المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
مؤتمر منبر قوي الهامش السوداني بامريكا الشمالية تحت شعار: " متحدون من اجل هزيمة سياسة فرق تسد "
مؤتمر منبر قوي الهامش السوداني بامريكا الشمالية تحت شعار: " متحدون من اجل هزيمة سياسة فرق تسد "
05-16-2012 06:30 AM

مؤتمر منبر قوي الهامش السوداني بامريكا الشمالية
تحت شعار:
" متحدون من اجل هزيمة سياسة فرق تسد "
يجتمع السكان الأصليون من اهل هامش جمهورية السودان ممثلين في "منبر قوي الهامش السوداني " بأميركا الشمالية، لحضور فعاليات المؤتمر المزمع عقده بريتشموند، عاصمة ولاية فرجينيا, دعما للجهود الجارية لإحداث تغيير إيجابي في الوطن الحبيب. وسيركز المؤتمر على الأسباب الجزرية لصراع المؤتمر الوطني "مع الاطراف السودانية المهمشة، فضلا
عن صراعه الحالى ضد دولة جنوب السودان المستقلة حديثا.

دأب النظام العنصرى المتطرف دينيا في السودان على شن حروب الإبادة الجماعية, وجرائم حرب, وجرائم ضد الإنسانية, ضد السكان الأفارقة الأصليين في المناطق المهمشة في دارفور, وجبال النوبة بجنوب كردفان والنيل الأزرق. كما ارتكب النظام من ذى قبل أعمالا وحشية ضد النوبيين فى ولاية نهر النيل في أقاصى الشمال وشعب البجا في شرق السودان. ولتقويض استقلال الجنوب وسرقة موارده النفطية, بات نظام الخرطوم مهددا لدولة جنوب السودان المستقلة حديثا، حيث قامت بأجتاح أبيي الغنية بالنفط مرارا وتكرارا.
نحن السكان الأصليون المهمشون، نقف متحدين بكل قوة، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الثقافة أو الانتماء السياسي، ضد وحشية وفساد وعنصرية عمر البشير، الذي صدرت لائحة اتهام بحقه, ومطلوب الآن من قبل المحكمة الجنائية الدولية. بوقفتنا متحدبن هكذا، يمكننا ان ننيرالطريق لسودان ديمقراطي حر، يحترم فيه جميع الأشخاص مع تمثيلهم تمثيلا عادلا.
هكذا فإننا ندعو جميع السودانيين من أصحاب المصلحة, والناشطين, ومنظمات المجتمع المدني، وأصدقاء السودان، لحضور مؤتمر اليوم الواحد، لدعم كفاحنا من أجل الحرية والعدالة والمساواة. وسيشهد الحدث خطابات رئيسية ومناقشات من قبل المشاركين من مختلف الخلفيات، جنبا إلى جنب مع أداء بعض الأنشطة الثقافية كالموسيقى والرقصات الفولكلورية على مدار اليوم.
المكان :
The St. James Episcopal Church
1205 Franklin Street
Richmond, Virginia
الزمان :في يوم السبت الموافق 26 مايوم 2012م
في الفترة من الساعة 10 صباحاً حتي السادسة 6 مساءاُ ( وهنالك فترة مسائية مفتوحة )
للاستفسار الرجاء الاتصال بالارقام التالية
Contacts: Abdelgadir Kurba (347) 981-9392 [email protected], William Deng (804) 218-6360. [email protected] Alameldin Adam (206) 602-5505 [email protected] , Lily Morobe (804) 300-0993. Noureldin Menan (301)345-3408([email protected])


المكتب الاعلامي لمنبر قوي الهامش السوداني بامريكا الشمالية

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
مؤتمر منبر قوي الهامش السوداني بامريكا الشمالية1.doc


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 947

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#365473 [ج كرفان]
5.00/5 (1 صوت)

05-16-2012 05:42 PM
انت قايل الخواجات عبطا؟ ديل عارفين كل صغيرة و كبيرة عن السودان. فانت لا تستطيع ان تضللهم بكلمة اصلى و غير اصلى . هم يعلمون انكم تتاجرون بادعاءكم هذا. لذلك فشلتم ان اعتقدتم بانهم سوف يناصرونكم لانكم اصليين. الجنسية عندهم عمرها خمسة سنوات. و اوباما ليس من الهنود الحمر اصل امريكا المهمشين حاليا.
لكن الصورة اصبحت واضحة لكل المعارضين الذين يساندون من يسمون نفسهم بالجبهة الثورية. اتضح انهم لا يمثلون كل السودانيين بل يمثلون جزء من السودان فقط .انتم لا تستطيعون ان تدعوا بانكم افضل من الكيزان لانكم وجهان لعملة واحدة و الحشاش يملا شبكتو, وضاع السودان.


#364881 [shiekhedrees]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2012 08:50 AM
لك الله ياوطنى؛المعارضه التى نعول عليها تقسمنا الى سكان أصليين وآخرين غير ذلك.
فقد أصبحت المعارضه والحكومه وجهان لعمله واحده تتسبب فى مآسى الشعب وتقسمه هذا أصلى وهذا تايوانى.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة