تعليق على ما قيل
05-22-2012 01:57 PM

تعليق على ما قيل

حسن الجزولي

ما قيل

(يبدو ان وزارة الخارجية ضاقت ذرعاً بتصريحات المسؤولين الحكوميين المنتمين للحزب الحاكم حيث تصاعدت مؤخرا لهجة مطالبها المتعلقة بشأن ضبط تصريحات المتنفذين الحكوميين “…” لجأت للبرلمان مرتين خلال أسبوع واحد طالبة منه العمل على اخراجها من حرج تصريحات متفلتى الحزب الحاكم لدرجة ان وزيرها المعنى علي كرتي ومن قبله وكيلها السفير رحمة محمد عثمان وصفا تصريحات سياسيى الحزب الحاكم والحكومة بغير المنضبطة وانه لابد من كبح جماحها.)

صحيفة السوداني، 16 مايو 2012

تعليقنا

وها قد شهد شاهد من أهل النظام، وواضح للجميع الشخصيات التي عناها السيد وزير الخارجية أمام برلمانه!، فهل يا ترى ستستمر محاكمة الصحفي فيصل محمد صالح بسبب تصريحاته الصحفية؟!.

ما قيل

(الميرغني: متمسكون بالسلام وحريصون على الترابط، جدد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مولانا محمد عثمان الميرغني تمسكه بإحلال السلام في البلاد، و حرصه وتشجيعه للمصالحات والترابط لكافة قبائل دارفور، وطالب قيادات حزبه بالعمل على رتق النسيج الاجتماعي بدارفور وترسيخ التعايش لإعادة دارفور إلى سيرتها “…” وكشف سيد أحمد عن انسلاخ القيادي بالحزب الاتحادي جناح الدقير، حسن بخيت كردي وانضمامه للاتحادي الأصل بقيادة الميرغني).

صحيفة السوداني، السبت 19 مايو 2012

تعليقنا

كيف يحرص مولانا الميرغني على إحلال السلام بالبلاد وحزبه لا يستشار بخصوص ما يجري حول هذا السلام الذي ظل يحتكر ملفه حزب المؤتمر الوطني لوحده، مقصياً كافة القوى السياسية الأخرى عنه، وذلك منذ توقيع إتفاقية نيفاشا، بما فيها الاتحادي الأصل، حتى بعد مشاركته في ما يسمى بحكومة الوفاق الوطني؟! .. وأما فيما يخص ظاهرة الانسلاخات التي يشهدها “الأصل” و “المسجل” فيما بينهما، نكرر ونقول للأسف الشديد بأنه أصبح لا فرق بين الرايتين.

ما قيل

(السلطات تبحث عن صاحب أسطوانات الغاز السام، ارتفع عدد ضحايا حالات الإغماء بالسوق الشعبي امدرمان نتيجة استنشاقهم غازا ساماً أمس الاول إلى (648) حالة).

صحيفة الصحافة، الأحد 20 مايو 2012

تعليقنا

دائماً ما تعد السلطات والجهات المسئولة بالكشف عن أسباب هذه الكوارث والتي تلحق الأذى بأعداد كبيرة من المواطنين، ثم لا يحدث أي شئ، فيطوى الملف حتى تحل كارثة أخرى وهكذا دواليك، نقول قولنا هذا وأحداثاً مثل ظاهرة الكلاب المسعورة التي انطلقت بالعاصمة فترة الانتخابات وتلتها الكارثة التي أودت بحياة عشرات من المتشردين نتيجة تسمم جماعي، نقول ما تزال هذه الأحداث ماثلة في ذاكرة الناس!.

ما قيل

(الخارجية : نتعرض لضغوط وتشويش من الداخل، قال وكيل وزارة الخارجية السفير رحمة محمد عثمان إن وزارته تتعرض لضغوط وتشويش من الداخل منذ قبولها بقرار مجلس الأمن الدولي الأخير القاضي بضرورة التفاوض مع دولة الجنوب).

صحيفة السوداني، الأحد 20 مايو 2012

تعليقنا

نتضرع للمولى عزً وجلً ألا يحرك من أفسد فرص التفاوض وإحلال السلام الذي تم التوصل إليه بأديس أبابا “علاقاته وقدراته المجربة” لإفساد ما تم التوصل له مؤخراً، وهو ينطلق من مشاعر عداءات متأصلة للآخر وأحاسيساً باستعلاء عرقي من نوع نادر!.

الميدان


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 777

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




حسن الجزولي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة