المقالات
السياسة
بيت للنائب الأول
بيت للنائب الأول
12-30-2015 05:03 PM


ورد في صحيفة "آخر لحظة" خبر صغير بعنوان: رجال أعمال إسﻼميين يعتزمون شراء منزل لـ ( طه ) ..
وفي التفاصيل نقرأ أن مجموعة من رجال اﻷعمال اﻹسﻼميين شرعوا في التحرك من أجل شراء منزل للنائب اﻷول السابق، علي عثمان محمد طه بعد أن أخلى المنزل الحكومي الذي كان يسكنه وبعد أن فشل في شراء قطعة أرض في الجريف بسبب ارتفاع قيمتها".
انتهى الخبر..

وواضح جدا أن الخبر أريد به تمرير رسالة ضمنية مفادها نزاهة قيادات ما يسمى بالحركة الاسلامية ورجالات الصف الأول فيها وطهارة يدهم ونفي تهم الفساد عنهم ، لدرجة أن النائب الأول لرئيس الجمهورية والرجل الثاني في الدولة لأكثر من عشرين عاماً يعجز عن امتلاك بيت يأويه وأسرته ..

والخبر إذا صح - وهو أمر مستبعد جداً - يؤكد ما قاله الدكتور حسن الترابي في ذلك المقطع المشهور بأن الراتب الحكومي - حتى لكبار المسئولين في الدولة - لا يكفي لبناء غرفة واحدة ، فضلاً عن بيت .. وهو في الوقت نفسه إدانة قوية لمئات الألوف من المسئولين (الإسلاميين) الذين بنوا الطوابق والفيلل في كافوري والطائف وأركويت وفي الخارج في ماليزيا ودبي وجزيرة النخلة كما صرح بذلك خال الرئيس البشير الاستاذ الطيب مصطفى في لحظة من لحظات الصدق والتجلي ..

لكننا نستبعد صحة الخبر ، بدليل أن على عثمان طه كان قد سافر سياحة أو ذهب مغاضباً إلى تركيا مع أسرته بعد إبعاده من منصبه وقضى بها أشهراً طويلة .. فكيف يستقيم عقلاً أن يقضي شخص عدة أشهر مع أسرته في بلد سياحي مثل تركيا وهو لا يمتلك منزلاًً ولا يعرف أين سيسكن بعد عودته الى البلاد ؟؟

إن كل محاولات تجميل الوجه القبيح لما يسمى بالحركة الاسلامية محاولات فاشلة ومفضوحة والشعب الذي عرف هذه الحركة وخبرها جيداً لأكثر من ستة وعشرين عاماً يستحيل خداعه بخبر من ستة أسطر ..
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2209

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1393968 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 10:31 PM
البيت الذى كان يسكن فيه هذا الرجل الغتيت هو ملك للمرحوم بن لادن وبعد ان غدرت به عصابة الرقاص تم تجهيزه لعلى عثمان بحى الرياض ويقع شرق منزل الدكتور بشير ارباب اخصائى الباطنية الشهير وطبعا دى عواسة ود عبد الباسط بعدين نحن ناس الديم بنعرف الكفتة فيها كم رزة بلاش حركات اوانطة وتجميل القبيح الذى لن ينطلى على احد الرقاص مرة شقيقه قال البيت بتاع الطائف اشتروه ليهو اخوانه فى التنظيم وكذلك بيت المنشية بتاع الترابى العبوا غيرها انتم فاسدين رجالا ونساءا شيبا وشبابا بل انتم الفساد يمشى بقدمين الله لاغز فيكم بركة .

[صالة المغادرة]

ردود على صالة المغادرة
[دلدوم حجر التوم] 01-01-2016 06:54 AM
وغازى صلاح الدين سبق أن إشتروا له بيت بما يفوق المليون دولار مجموعه من فاعلى الخير أو الخيرين،،،مع إنه يملك عمارات عده،منها عمارة فى حلة حمد،،حركات الأبالسه مكشوفه،،


#1393732 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 01:36 PM
قد يجوز فعلا ما يكون كاتب باسمو اى عقار او شركه لكننى اعلم ان بعض ابنائه لهم بيوت وعربات فارهة .
كل هذا مجرد تدليس لا ينطوى على الشعب .

[الحق ابلج]

#1393692 [السودانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 12:35 PM
على مين يا فرعون ما بصدقكم يا عفن الخور الله لا يكسبكم

[السودانى الاصيل]

#1393403 [ساري]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2015 08:46 PM
(* يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴾ [البقرة: 8 - 10]

[ساري]

عمر أحمد حسن
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة