المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اتفاقية الدوحة مولودغير شرعي وولد ميتا يا د/ السيسي
اتفاقية الدوحة مولودغير شرعي وولد ميتا يا د/ السيسي
06-22-2012 03:52 PM

image


اتفاقية الدوحة مولودغير شرعي وولد ميتا يا د/ السيسي

العميد /جابر محمد حسب الله *
[email protected]


بين الفينة والاخرى يطل علينا د/سيسي من خلال اجهزة الاعلام متحدثا بان هنالك مؤتمرا سيقام بالفاشر تحت العنوان مؤتمر اهل دارفوروينعق اخرون من زمرته باسم المؤتمر المزمع عقده مساندين سيادته (د/ سيسي)وقديماً قيل ( الجواب يكفيك عنوانه) كيف يكون ذلك والمدعون ليسوا حصراً على اهل دارفور؟ حسب علمنا من اطراف غير بعيدة منهم سيشمل الدعوة لحضور المؤتمر كثير من الجهات الرسمية والسياسية وعدد كبير من مواطني دارفور النازحين والاجئين ويمثل فيه المجتمع المدني بفئاته المختلفة وحتى المجتمع الدولي والاقليمي
واهم من ذلك ما هو الغرض من المؤتمر اذا حصل اقيم بالفعل ؟(حسب تقديراتنا لامؤتمر ولاحاجة حتقام في الزمان و المكان اللذان تم تحديدهما من قبل وتم تعديلهما عدة مرات اخرها نهاية الاسبوع الاول من يوليوالقادم حسب ما جاء على لسان د/ التجاني سيسي (ونرجو ان يصدق هذه المرة) ( اللهم لا شماتة) بالاضافة الي ذلك اسباب اخرى تعلمون جيدا(منازعاتكم الداخلية) .
فهمنا ان الغرض من اعداد المؤتمر لجلب الما ل من حكومة السودان ( المؤتمر الوطني) والدعم السخي الموعود من دولة قطر (طبعاً دولارات) ثم مراجعة بعض بنود اتفاق( الهين) تنفيذها من قبل المؤتمر الوطني......... الخ
اما الحكومة فهي في حالة لا يحسد عليها مترنحة بين عدة مصائب جلبتها لنفسها وبالتالي مشغولة عن نفسها بين الازمة المالية المتردية والترهل المميت في الوظائف الدستورية ومعاندة المعارضة الداخلية والضربات الموجعة من قبل الحركات المسلحة والعصا الغليظة المرفوعة من قبل المجتمع الدولي......الخ.فهي في حالة لا يجدي معها ابرام اي اتفاقيات جديدة لتنفيذ اتفاقية الدوحة. لاتملك شيئا تمنحكم يا د/ سيسي واذا منحت شيئا لا تستحقونة (حق من لا يملك لمن لا يستحق) اذ انها تلعب دور (الشريك المطاع) مع كل هذة الامور عجلات قطار تخفيض الوظائف الدستورية متسرعة لاخذ كثيرون ممن ينعمون بنعمة المؤتمر الوطني ويحمدون بحمدة بشي من التزييف والتزيين لحالهم واحوالهم استغناءا عن خدماتهم . بدعوى تقديم استقالاتهم جماعيا (ياسلام) من اين لكم مثل هذه الضمائر الحية ؟ (يا سادة االوزراء) كل الامور اصبح واضحا وضوح الشمس على كبد السماء وبالتالي لا ينطلي على احد من زيف هذه الابطاطيل.
عزيزي القارئ يجب علي ان احترمك كقاري واحترم عقلك كانسان يعي ما يجري من فصول هذة المسرحية السيئة التاليف ( المؤتمر الوطني)السيئ التمثيل ( د/التجاني سيسي ومعيته) والسيئ الاخراج (دولة قطر) لتضليل الشعب السوداني ودارفوري بصفة خاصة وتطويل عمر المؤتمر الوطني في الحكم .اقول هذا لاني اعلم علم اليقين ما دار في الدوحة وما وقع عليها د/ التجاني سيسي بحكم اني كنت رئيس ملف الترتيبات الامنية فترة المفاوضات هذا الرجل رضى ان يرتمي تحت احضان المؤتمر الوطني ويتخلى نهارا جهار عن قضية دارفور وهموم ما تبقى من اهلنا بعد ان قتلتهم حكومة المؤتمر الوطني واكثر من ذلك شردتهم نازحين ولاجئين واكثر منها اذاقتهم صنوف العذاب جوعا وعطشا وفقرا ومرضا وكثيرون اخرون يقبعون خلف القضبان محكومين بالاعدام وبالفترات المتفاوتة كل هذا حصل على شعب دارفور تحت مسمع ومرآى المجتمع الدولي والاقليمي والمحلي. يحدث هذا والمجرم المطلوب القبض لدى المحكمة الجنائية الدولية (عمر البشير) يسرح ويمرح على الملأ ويتعهد بالمزيد من التنكيل و التجاني وزمرته يصعقون اذان البشربالنهيق والنعيق بان هنالك مؤتمرا سيقام وبعده تتنزل على الناس بركات من السماء وبدون حياء . اقول لدكتور التجاني سيسي اما يكفيكم بدماء اهلنا الاموات منهم والاحياء على صورة اموات. بل انتم شركاء مع الحكومة في قتل وتشريد وتعذيب اهلنا البسطاء والتاريخ لا يرحم وسياتي قريبا يوم الحساب امام الشعب وحينها ( سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم . اما تعلمون ان اتفاق الدوحة لا يعدوا كونه مولودا غير شرعي وولد ميتا غير ماسوفا عليه وعلى د/ سيسي ان ينأى بنفسه عن محاولة ترميم الاتفاق (بدون شروط طبعا) ومحاولة اعادة الروح فيه واعادة الطبعة الثانية للمسرحية بغرض تجويد الاداء امام الجمهور مرة اخرى بعد تعمية عيون الجمهور بهذا الضجيج . واخيرا اقول لكم يا دكتور سسي وجميع من معك هل حتى الان منتظرون من المؤتمر الوطني بايفاء شيئا مما وقعتم معه على قلتها ؟ وهل حتى الان لم تشبعوا من دولارات الدوحة؟ والله بكل صدق انا اشفق على حالكم واقول لكم باي باي (السوق فرت حتى لا تكونوا اخر الناس)

العميد/ جابر محمد حسب الله
مستشار الرئيس لشئون العسكرية
حركة تحرير السودان بقيادة مناوى
22/6/2012م




تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 950

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#402735 [zaker baha]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2012 11:58 PM
ياأخى معلوم أن الحكومة لا تهمه مشكلة دارفور لا من قريب ولا من بعيد . المهم عندهم دولارات الدوحة وكيف بإسم مشكلة دارفور يحصلوا على كل معونة طائرة أو زاحفة . كبير المستشارين منى أتو به الى القصر بلا مهام ولا عمل ولاميزانية وترك حائماً بين جدران القصر دون أن يعرف مداخله مخارجة حتى سئم القعدة وقال الخلا ولا الرفيق الفسل . وجاء الدور على دز سيسى وهذه المرة لم يدخل القصر كمنى وإنما أبعد الى الفاشر يحرسه الجنجويد.... آسف حرس الحدور ( إسم الدلع ) وبعد شوية ماحيلقى طريقة المخارجة . خلاصة الكلام ..... سلام يا دوحة سلام...!!!!!


#400790 [علي سليمان البرجو]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2012 06:20 PM
بالله عليك كنت رئيس ملف الترتيبات الامنية ولم تدرك اللعبة السياسية وتكاوش وتساوم في طرد الثوار الحقيقيين وتغيب أهلك نزلاء المعسكرات والمهجرين لتنعم بسبعة نجوم ارتاج وتأكل ملء الشدقين من السحت وتلملم الدولارات والآن تتخلى عن ولي نعمتك لترتزق مجدداً أي عار وعيب بالله عليك كم نصيحة أسديتها من قبل لرئيسك الهوان الذي يقتاد من بيع الأهل في المسكرات - قال شرتاي! حيث يذهب الحرام من حيث أتى ولا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم


#400651 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2012 04:09 PM
أنت نكرة و لو تدثرت بالميري و منحت أو مُنحت أوسمة و نياشين فضباط بلادي جميعهم كالمواتر الركشة التي يزينها سائقها بأبهى الألوان و الأنوار علها ترتفع درجة من نظيراتها ، لن أقول بأني من النخبة الدارفورية و لكني بلا شك مثقف و مهتم و اسعى لتوضيح إطار الصورة التي ساهمتم بحركتكم في تشويهها كأول المرتمين في حضن المؤتمر الوطني !! كانت ليلة ليلة مع الدمعة الــ ؟؟؟ المعلوم لنا جميعاً أن الدولة عبر هذا الحزب الخرب يبيع الوهم في سوق النخاسة السياسي فقبضتم الثمن و أتيتم صاغرين مسبحين بحمده و مهللين و ما أن اداروا لكم الظهر حتى عدتم إلى ذات المحطة لإضفاء مساحيق التجميل حتى تغازلكم الحكومة من جديد ، فالسيسي و من شايعه و سار في خطه مجموعة من الأرزقية و لا نملك إلا أن نقول لكم جميعاً تباً لكم و لأفكاركم التي لا تسمح لكم بمعرفة ما يريده المواطن و المثقف و الوطن .


العميد /جابر محمد حسب الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة