المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
حكام الغفلة مذعورين من استمرارية الثورة
حكام الغفلة مذعورين من استمرارية الثورة
06-21-2012 09:43 PM

حكام الغفلة مذعورين من استمرارية الثورة

عمر الفاروق عبد الله
[email protected]


الثورة أنطلقت
لإقتلاع جذور نظام فاسد ولن تتوقف .. الثورة أنطلقت تنشد الحرية وتنتزعها إنتزاعاً من زمرة متسلطين سطو بليل علي السلطة وجثموا علي صدر الشعب الطيب ما يقارب الربع قرن من الزمان .. إنطلقت ولن تتوقف.
الثورة إنطلقت .. الثورة مستمرة ولن تنطفي جذوتها .. هيا يا شباب هيا يا جنود هيا حطموا هذي القيود الثورة إنطلقت ولن تعود.. لا يثبطنكم مثبط ولا يحبطنكم محبط! النار الملتهبة تبدأ من مستصغر الشرر وجذوة الثورة تبدأ صغيرة ثم تتمدد وحينها لا تتوقف.
الثورة مستمرة .. الثورة ليست مجرد احتجاجات علي اسعار ترتفع أو دعم مسحوب الثورة أهدافها أكبر وأنبل وأعظم .. الثورة حرية .. ديمقراطية ..عدالة إجتماعية .. الثورة تنمية تقدم مدنية .. الثورة حنين للجنوب وشوق للشمال من نمولي لحلفا الثورة الثورة في عيون مشردين وشكاة مهمشين وأنات متألمين .. الثورة مستمرة ولن تتوقف .
الثورة كلمة .. ضربة كي بورد .. تحريكة ماوس.. الثورة شخبطة علي الجدران منشورات توزع .. الثورة في يقظة شعب وملحمة أكتوبر وكانت ساعة النصر اكتمال الهلال. الثورة مسح دموع من بمبان وتحدي الكيزان داخل الميدان .. الثورة هتاف يشق عنان السماء ويزلزل الأرض تحت أقدام الظلمة والفاسدين ويقذف الرعب والخوف في قلوب الطغاة .
الثورة مستمرة في الجامعات والحارات والأزقة والطرقات .. من صباح الرحمن ووجه النهار وطول الليل إلي أن نهتف وهزمنا الليل هزمنا الليل والنور في الآخر طل الدار.. وقسماً قسماً يا أكتوبر نحمي شعارك نجني ثمارك ونرفع راية الثورة الغالية عالية ترفرف فوق السارية.. لن نستنسخ ثورات اخري فنحن رواد الثورات .. لن نتجمع في ميدان فنحن متحركون في كل مكان .. لن نستورد هتافات فنحن حداتها .. الرصاص لن يفنينا وإلي القصر حتي النصر.
زعزوهم جهجوهم .. شتتوا شملهم وفرقوا جمعهم .. لا تهابون سيخهم ولا طوبهم ولا غازاتهم .. أكفنا الراية الحمراء والسلاح .. ونحن رفاق الشهدا .. آبائهم نحن .. أخوانهم نحن .. أخواتهن نحن ونحن أمهات الشهداء .. لا يخدعوننكم بهزيل اصلاحاتهم فالرتق اتسع ولا ينفع جس البهيمة بعد سلخها .. فقد فات أوان الإصلاحات وجمع الصف الوطني وترشيد المنصرفات وتقليص الوزارات وخفض المخصصات وخداع الشعب بجميل الأماني فقد حان أوان الرمي بكم في مزابل التاريخ.
بوادر انطلاق الثورة واستمرارها ما تبثه الفضائيات من استمرار الاحتجاجات لليوم الرابع علي التوالي وتقارير المندوبين فالتحية لقناتي العربية واسكاي نيوز عربية لمهنيتهما العالية في بث الاخبار من السودان ونرجو ان ترتقي قناة الجزيرة للمهنية وتترك الكيل بمكاييل مختلفة. ومن البوادر ايضاً تصريحات كبار المسئولين في البيت الأبيض من احتجاجاتهم علي قمع الشرطة السودانية للمحتجين ووجوب السماح لهم بحرية التظاهر والتعبير وبهذا تكتسبون احترام العالم وتعاطفه معكم وهكذا تتزلزل وتتقوض اركان نظام متهالك يوماً بعد يوم.
استمرار الثورة يومياً واحد من أهم أسباب نجاحها وتعاظمها يوماً بعد يوم .. واليوم اصيب قرابة الثمانين من المتظاهرين بجراح .. صوروا بالفيديو والصور الثابتة وبثوها عبر الفضائيات والنت لفضح ممارسات نظام مذعور بدأت تلوح في الأفق دنو ساعة زواله وحسابه لا تتوقفوا .. لا تهنوا وأنتم الأعلون .. وأبتدعوا الجديد وأبتكروا المفاجئ من أساليب الثورة فأنتم من علمتم الشعوب معني الثورات منذ 21 اكتوبر 1964 و 6 أبريل 1985 وها هو التاريخ يعيد نفسه في ثورة جديدة في ساعات مخاضها ونحن معها ساعة بساعة إلي أن يقوي عودها ويشتد ساعدها وتشب عن الطوق وتدحر نظام الفاسدين واللصوص والمتجبرين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1383

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة