المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
فوبيا اسرائيل تلحق بنافع على نافع
فوبيا اسرائيل تلحق بنافع على نافع
05-19-2012 09:02 PM

فوبيا اسرائيل تلحق بنافع على نافع

عبدالرحيم خميس
khamis102@gmail.com

نباح اعضاء النظام الذى لا نعلمها متى ستتوقف بعد ان فشل كل محاولات نافع باقناع الشعب السودانى عن طريق التهديد والوعيد للقبول ببرنامج حزبه الفاشل ، وكان اخر تلك المحاولات ، لاهل النيل الابيض لارسال ابنائهم الى الموت المجانئ ، بحجة نصرة الدين الكيزانى الذى ليست لها علاقة باي دين سماوي دينهم السلطة والمال ، ولو ادئ ذلك الي الكزب بالاسلام وقتل الانفس والسرقة.

هيهات لا احدا يستجيب لتلك الدعوات لان كل الشعب علم ان كل ما يقوم حكومة المؤتمر الوطنى لا يقبلها حتى الشيطان .

بعد الفشل الذي لحقت ببرنامج المؤتمر الوطنى ورفض ولاة الولايات السودانية لتلبية نداءتهم المتكررة، بل قدم عدد منهم باستقالاتهم ، وجاءو ببضاعتهم البائرة لاهل دارفور، قائلا "ان المخطط التى تهدف ترحيل أبناء دارفور المتواجدين في إسرائيل إلي دولة الجنوب لتدريبهم وتجنيدهم في حركات دارفور لخدمة أهداف الصهيونية مبينا أن الدوائر اليهودية والغربية تريد أن تجعل من دارفور خنجرا في خاصرة الوطن ومسيرة نهضته "، هذا الاداعات اراد به نافع تاليب ابناء السودان على اهل دارفور، حيث جاء نافع الى نيالا بعدما علم المؤتمر الوطنى ان كل القطاعات تمردت عليهم ، هناك معارك ضارية بين الطلاب فى مختلف المستويات وافراد الامن وهكذا التجار والاطيباء والمعلمين،ونشبت خلاف كبير بينهم وقائد الحامية العسكرية بجنوب دارفور وبين الضباط والجنود .
هل كل ما يجري ذلك في جنوب دارفور سببها اسرائيل؟

عندما كانوا اهل دارفور امنين فى قراهم اراد المؤتمر الوطني استبدالهم باخرين عرب لتطبيق سياسة المد العربى الاسلامي فى افريقيا ، فكان الابادة الذى استخدمت فيها النظام طيران الانتينوف و الميج من فوقهم والخيل والجمال من الارض بمصاحبة مليشيات الجنجويد،ومازلوا اهل دارفور يعانون من ويلاتهم رغم مرور اكثرة من عشرة سنوات وهم تحت رحمة المعسكرات والاغاثة والمنظمات الانسانية الذى طردتهم نظامه حتى لا يقوموا بمساعدة الضحايا الذي جاء اليهم هذا الكلب النابح نافع ليخاطبهم ويطلق اليهم كذبه المكشوفه حتى على اطفال دارفور ، بدعاوي مخططات الحركة الشعبية وبدعم اسرائيلى وبالتنسيق مع الحركات الثورية الدارفورية لنقل الاحتراب الى دارفور.

مشكلة نافع انه شخص له عقلية استعمارية استعلائية يرى نفسه ان الوحيد الذى له الحق ليتسلط على الاخرين وباحاديثه الذى يطلقه ستلتهب كل السودان.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2500

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#368494 [seif.bb]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2012 02:05 AM
لا تعليق .....


#368482 [ابراهيم1£2]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2012 01:17 AM
*اذا كان الصهاينة مستهدفين السودان ،، فالبشير هى الأداة التى استعملتها الصهيونية لتحقيق أهدافها ،، او ما يسميه الصهاينة انفسهم م. ن. *مغفل نافع المغفل النافع هو الذي يطبق كل ما رسمته له الصهيونية بالحرف ولا يحيد عنه قيد أنملة ،،طبعا الصهاينة لا يأتون الى السودان لتنفيذ أفكارهم وانما يستعينون ببعض *أبناء السودان من امثال البشير ونافع على نافع وهم بدورهم يستعينون ببعض م.ن. *من الأقاليم امثال احمد هارون و موسى هلال،، اما عراب الحركة الاسلامية الترابى هو نفسه احد حكماء الماسونية العالمية وانضوى تحت لولائهم فى جامعة السيربون فى فرنسا والتى لا تمنح الدكتوراه الا لمن يسب الرسول صلى الله عليه وسلم فى احتفال خاص يتجمع فيه كل الصهاينة مع ترانيم وخزعبولات ماسونية ،، واذا شئت فاقرآ كتاب د. عبدالله عزام رسائل من خط النار
والى القضارف المستقيل أوضح جليا بما لا يدع مجال للشك زيارة على عثمان محمد طه لإسرائيل و لم ينفى الاخير ذلك
هؤلاء القوم هم مخالب الصهيونية
ولا مجال للانكار بعد الان انكشف أمرهم وسوف تستغنى عنهم الصهيونية لأنهم أدوا مهمتهم بنجاح لا مثيل له وسوف ينالون جزاء سنمار من الصهيونية ،،


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة