المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
البشير ونافع هل يبقوا رجال ويترجلوا؟؟
البشير ونافع هل يبقوا رجال ويترجلوا؟؟
06-24-2012 01:14 AM

البشير ونافع هل يبقوا رجال ويترجلوا؟؟

تاج السر حسين
[email protected]

بدون فهم خاطئ أو عنصريه أو تمييز بين النساء والرجال، لكنه (عرف) المصطلحات .. نقول أن أهم مواصفات الرجوله فى جيلنا والجيل الذى سبقنا أن يكون الأنسان صادقا، والكذاب منيوذ ومضطهد ولا قيمة له بين اقرانه وأن جاملوه وتبسموا فى وجهه.
و(الرجوله) كقيمه لا (جنس) يتساوى فيها الرجال والنساء .. ولقد عرفنا فى السودان نساء أكثر رجوله من بعض الرجال.
الشاهد فى الأمر ظل الرقاص (البشير) وتابعه الضار (نافع) يؤكدان بأن الشعب السودانى لن يخرج فى مظاهرات وأن الأحزاب غير قادره على اخراج متظاهرين للشارع، بل ذهب أحدهما أو ألأثنين معا ليقول، بأنه لو خرجت مظاهرات مقدره حددها بعدد قليل، فسوف يتقدم باستقالته ويقبل بمحاكمة الشعب.
الآن وبعد أن اندلعت المظاهرات الهادره فى كافة قرى ومدن وأحياء السودان، سمعنا كلاما خائبا من عينة (أحزاب معروفه هى التى حرضت كوادرها للخروج فى الأحتجاجات)!
ما فى مشكه سموها احتجاجات، وهكذا قال (القذافى) من قبل وهكذا قال (حسنى مبارك) و(على عبد الله صالح) وكل ديكتاتور مستبد قرر شعبه اسقاطه.
وما هى المشكله اذا كانت هنالك احزابا قد حرضت بالفعل جماهيرها على الخروج، ولم تكن الثوره ثورة شعب بكافة قطاعاتها، خاصة الطلاب والعمال والموظفين والمهنيين، الذين ينتمى معظمهم الى (المجتمع المدنى) .. وليت كل الأحزاب السودانيه القديمه والحديثه فعلت ذلك وقامت بتحريض جماهيرها للخروج علنا وصراحة.
ولماذا يرفض الفاسدون تحريض الأحزاب لكودادرها ، الم يقم حزب العصابه الفاسده (المؤتمر الوطنى) خلال الثلاثه وعشرين سنه الماضيه بأغراء الأرزقيه والمصلحجيه لتحريك (الجماهير) المحتاجه التى لا تؤيده فى حقيقة الأمر، عن طريق الأموال التى صرفت لهذه الأغراض، ونحن نعرف من هم اؤلئك الأرزقيه الذين يقومون بهذه المهمه نيابة عن البشير وعلى عثمان ونافع، وغالبيتهم لا علاقة لهم (بالمؤتمر الوةطنى) ولا حتى (بالمظهر) الدينى الذى يخادعون به الله والشعب، اللهم الا فى ترديدهم ((الله أكبر .. الله اكبر)) .. مع رفع الأصابع بطريقه معينه، تقال حتى حينما يكرم فنان (فاقد تربوى) يؤدى أغنيه هابطه!!
على كل وبناء على النفخه الكذابه والتحدى الذى كان يطفح من خطابات (الرقاص) البشير، والضار (نافع)، عليهم (بالدارجى) أن يبقوا رجال مرة واحده فى حياتهم ويترجلوا أى يرحلوا غير مأسوف عليهم ودون حاجه لآراقة دماء جديده، فكفايه تلك الدماء التى اريقت فى الجنوب وفى دارفور.
آخر كلام:-
• التحية لثوار السودان الشرفاء الأحرار نساء ورجال فى كل قريه ومدينه وجامعه ومعهد ومدرسه، وليتنى استطيع أن احييهم واشد على اياديهم فردا فردا.
• الديمقراطيه هى الحل والدوله المدنيه هى الحل والمواطنه المتساويه دون تمييز هى الأساس.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3801

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#403758 [ولد البلد الاصلي]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 03:15 PM
التحية لك الاخ تاج السر
لقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي
الرقاص ده دائما بلحس كلامه


#403607 [محمد حسن احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 02:05 PM
البشير ونافع عمرهم ماكانوا رجال ولا حيبقوا رجال ومن فرط في رجولته من الإستحالة إستردادها هؤلاء رجالتهم في حضور كلاب حراستهم وأمام الكميرات وخيابة البشير ومجموعته وجبنهم توضحه صورة الوحشية والأذى الذي ألحقوه بالمناضلة الجسورة نجلاء سيداحمد فهذه الوحشية تعكس لكم حجم الزعر والخوف الذي ينتاب هؤلاء المخانيس من حملة الأقلام حتى ولو كانت من النساء اللواتي أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بإحسان معاملتهن في حجة الوداع رسول الله الذي كل ما أعتلى هذا المنافق الرقاص منصة إلا وبدأ بمطالبة الحاضرين بالصلاة عليه أما كان من الواجب أن تلتزم بتعاليم وموجهات وأقوال هذا الرسول الذي تصلي وتسلم عليه نفاقاً ورياءاً أمام الكمرات وما تفعله من المنكرات والجرائم يعجز إبليس عن إقترافه
أن مافعله كلابك بهذه المناضلة يعكس مدى جبنكم وإنحطاطكم ومخالفتكم للدين الإسلامي الذي تتاجرون به
ألم تشاهد صورة الأذى الذي ألحقوه اللقطاء وأولاد الشوارع المخانيس من أجهزة حراستك عبر الفضائيات التي نقلته لكل العالم ماتبريرك على ذلك ألم تجد تبرير لهذه الجريمة النكراء لتدافع بها عن الجناة مثل مافعلت في قضية فتاة الفيديو التي عوقبت وجلدت بوحشية وقسوة بصورةهزت وجدان العالم فماكان منك إلا أن ضاعفت من فداحة الظلم الذي لحق بها في سبيل الدفاع عن قضاتك المعتوهين وشرطتك فرميتها بتهمة تستوجب جلدك حداً للقذف بحسب تعاليم الإسلام الذي تتمسح به نفاقاً ورياء من أجل البقاء في السلطة لمزيد من النهب والفساد شرطتك وكلاب أمنك وملشياتك لاتعرف غير ضرب وقتل النساء والشهيدة عوضية قتيلة الديم ليست ببعيدة عن الأذهان فهذه الأجهزة تعجز عن مواجهة الرجال فهي لاتجيد غير ملاحقة ستات الشاي في الجبايات والأتاوات التي تفرضونها من أجل الصرف على جيش المخانيس والمنحرفين من أعضاء حزبك


#403538 [حليم-براغ]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 01:37 PM
الأخ السر \ تحية طيبة من براغ.
الدكتاتوري هو إنسان معتوه مريض لديه مايكفي من مركبات النقص...محمي بمجموعة من الشواذ الضعفاء أصحاب التاريخ القذر فتجده أما شاذ جنسياً أو مدمن مخدرات أو لص ، يعني إنسان لأيملك من القيم والمثل والأخلاق شيئاً...فيصبح لقمة سهلة لتجنيده لقمع وإغتصاب وقتل البشر ويتلذذ به ، مع تسهيل متطلبات إحتياجتة القذرة من مخدرات ودعارة وإنحراف جنسي بالمال وعدم ملاحقتة .
جميع الديكتاتورين في العالم منذ بداية الخليقة ، دائما تكون نهايتهم نهاية شنيعة والأمثلة كثيرة أخرها كان بن علي وحسني مبارك والقذافي وعبدالله صالح والأسد في الطريق وأخوان عصابة الشيطان البشير وكلابة الدور وصلهم ومصيرهم الأن في كف عفريتهم ، كل الشعب السوداني يتمني لهم العذاب قبل الموت ، جراء ما إقترفوه في حق الشعب السوداني الجميل الطيب المتعلم المثقف الواعي خلال ال23 عاماٍ الماضية ...نحن شعب مسلم لأنحتاج لمجموعة من الأوقاد المنحرفين القتلة الصوص ، بأن يعلمونا الدين الإسلامي لعنة الله عليهم... يجب علينا أن نكون قد إستفدنا من فترة حكم هؤلاء الكلاب وأن نعي الدرس جيداً ونرفض مستقبلا أي عصابة من الكلاب الشواذ ، أن تحكم السودان ويجب إقتلاعهم منذ البداية ، حتي نعيد للسودان عزتة وكرامتة التي داس عليها البشير وكلابة من عصابةأخوان الشيطان.


#403280 [المشتهي الكمونية]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 11:43 AM
هيا الى الشارع يا شباب ويا كبار ويا صغار
هيا نقتلع العصبة الفاسدة والعصابة المجرمة
هيا الى النضال من أجل حقوقنا وحرياتنا
هيا الى القتال ضد مجرمي المحاكم الدولية
هيا الى الكفاح ضد نظام الجوع والغلاء والفساد
هيا الى النضال ضد السارقين وتجار الدين
هيا الى سودان جديد هيا الى عهد جديد
هيا الى سودان جميل من غير طه أو بشير
هيا الى سودان جميل من غير نافع أو اسماعيل
الثورة انطلقت الثورة انطلقت ولن تقف
الثورة انطلقت الثورة انطلقت ولن نعود
الثورة انطلقت الثورة انطلقت ولن تقف
الثورة انطلقت الثورة انطلقت ولن نعود


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة