بهم وكم من المسلمات أغتصبن وتم سبيهن وإستعبادهن وكم من الاطفال قتلوا.. وكم من الفقراء والمشردين علي ايدي هؤلاء

ما يرتكبه هؤلاء في حق المسلمين اكثر بكثير مما يحدث في اي مكان..

الإسلام دين حب وسلام وحياة ..

علي المسلمين إعلان الحرب الشاملة علي هؤلاء القتلة بلا هوادة لأن دينهم مختطف ومستباح..

كل التضامن والتعازي في ضحايا باريس..

حسبي الله ونعم الوكيل..

خليل محمد سليمان

[email protected]





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1926

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1370483 [ابن السودان البار]
3.00/5 (1 صوت)

11-16-2015 09:51 AM
إذا كنت تنظر الغرب لينهض ببلدنا فقد تنتظر كثيرا ؟؟؟ وما حك ظهرك غير ظفرك ؟؟؟ ولا يغيير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم ؟؟؟ حبانا الله بأرض شاسعة وثروات طبيعية لا حصر لها تحسدنا عليها دول كثيرة ؟؟؟ مياه عذبة من الأنهار تعج بالاسماك ومن المطر ومن جوف الارض ذهب بالاطنان يسرق من عصر الفراعنة بترول ثروة حيوانية غابات صمغ ميناء توصلنا مع آسيا واوربا علي البحر الاحمر الذي يعج والمأكولات البحرية ؟؟؟ وللأسف منذ تاريخ دولتنا لم ننعم بحكومة رجال لهم كرامة وعزة نفس يحبون التسول علي موائد الاخرين والديون يتوددون لدول الخليج دول لا يتعدي تعداد سكانها سكان حي بالخرطوم ؟؟؟ لم ننعم برئيس وطني له نظرة ثاقبة وفكر فيا أمة افندي يهتم باسرته وبناء بيت فاخر وتعليم ابنائه وربطة عنقه او عسكري اهطل يعمل بما درسه من قتل وتفجير وتنكيل بأبناء بلده وقتل الشباب اي الايدي العاملة لينعم هو وزمرته بالرفاه ؟؟؟ او دجال يتاجر بالدين ومصلحته تكمن في بقاء عبيده متخلفين حتي يركعوا ويبوسوا ايدي عائلته الشريفية وينعم هو بكل ملذات الحياة واعدا عبيده بشير في الجنة او فاتحة تشفيهم من المرض او تشبع بطونهم الخاوية ويرسلوا أبنائهم للخلاوي وأبنائهم الي لندن واميركا ؟؟؟ يعتقد الكثيرين القافلين أننا احرار ونحن نرزخ تحت سيطرة المصاروة وريسنا فرحان يهاديهم ويدعم لهم لحوم الغرب المتخلف لتصلهم بسعر يعجز عنه الأستاذ الجامعي بسوداننا الحبيب ؟؟؟ الشركات تغرق سوقنا بالمشروبات الغازية المضرة. الشوكلاتات والاجبان الفاخرة وينعدم الدواء والاوكسجين الذي ينقذ اطفالنا والحليب الذي يجعلهم يعيشون ؟؟؟ اصحى يا شباب بلدنا المنهوبة تحتاج إليكم سرقوها لصوصنا وكمان فتحوها للصوص العالم وبنوكهم الفاسدة الله لا بارك فيهم ؟؟؟

[ابن السودان البار]

خليل محمد سليمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة