قيادة تسىء الى شعبها
06-03-2012 08:33 PM

قيادة تسئ الى شعبها

طة أحمد أبوالقاسم
[email protected]


الاساءة الى الشعب السودانى جريمة لا تغتفر .. تعودت قيادة الانقاذ الاساءة الى جماهير الشعب السودانى .. بالأمس انضم غازى صلاح الدين الى القائمة التى تسيء الى الشعب السودانى من المنابر الداخلية والدولية .. حيث سمعنا انة فى مدينة أوسلو قدم كلمة طعنت الشعب السودانى فى كبريائه واصالتة وعراقتة .. وصف الشعب السودانى بانة كسول ويحب النسنسة .. هذة الصفات الذميمية لا ينبغى ان يوصف بها الشعب الكريم .. رصاص وجة الى صدر الامة .. هذا قتل للشعب والبصق فى وجة .. اليوم تحاكم الشعوب حكامها لانها حصبتهم بالرصاص .. كدوس الخديوى اسماعيل باشا اشعل حربا وحرائقا لم تنطفىء .. غازى الذى وصف بانة متعلم وسليل البيوتات المستنيرة .. يوجة كلمة جارحة الى الشعب الصابر .. على عثمان ذات مرة قال البترول ظهر ونترك الجلوس فى الضللة .. أين هو البترول الآن ؟؟ اجلس انت الان فى الظل .. مصطفى عثمان اسماعيل يصف الشعب بأنة كان متسولا .. والانقاذ وجدت لة الحل .. الان يطلب العون من كل الدول .. البشير زار أرتيريا .. اسياس رافعا راسة وشامخا .

شاهدت مقدم برنامج الشروق مرت من هنا .. بكل صفاقة يوزع النكات على ضيوف من الخليج وكلها تتحدث عن كسل الشعب السودانى ؟؟ لم يضحك الحضور احتراما لنا .. تدمير الشعب السودانى اصبح ممنهجا .. يستعد وزير الثقافة لبرنامج ليالى الخرطوم .. لا بد ان تكون ليالى سياسية وتصحيحية ومحاسبة لكل من اساء للشعب السودانى ..

بالأمس عقدنا مقارنة بين ثورة اكتوبر وثورة 25 يناير .. كيف وضع الشعب السودانى نهاية لحكم عبود الذى اطلق الرصاص وضع العسكر فى السجن .. وقدمهم للمحاكمة ورفع شعار التطهير .. عيب على المجلس العسكرى المصرى ان يسمح لشفيق وهو صاحب منصب دستورى بالترشح و كان استفز شباب الثورة قال سوف يقدم لهم (البنبونى )وينهى ثورتهم ويحفظ الامن,,

كان عليهم ان يتعلموا من الشعب السودانى الذى قالوا عنة كسول ونسناس .. التحية الى هاشم صديق كتب ملحمة وهو فى العشرين ويصفعة غازى وهو على اعتاب السبعين)


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1777

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#383809 [موجوع]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2012 12:13 AM
ونحن نقول أن الشعب السوداني أكبر من هذه الحكومة المجرمة التي قزمت هموم الوطن لأجل خدمة حزب المؤتمر العفني وأنه مهما طال ليل الظلم فلابد من بزوغ فجر الحرية والكرامة.


#383752 [AbuAhmed]
5.00/5 (1 صوت)

06-04-2012 10:02 PM
المثل بيقول أسمع الكلام البيبكبك ولا تسمع الكلام البيضحكك... يا جماعة انتو زعلانين ليه ما هي دي الحقيقة نحن فعلا شعب كسلان ونسناس ... دة نقد زاتي وما شتيمة خليكم صدركم رحب وأخلاقكم رياضية ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم


#383524 [مغبون خالص]
0.00/5 (0 صوت)

06-04-2012 04:21 PM
العتبانية كما قال شيخهم الترابي جاءوا مع الجيش المستعمر ومهمة نساء العتبانية (الترفيه!!) عن جنود هذا الجيش، فليس بمستغرب أن يخرج العيب من أهل العيب، ولكن الغبينة أن يتطاول من لا أصل له على أصحاب الأصول. يجب أن يضرب هذا المهوس في التنك


#383277 [محمد حمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-04-2012 12:15 PM
نرجو ان تكون هنالك قائمه تضم كل الذين اساءو لهذا الشعب الكريم وتتم محاسبتهم بمافيهم بتاع الشروق مرت من هناواي واي كان نحن شعب لايستحق الاهانه


#383028 [وحيد]
3.00/5 (1 صوت)

06-04-2012 08:47 AM
جماعة الانقاذ هؤلاء لا ينتمون لشعب السودان و لا يشبهونه، لذلك قال الطيب صالح رحمه الله قولته المشهورة" من اين اتى هؤلاء" لان سلوكهم و افعالهم و اقوالهم لا تشبهنا و لا تنتمي الينا... فاقد تربوي و سواقط اخلاق، كلما تعلم احدهم زاد جهلا و سفاهة، هم انفسهم غير محترمين لذلك لا يحترمون الشعب الذي رباهم و علفهم و علمهم، عقولهم في احذيتهم التي يدوسون بها على كل القيم و الموروثات التي جعلتنا شعبا مميزا يحترمه الجميع، السنتهم مثل اذيال العقارب لا يسلم من سمها بر ... و هم كالفواتي - جمع فاتية و هي المرا’ التي تاكل بثدييها و تفرط في لسانها كما تفرط في فرجها - فهم مثل الفواتي لا يتقى شرهم و لا صديد السنتهم.. هذا الحلبي الذي يزعمون انهم حكيمهم لن يخرج عن سلوكهم الجمعي و سوء تربية التنظيم الذي يعلمهم الفسوق و الكذب و الفساد ..


#382979 [عمر جابر]
0.00/5 (0 صوت)

06-04-2012 05:56 AM
يا جماعة الخير إنتو زعلانين ليه؟ غازي يقول العاوز يقولوا. لو الكلام دا قاله ساركوزي أو لورد كميرون كان حتزعلوا منو؟ ولا لو قال ذلك رجب أردوغان كنتو حتزعلوا برضو؟
غازي تركي الأصل!!! تسودن أسلافه الذكور مع حملة كتشنر.. وإلا قولوا لي ماهي قبيلته؟ أمثاله كثيرون من ذوي الأصول التركية. وهؤلاء ما نعنيهم أو تعنيهم الآية الكريمة: (إنا جعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) وهو من الشعوبيين ولا يهمه أمر السودانيين أولاد القبائل. فيا ولاد عمي ما تعملوا للعنابر قنابر ولا للقطية سبلوقة.


#382907 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2012 11:57 PM
كل إناء بما فيه ينضح ... وغازي العتباني ينضح بما فيه والشعب السوداني الذي يتهمه بالكسل هو معلم الشعوب ومفجر الثورات الا يعلم غازي وغيره أن السودانيين هم من بنوا دول الخليج هم من قامت على اكتافهم نهضة تلك الدول وهم لهم بصمة أين ما حلوا في كافة المجالات في اوربا وأمريكا الكل يعرف فضلهم ومثابرتهم ونفوقهم في كل المجالات ... وليعلم العتباني ان الشعب السوداني الذي يتهمه بالكسل هو من سيقتلعه ونظامه الفاسد والمفسد ويرمي بهم جمعياً في مذبلة التاريخ


#382905 [عبدالفتاح]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2012 11:56 PM
الانقاذ فعلا ااسائت الى الشعب اساءة بالغة بجرائمها وظلمها وفسادها ونهبها لاملاك الشعب وثرواتة واكل ضراع الناس وعرقهم اما مصر واحمد شفيق فلوضع مختلف تماما شفيق احسن من الاخوان المسلمين بالف مرة


طة أحمد أبوالقاسم
طة أحمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة