المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان هام من الجبهة الشعبية المتحدة U__ P __F من أتي بالدم لا
بيان هام من الجبهة الشعبية المتحدة U__ P __F من أتي بالدم لا
06-21-2012 09:39 PM

بيان هام من الجبهة الشعبية المتحدة U__ P __F من أتي بالدم لايخرج إلا بالدم . ومليون شهيد لعهد جديد

الحرية __ العدل ___ السلام ___الديمقراطية
S.L.M.A حركة / جيش تحرير السودان
U__P __F الجبهة الشعبية المتحدة
[email protected]

بيان مهم :
إلي جماهير شعبنا السوداني الثائر الصامد :
الجبهة الشعبية المتحدة ومنذ تكوينها ظلت فصيلا سياسيا مصادما ، من فصائل ومكونات حركة / جيش تحرير السودان ، وواجهتها السياسية الطلابية ، وقد لقي أعضاءها الرفقاء والرفيقات الطلاب والطالبات الشرفاء ، القتل والخطف والتعذيب والتنكيل والبطش والازلال والازدراء والاحتقار والبصق علي وجوههم ، وإقتحام غرف طالباتها وطلابها من قبل زبانية المؤتمراللاوطني ، وشبيحتها وبلاطجتها، وجلاديها ، ولقي قادتها وكوادرها السجون والضرب المبرح ،والاذلال . وليس آخرها ألإعتداء علي الطالبات ولا سيما رفيقاتنا من الجبهة الشعبية المتحدة داخل غرف بداخل داخليات البركس للبنات بمجمع الوسط بجامعة الخرطوم . وقد وقفت الجبهة الشعبية المتحدة ، وستظل تقف صامدة صمود الجبال في وجه محاولات حكومة أزلام وجزذان الارض اليائسة ، وقدمت العديد من شرفاء الحركة الطلابية مهرا لنضالاتها ، وستقدم مليون شهيد لعهد جديد لاحت فجره بمظاهرة يوم ألاحد الماضي ، وما تلاها من تظاهرات ، من انتزاع الحريات ، واسترداد الكرامة لشعبنا السوداني ، وايقاف كافة أشكال الممارسات السيئة والبشعة ، التي مورست بحقها وما صاحبها من البطش والاذلال والقتل الجماعي ، وماحدث ويحدث من قبل حكومة المؤتمر اللاوطني إلا لخوفهم من تحركنا ، بل لقد اعترفوا بوزن جماهيرنا كجبهة شعبية متحدة داخل الطلاب وصلابة مواقفنا ، لمن كانو تحت التعذيب من رفاقنا في زنانينهم من قبل الزبانية والجلادين أنفسهم .

شرفاء الحركة الطلابية وجماهير شعبنا ألأبي

إزاء ما تقدم الجبهة الشعبية المتحدة تؤكد وتدعو إلي ألآتي :
1 / تجدد الجبهة الشعبية المتحدة عزاءها ومؤاساتها في فقيد الوطن ، ووالد السيد رئيس حركة / جيش تحرير السودان ومؤسسها ألأستاذ عبد الواحد النور ، نائب رئيس تحالف جبهة القوي الثورية السودانية ، ووالد الرفيق الزعيم حيدرالنور نائب رئيس حركة / جيش تحرير السودان وأحد أهم القيادات المؤسسة لها ، والقيادي البارز بتحالف جبهة القوي الثورية السودانية ( تحالف كاودا ) ،وهو من كان مع الجبهة الشعبية المتحدة قلبا وقالبا في أوقات شدائدها ومظاهراتها وتحركاتها طيلة السنين الماضية ، والموجه النشط للجبهة الشعبية المتحدة في مركزياتها المختلفة منذ يوم ميلادها وإلي اليوم ، والعزاء موصول لكل ألأسرة ورفاقنا بالداخل والخارج وستتواصل عزاءاتنا في فقيد الوطن وعمنا الحاج محمد أحمد النور عبد اللطيف .

2 / الجبهة الشعبية مركزية جامعة الخرطوم كانت رأس الرمح ألأول في شرارة المظاهرات التي إنطلقت في
جامعة الخرطوم ، ذات الجامعة التي كانت رأس الرمح في ألانتفاضة التي إقتلعت دكتاتورتي النميري ، وإبراهيم عبود ، وتأكيدا ستقتلع هذه الشرارة دكتاتورية البشير . وقد كانت الجبهة الشعبية المتحدة حاضرة بقوة في جامعة أم درمان ألإسلامية ، وجامعة أم درمان ألأهلية ، وستعم كل الجامعات في السودان وكل ساحات الشعب . والجبهة الشعبية المتحدة تدعو حليفاتها في تحالف جبهة القوي الثورية السودانية ( كاودا ) ‘ وكل التنظيمات الوطنية ،وألاحزاب السياسية السودانية ، وتنظيمات الشباب ، والمرأة ، وطلاب الثانويات وألأساس ، والجيش ، والشرطة ، ونقابات العمال ، وكل القوي المدنية ، والعسكرية ، الي العمل معا ، وصفا واحدا ، لاقتلاع هذا الطاغوت والداء الخطير ، واجثثاثها من جذورها فورا ، مهما كلف ذلك من ثمن ودماء ، وما أخذ بالدم لايسترد إلا بالدم .
ومليون شهيد لعد جديد .
3/ الجبهة الشبية المتحدة تعتبر زيادة ألأسعار ، والتضخم التي فاقت نسبتها أكثر من 100% ، وزيادة ألأسعار، قصدها ألأساسي مزيد من تجويع ملايين شعبنا وقهرهم وإهانتهم وإزلالهم ، و جمع المال والنهب وسرقة لقمة عيش شعبنا ، لقتل المزيد منهم جوعا ، وإكتمال من تبقو منهم بالقصف الجوي في دارفور وجبال النوبة والنيل ألأزرق وكل بقية السودان ، بعد خروج أغلب عائدات البترول من الخزينة العامة وموازنة الحرب علي شعبنا التي إمتدت لعقود بإنفصال الجنوب ، وزيادة أسعار المحروقات والمواد البترولية . وزيادة المواد البترولية هي زيادة تلقائية لسعر جميع المواد ، والمواصلات وبذلك ستكون النهاية الحتمية لحكومة المؤتمر اللاوطني ، بالتحركات المزمعة ، والمرتبة ، والمخططة لها منا وقد خرجنا وسنخرج حتي النهاية وندعو كل شرفاء الساحة السياسية ، والاقتصادية ، والاجتماعية ، والثقافية في السودان للخروج والصمود معنا حتي النهاية .
4 / لا حل لمشاكل البلاد السياسية وإلإقتصادية والامنية وإنهيار الدولة الوطنية في السوداني التي تمت وإكتملت حلقاتها بالمجاعة الحالية ، والانهيار الإقتصادي ، والفشل الذريع وإنهيار كل شيئ في الدولة السودانية ، إلا برحيل هذا النظام فورا .. فورا . ونجدد الدعوة لجميع الشرفاء بالهبة الشعبية لاقتلاع هذا النظام من جذورها .
5 / الجبهة الشعبية المتحدة تدعو ألمؤتمر الوطني لإطلاق سراح كافة المعتقلين بسبب المظاهرات ، وكل السجناء السياسيين فورا ، وعدم التعرض للمظاهرات السلمية ، والرحيل بالتي هي أحسن فورا، وتدعو البشير لتسليم نفسه للمحكمة الجنائية الدولية أيضا فورا واليوم قبل الغد . حتي لايلقي مصير نظيره الليبي معمر القذافي واعوانه ، أو أسوأ من ذلك ، وألايام القادمات حبلي بالمفاجئات ، وسنثبت صحة مانقول .


ما فيش بديل .. مافيش مناص
ممليون .. مليون إحتمال
لكن أكييييييييييييييد .. أكييييييييييد ...أكيييييييييييد .

السكرتارية ألإعلامية للجبهة الشعبية المتحدة
الموافق 21 يونيو 2012


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2622

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة