المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ياللخساره مصر ربما يحكمها رئيس كذاب مثل البشير!!
ياللخساره مصر ربما يحكمها رئيس كذاب مثل البشير!!
06-19-2012 01:16 AM


ياللخساره مصر ربما يحكمها رئيس كذاب مثل البشير!!

تاج السر حسين
[email protected]


مدخل لابد:
بعض القراء المحترمين يستغربون فى وصفى لعمر البشير أو أزلامه بأنهم (اخوان مسلمين)، فيتساءلون من هم (الأخوان المسلمين) ؟هل هم جماعة صادق عبد الله عبد الماجد الذين يحملون هذا الأسم بصورة رسميه؟ أم هم حزب الدكتور/ الترابى، (المؤتمر الشعبى).
فى حقيقة الأمر الأخوان المسلمين تنظيم عالمى يضم تيارات الأسلام السياسى التى تؤمن بمبدأ (الغايه تبرر الوسيله) حتى لو لم تكن تحمل ذلك الأسم، مثل حركة (حماس) فى فلسطين أو حزب (النهضه) فى تونس .. وببساطه كل (ميكافيلى) يحاول اظهار التدين فى شكله ومظهره وحديثه وبرنامجه السياسى، دون أن يلتزمه فى الجوهر، وكل من ينافق تلك الجماعه فهو (اخو مسلم) وأن أنكر ذلك!!
وعلى كل فلا داعى ان نحصى جميع أكاذيب الرئيس (الرقاص) عمر البشير فهى أكثر من أن تعد أو تحصى، ولقد بدأ الكذب منذ اول يوم أغتصب فيه السلطه عن طريق انقلاب عسكرى حينما اوهم الشعب السودانى بأنه لا ينتمى لجماعة الأخوان المسلمين، بذهابه للقصر وذهاب شيخه (الترابى) للسجن مع باقى القوى السياسيه السودانيه التى أعتقلها النظام صبيحة يوم 30 يونيو 1989، وواصل (البشير) البقاء على الكرسى عن طريق الكذب والتزوير والأنتخابات (المفصله) التى تزيد نسبة نجاح (الرئيس) الفائز فيها والمعروف مسبقا، عن 90% وهذه نسبه لا تتأتى لنبى مرسل أو ملاك مطهر.
وآخر اكاذيبه قوله أمام (طباليه) وأرزقيته بعد أنسحاب قوات الجنوب من (هجليج) بأنه لن يجلس فى طاولة مفاوضات تضمه مع (حشرات) الحركه الشعبيه فى الجنوب، فاذا به وبعد أقل من اسبوعين يجلس مع اؤلئك (الحشرات) فى الشمال والجنوب، صاغرا ومنفذا لقرار مجلس الأمن رقم 2046، ولذلك يحاول التهرب من ذلك الجلوس (القسرى) متذرعا بأى سبب حتى لو كانت باعوضه طارت فوق طاولة المفاوضات.
وجميع السودانيين الذين تزيد أعمارهم عن 35 سنه ، يتذكرون جيدا بيان (البشير) الأول الذى قال فيه انه سوف يحل مشكلة الجنوب خلال اشهر قليله، فقام بتأزيم تلك المشكله وتأجيج نيرانها وتحويلها الى حرب (جهاديه) بين كفره ومسلمين، وأنتهى الأمر بانفصال الجنوب.
هذا قليل من أكاذيب (الأخوانى) السودانى (عمر البشير)، فماذا عن اكاذيب (محمد مرسى العياط) الذى اعلن وسط رهط من جماعته (كتاتنى) و(عريان) و(حسينى)، فوزه برئاسة جمهورية مصر فى تمام الساعه الخامسه صباحا قبل أن تعلن النتيجه بصورة رسميه بل قبل أن يكتمل فرز 5 مليون صوت، وهذا يؤكد تلهف هذه الجماعه للسلطه وتكالبهم عليها.
مع أن المبدأ الأسلامى يقول (لا نعطى الأمارة لمن يطلبها)، والمقصود من يتكالب عليها.
أنها مصيبة كبيره حلت بالمنطقه المعروفه (بوادى النيل) أن تحكمها جماعه كذابه تلتحف الأسلام، وتدعى انها تلتزم مبادءه وشريعته.
وفى الأسلام الصحيح جاء فى الحديث: (قد يسرق المؤمن وقد يزنى، لكنه لا يكذب).
فهاهو كذب (محمد مرسى العياط) الذى يستجوب اعتذارا على الهواء لكافة المصريين، بل يستوجب استقالته، اذا كان مسلما حقيقيا، فقد كذب حينما سأله الأعلامى المنافق (محمود سعد)، كيف تتصرف جماعة (الأخوان) اذا فاز الفريق (شفيف)؟ فتهرب من الأجابه ورواغ وقال أن (شفيق) معه مجموعه ضئله لا تزيد عن 400 شخص، فحصل (شفيق) حتى الآن على 12 مليون صوت، رغم المحاربه غير الشريفه أو النزيهه والتهديد الذى طال قطاعات الشعب المصرى من ليبراليين وأقباط ورغم محاولات التزوير العديده التى ضبطت وكلها من جانب (الأخوان المسلمين)، مما يؤكد أن تزوير كبيرا قد تم فى المرحلة الأولى ولم يكتشف، وربما لم يكتشف كذلك فى مرحلة الأعاده.
ورغم التشويش على الناخبين بأن (شفيق) من الفلول مع أن حركة (الأخوان المسلمين) هى التى تنتمى للفلول وهى الجهة الوحيده التى كانت تشارك نظام مبارك فى الأنتخابات المزوره وتحصل على (كوته) مقدره منها.
ومن عجب أن بعض مؤيدى (العياط) كانوا يصرون على عزل (شفيق) ولو حدث ذلك ونزلت (قميص) لا يرتديه مرشح، أمام (مرسى) لفاز، لأن الناخب المصرى كان بين امرين احلاهما مر.
ما يهمنى فى الأمر أن (مصر) التى يتأثر بنظامها وحاكمها السودان، قد أقترب من رئاستها رجل كذاب، وتنظيم ديكتاتورى وشمولى، لا يعترف بالديمقراطيه والأنتخابات بل يستخدمها للوصول للسلطه، ثم تصبح آخر انتخابات، لأنه تنظيم يؤمن (بالخلافه) والبيعه الأبديه وبعمل على احيائها من جديد، وفى ادبياته وأجتماعاته السريه (المغلقه) لا يجوز اسقاط الحاكم الا اذا ثبتت ردته.
ويا شباب مصر ويا حركة 6 ابريل ويا ايمن نور ويا ايها (الليبرالى) الغريب (وحيد عبد المجيد) لقد حكمتم على انفسكم ووطنكم بديكتاتوريه لم يشهدها العالم وسوف يهان المصريين وتذل نساءهم ويميز بينهم بحسب (الولاء)، وسوف ينتشر (النفاق) وسوف تندمون وتبكون بدموعكم، وهاهم ترونهم يتدخلون فى احكام القضاء ويرفضونها على نحو سافر، وأنتم معهم فى رفض حكم عادل وعاقل ابطل الجمعيه التاسيسيه التى ىسعوا للهيمنه عليها فى أكثر من مرة بنسبة تزيد عن ال 80%، مستخدمين كافة الحيل.
ولن يطول بكم الزمان حتى ترون دولتكم التى كانت دولة مؤسسات قد اصبحت دولة (حزب) واحد فى الحقيقة دولة (جماعه) ظالمه كما هو الحال فى السودان الآن.
آخر كلام:
• شفيق .. خيار سئ، لكنه أفضل من الأخوان.
• رساله للرقاص (عمر البشير) .. اعلنت نتيجة الأنتخابات المصريه فى (حلايب)، حيث حصل مرسى على 650 صوت وشفيق على 350 صوت، فكم صوت فحصل عليها (البشير) فى حلايب ؟


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3072

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#398022 [المشتهي الكمونية]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2012 11:50 AM
اخوان مصر يتمسكنوا حتى يتمكنوا بينما اخواننا تمكنوا قبل أن يتمسكنوا
مرسي يمارس الكذب والخداع على شباب مصر ليمكنوه من السلطة والبشير كذاب بالفطرة ولكن جماعة البشير وبعد تمكن طويل يولولون الآن وقد أحسوا بدنو أجلهم


#397150 [ياسين]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2012 01:23 PM
يا اخى ما يسمى (الاخوان المسلمين) هذا
فكر مصرى - حسن البنا المؤسس هو مصرى -
يعنى اخوان مصر لم يستوردوا هذا الفكر -
وهذه قضية تخصهم- فليحكموا مصر وسنرى النتيجة !
اما جماعتنا فلماذا استوردوا لنا فكرا
اجنبيا باسم الاسلام - فكرا مصريافى الاساس !
تخيلوا لم كان حسن البنا هذا سودانيا
هل كان سيكون له تنظيم واتباع فى مصر المتعالية
تاريخيا علينا ناهيك عن حكمها!!
الان لو اختلف المصريون مع جماعةالبشير
فى شيئ سيقولون لهم ببساطة ( انتم تحكمون
السودان بفكرنا وحسن البنا بتاعنا ) -
يعنى التعالى على السودان يزداد - يعنى
تحت الجزمة !


#397077 [أشرف محمد العوض]
2.00/5 (1 صوت)

06-19-2012 12:33 PM
يا.................. لايمكن لاحد ان يكون مثل البشير البشير نفسه لواتى عن طريق الديموقراطية لما امكن ان يفعل مثل مافعل لاتشوهو الناس لان احد ادعى انه يحمل فكر الاخوان المسلمين والشعب المصرى ياى يفوفقك ثقافة وعلما والنخب المصرية قالت كلمتها انها مع الثورة الشعب المصرى يعلم الاخوان نضالامن اجل قضايا مصر والعرب عندما هرب الناصريون فى 67 حمت كتائب الاخوان خط لقنال فى السويس والاسماعيلية وماتزال الدبابات الاسرائيلية على شارع الكورنش لن اذكر 48

فاظنك تعلم

الاخوان ياخى يديرون اكثر من 40%من المنظمات الخيرية فى مصر التى تقود دعم الشرائح المطحونة طيلة 35 سنة الماضية

سييبقى الفكر الذى غذته الدماء حيا لايموت

راجع تقرير cia للعام 1986 وانظر ماذا كتبو وماذا تكتب فقط لانك ...................

هذا المقال خصم عليك صدقنى كنت اظنك كاتبا جيدا تلتزم بالمعايير العلمية للكتابة بدلا عن الاهواء


#397061 [ود الحاجة]
4.50/5 (2 صوت)

06-19-2012 12:21 PM
فمصر حكمها الاسلاميون لفترة أكثر من الف عام , هل تعتقد عزيزي الكاتب أن الاخوان اكثر تمسكا بالاسلام من المماليك أو الايوبيين أو العثمانيين أو العباسيين .لمعلوميتك أكثر الاسلاميين تشددا الان غاية ما يبتغيه أن يكون قريبا من نموذج اخر خلافة اسلامية وهي الدولة العثمانية!

مشكلة كثير من الكتاب أنهم لا يفهمون طبيعة شعوب المنطقة و يعتقد كل واحد منهم أن تصوره هو للحياة هو التصور الصحيح و أن الاخرين مخطئون فيكون كل همه تصيد الاخطاء بل احيانا كثيرة توهم اخطاء الاخرين فينسى خطأفكره و تصوره .عموما كل ابن ادم خطاء و خير الخطائين التوابون و الخطأ درجات كما ان العلم درجات


ردود على ود الحاجة
United States [ود الحاجة] 06-19-2012 06:15 PM
1.يا عبد الفتاح انا لم اكن يوما عضوا في المؤتمر الوطني
2.المفروض أن تناقش ما كتبت لا أن تسأل عن خلفيتي الحزبية
3.أنا طالب حق أينما كان و لست أطلب كذبا أو خداعا
4.لقد ذكرت كثيرا في الراكوبة أنه يجب علينا الا نأخذ الاب "إخوان مصر" بجريرة الابن"اخوان السودان"
5.لقد وجدت أن الذين يهاجمون الاخوان في مصر يهاجمونهم لخلفية علمانية بحتة أي ليس لأفعالهم أو فسادهم و انما حربا على فكرهم من دون أن يقدموا فكرا أرقى من ذلك الفكر فعلام التعالي و علام الخصومة.كما أن هناك طائفة من أهل الفن الهابط لا ترى في الاخوان الا كابوسا مزعجا

6. من المعلوم لكل ذي علم أن خيار جماهير الامة هو الاسلام
7. هل تعتقد أن الملايين من المصريين الذين صوتوا للاخوان من السذج وهل تعتقد لو أنهم وجدوا من الاخوان ما يكرهون لصوتوا ضدهم

United States [عبدالفتاح] 06-19-2012 01:45 PM
يا ود الحاجة كذبكم ونفاقكم ما عاوز لية درس عصر ول توضيح انت عارف وربنا عارف انو الاخوان طلاب سلطة وبعد التمكين يتفرعنوا ويعملوا فى كتائب خاصة واعتقلو ويشردو فى الناس اسالك بالله هل انت واحد من اعضاء المؤتمر الوطنى؟؟ حتى اجد ليك عذر


#396922 [محمد السودانى]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2012 10:50 AM
ان بعد الظن اثم...بتعرف مرسى من وين عشان تتكلم عنو وتتهمه بانه كذاب؟؟ ولا بس عشان من الاخوان؟؟


#396902 [ود الحاجة]
5.00/5 (1 صوت)

06-19-2012 10:37 AM
من الادب الا نحكم على الانسان بجريمة ما قبل ارتكابها


#396852 [عبدالفتاح]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2012 10:13 AM
يا استاذ كلامك صاح مائة فى المائة الاخوان يدخلون احيانا بالباب الرئيسى ولكنهم دائما يخرجون بالباب الخلفى وهم بارعون فى الغش والتسويف والمماطلة والكذب لكن على الناس البسطاء اخونا المصريين سوف يشربون القلب وحا يتضح ذلك ولو بعد حين


#396777 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2012 09:21 AM
هذا الرجل أنا لمحتو في أخبار تلفزيون الجزيره مصورينو وهو بيضارب في أحد الناخبين لحدي شرطوا ليهو العراقي بتاعوا, شوف بالله أخلاق الناس دي بقت كيف ؟ ومدي حبهم للسلطه والمال ماهو ده اصل الكيزان ومعدنهم كده, حاجه تقرف.


#396675 [Feel_fat]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2012 04:46 AM
اخي الكريم كنت احترم كتابتك ولكنك سقطت فيما تنهي الاخرين عنه... يا اخي نحن مع ثورة مصر ومع ما يريده المصريون ساء كان اخواني او شيطاني...المهم هم عندهم ديمقراطية ... اخضعوا ريسهم السابق للقانون والقضاء واخذ جزء من العقاب بواسطة القضاء ولعذاب الاخرة اكبر... بالله ركز في ورطتنا في السودان وفي البلاء الجاثم في الصدور...ازاحه الله عنا... انا وانت قاعدين بره فراجة والشباب وخاصة في الجامعات شايلين الشيلة وحدهم.


ردود على Feel_fat
United States [ود الحاجة] 06-19-2012 10:45 AM
يا عبد الفتاح لم يعرف الكذب ممن يسمون بالاخوان المسلمين الا في السودان و حتى في السودان أغلب رموز المؤتمر الوطني إن كانوا من الاخوان فهم كانوا من الصف الثاني أو الثالث و انقلبوا على زعمائهم مما يوحي أنهم منافقون من الاساس و الا اذكر لي تاريخ نافع الاخواني او تاريخ البشير أو الدقير أو حمدي و غيرهم كثير .أما في الدول الاخرى فأسوأ الاخوان أفضل بكثير من اتباع الاحزاب الاخرى كالبعث و الشيوعيين و اذا كان عندك دليل قدمه و خلونا من جعجعتكم هذه و عدم موضوعيتكم مما يعني انكم مغرضون

United States [عبدالفتاح] 06-19-2012 10:25 AM
يا اخى العزيز كلاموا صاح الاخو المجرم عفوا المسلم كذاب ومنافق وبستعمل الدين عشان يحصل بيه الحاجة اللهو قاصدا هى السلطة بكل اشكالها ويتسيطر على اقتصاد البلد وعلى الوظائف بالتمكين اللئيم بعد ما يطرد الاحرار الذين كانوا فى تلك الوظائف وبعد داك ينهب ذى ما عايز ولو قلت شىء انت كمواطن سيف الدين مسلط عليك باعتبارك طابور خامس ومجرم يا ما تدافع عن هذ النوع من البشر اكلى لحوم البشر هسع الانقاذ دى من جات كم واحد مات ؟ كم اسرة تشردت ؟ كم سودانى ظلم فى حقوقة؟ الاخوان المسلمين فى اى بلد اشرار وفاسدين تحت ستار الدين والعقيدة والشورى وهلم جرا.


#396666 [مروان]
4.00/5 (2 صوت)

06-19-2012 03:36 AM
انت بتصف الرئيس بالكذاب وانت حقيقتك زيهم لانك نصبت علي عدد من السودانيين في الامارات
وتم ابعادك علي هذا الاساس فلاتذكر عيوب الناس وكلك عيوب وللناس السن ..


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة