المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
غازي سليمان المحامي يحذر من إبتزاز كاتب بيانات صوت الحق
غازي سليمان المحامي يحذر من إبتزاز كاتب بيانات صوت الحق
05-20-2012 08:21 AM

غازي سليمان المحامي يحذر من إبتزاز كاتب بيانات صوت الحق

درج المواطن عمر كبوش الناشط في قضايا ولاية نهر النيل علي إصدار بيانات بأسم صوت الحق . ويحظي الأستاذ كبوش بتأييد الأغلبية الغالبة من مواطني ولاية نهر النيل بصورة عامة وأهالي نهر عطبرة بصورة خاصة .
وأنا شخصيا ولصلتي الوثيقة بالأستاذ عمر كبوش أتابع نشاطه يوما بيوم .
وقد نما إلي علمي بأنه يواجه هذه الأيام إبتزازا من بعض الجهات الرسمية المتضررة من بيانات صوت الحق وفي رأيي القانوني أن مثل هذا السلوك يقدح في مصداقية تلك الجهات إذ فات عليها بأن السودان ينعم هذه الأيام بمناخ ديمقراطي تحترم فيه حقوق المواطنين السياسية والثقافية وغيرها بالإضافة لذلك فإن دستور السودان الإنتقالي يحمي حق حرية الرأي والتعبير .
ومن الضروري أن أنبه أي مسئول بأنه لا يملك الحق في إنتهاك حق أي مواطن في إصدار منشور بل يحق للمتضررين من هذا المنشور أن يلجأوا للقضاء وهي الجهة الوحيدة المؤهلة في تكييف جريمة إشانة السمعة من عدمها .
وعليه فإني أحذر للمرة الثانية وأنبه بأن المواطن الأستاذ عمر كبوش سوف يواصل إصدار بياناته وسوف لا يستجيب لأي أمر إداري في هذا الخصوص .
وسلام الله عليكم في البداية والنهاية
غازي سليمان المحامي


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2389

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#369987 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2012 12:59 AM
ماعليكم متشدق فقط
والله الزول ده كان وكيل قانوني لي زول عندو عماره في شارع الجمهوريه فيها بنك الغرب الاسلامي وده في 93 تقريبا ... سيد العماره اشترى مني عربيه بي شيك وكسرها ونحن الوقت داك وليدات لسه ماعارفين السوق ... ومن ثم زاغ الزول ومادفع وبمراجعة السيد الذي يتكلم عن حقوق الانسان هذا الغازي رفض الدفع وقال لي اعلى مافي خيلك اركبو
وحتى هذه اللحظه لم استلم حقي


#369894 [عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!]
1.00/5 (1 صوت)

05-20-2012 10:39 PM
الاستاذ/غازى سليمان من النوع إلانتهازى الذى لايشق له غبار !! وإنتهازيته لاتنفصل من إنتهازية الاخوان المسلمين إلا ان وسيلته للوصول الى غايته متأرجحه وغير ثابته فبينما الاخوان المسلمون كما الكواسر يحددون أهدافهم وينقضون عليها تجد غازى منذبذبا فى إختياراته ويكاد لا يستقر على حال وكما نقول بالداجى السودانى فهو (مجهجه)!!وبما ان معدنه مطابق لمعدن الاخوان وفقط الاختلاف فى الشكل استطاعوا إستدراجه وأستعمل كما تستعمل الخرق الباليه فى مسح الاشياء ثم تلقى فى الزباله كأنها لم تكن موجوده من الاساس ثم تلقفته بعض القنوات الفضائية ومنها قناة الجزيره وافردوا له مساحات مقدره للفضفضه وربما تطيبا للخاطر حتى يرتاح نفسيا وبرعوا فى ذلك فعلا، المهم بعد أن قضى الانقاذ منه وطرا والمتمثله فى إحداث الفركشه بين زملاء المهنه حتى لا يناهضوا الانقاذ ويقفوا ضده بصلابتهم المعهوده وظل غازى يداهن ويمالى النظام حتى تمكن واحكم قبضته، واليوم ربما عاوده الحنين ونجده كما (0000الشمطاء) التى استفذة شبابها وجمالها فى أماكن يعف اللسان عن ذكرها وتحاول إستدراج الزبائن على ارصفة الشوارع علهم يقبلون عليها من جديد!!ولكن هيهات يا شيخ غازى وهنا جاز لنا ان نهتف (ضيعتنا وضعت معانا يامعلم)وبالمناسبه هذا التعليق يشمل وينطبق على كل متسيس كان ينتمى للاحزاب والتنظيمات وأختار طريق الانقاذ(طبعا النظام حتى لا افهم خطاء!!)ثم (تيس) فمصيره لم ولن يكن افضل حالا من مآل هذا (الاطربنش النزهى) وبالامس فقط الجماعه لفظت احدهم كما تلفظ النواة ورأيناذلك وكان موضع سخرية الجميع ونسأل الله أن يهدى الاخرين !!وزمان قالها لكم قائد الركب أن ثورة الانقاذ قطار متوقف الان فى المحطه الرئيس ومن اراد أن يركب فألف مرحب به فالقطار يسع الجميع!! فركب البعض وأمتنع الكثيرون لان قائد الركب لم يحدد وجهته بعبارات صريحه وواضحه والذين ركبوا لم ينتبهوا او ربما تغافلوا عمدا لانهم مشبعين بالانتهازيه الفجه رغم علمهم ان سكة القطار بها محطات وقائد القطار له كافة الصلاحيات فى إختيار المحطه التى يجب أن ينزل فيها الراكب حسب قيمة التذكره التى انفق من أجل الحصول عليها من حر ماله فضلا عن إراقة ماء الوجه وبمقدار الانتهازية التى يتمتع بها!!فالعمليه إذا محسوبه بدقه!!ولا مجال للجدال وكما يعلم الجميع ان غازى سليمان وبعض من أمثاله كانوا فى الاصل (مسطحين)ووقعوا من القطار الذى كان قد إندفع بسرعه جنونيه نحو الهاويه وما ادراكم الهاويه وسوف نرى ذات صباح مصير الباقين وصبحههم ليس ببعيد بإذن الله0


#369732 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2012 07:28 PM
خلينا ياغازى من صوت الحق وشنو داك .. تم لينا باقى القصة القلتها فى قناة الجزيره عن اصولك العربيه ودمائك القرشيه وجدك مين كدا الشايل عكازو .. خجلتنى والله ..


#369588 [ودالدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2012 05:23 PM
غازي الرجل الذي فقد عقله أي مناخ ديمقراطى وحرية رأي التي يتحدث عنها هذا المعتوه ماذا حدث لهذا الصحفي الشريف النزيه الأمين الأستاذ فيصل محمد صالح بمجرد تعليقه علي خطاب الرئيس الراقص بقناة الجزيرة الولد غازي أخشي أن يكون مصنفاسيادته اتجاه اسلامي والله هذا زمانك أمرحي يامهازل والله هذا الرجل لا يختشي ولايحترم نفسه حرية رأي ومناخ ديمقراطى نسأل المعتوه غازي لماذا لاتغلق صحيفة (الانتباهة)التي يمتلكها الخال الرئياسي هذه الصحيفة ساهمت بخطها الاعلامي بانفصال الجنوب وتأجيج القبلية والعنصرية كلنا يعلم الانسان عندما يتقدم به العمر يكتسب خبرات وتجارب تجعله أكثر نضجاً وواقعية الا هذا المهتوه غازى وفي هذه الظروف التي يعاني فيها انسان الوطن في حياته ومعاشه وصحته يخرج هذا المجنون في محاولة لتلميع وجه النظام بالقول وجود حريىة تعبير وجو ديمقراطى ياغازى لتأكيد صحة قولك كن بضمير وشجاعة هذا الاستاذ الرائع المنحاز للوطن وانسانه وسوف تجد نفسك داخل يابيوت الأشباح


#369496 [عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2012 04:04 PM
اين هو تعليقك؟؟؟


#369430 [noor]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2012 03:28 PM
غاذى ياحرامى يامخبول ياسكران من ذمن البنك الفرنسى السودانى وسكى الردلابول (جونى وكر)


#368693 [صالح عام]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2012 09:44 AM
يا اخوان الراجل دا مجنون رسمى ما عندو اهل يودوهو التجانى الماحى


#368634 [بتاع اورنيش]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2012 09:02 AM
مناخ شنو؟؟؟؟ يظهر عليك ي استاذ كنت نائم فاستيقظت على حديث ( نافح ) ديمقراطية شنو وكل يوم جريدة الميدان مصادرة والحريات مصادرة واستدعاءات للصحفين والكتاب؟؟؟؟؟


#368610 [ahmed]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2012 08:40 AM
يا غازي
انت ما كوز ولك متكوزن
انت ما مؤتمر وطني ولكن متآمر
حسه عاوز تمتدح الحكومة علي حساب كبوشية
كدي ورينا عملت شنو للصحفي فيصل .. ما قلتو في حرية تعبير
انت اول غواصة سنغرقها


ردود على ahmed
United States [شهاب ثاقب] 05-20-2012 10:34 AM
غازي سليمان : نسيت بنك ألأعتماد ياحرامي ..... هسع انت أدوك فرصة علشان أوضاع قبلية انت تعلمها هسع عامل فيها ناشط سياسي ..... ياأخي ما تشوف قصة فيصل .....ولا حكاية الميدان ......ولاالصحفية التي ضربوها ................ قوم باللة ....... يا ....حرامي

United States [الدغري] 05-20-2012 09:41 AM
للاسف لن تتمكن من اغراقه لان غازي سليمان يجيد فن الاختباء وتعود ان يأكل من كل الموائد
وفيها وعليها وهو رجل ناقص ولولا ذلك لاحترم نفسه .


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة