المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان سياسى هام عن أقتحام المركز العام للحزب
بيان سياسى هام عن أقتحام المركز العام للحزب
06-24-2012 07:50 AM

بيان سياسى هام عن أقتحام المركز العام للحزب الوطني الاتحادي

الزمان و المكان : اليوم السبت الموافق 2362012 المركز العام بأم درمان – ولاية الخرطوم

الي جماهير الشعب السوداني الشرفاء :
قامت الاجهزة الامنية اليوم السبت و في حوالي الساعة الثالثة فجرا باقتحام المركز العام للحزب الوطنى الاتحادى بام در مان بشارع الاربعين وكسر الابواب المغلقة وتهديد الحارس وتحطيم الاثاثات والاستيلاء على المستندات الموجودة بالمركز العام للحزب عنوة و جبروتا.
المواطنون الشرفاء:
ان المركز العام للحزب الوطنى الاتحادى - والذى شهد اجتماع رؤساء احزاب المعارضة في أطار تحالف قوى الاجماع الوطني في 1262012 ثم الوقفة الاحتجاجية لقيادات المعارضة فى الشارع ومخاطبة الجماهير السودانية احتجاجا على التدهور المريع للاقتصاد السوداني و غلاء الاسعار وزيادة أسعار المحروقات - اصبحت دارا للشعب السودانى كله ومكانا أمنا للمناضلين الشرفاء نرفض المساس بها ونستنكر الاعتداء عليها من اجهزة الامن القمعية لاننا نعمل وفق الدستور وقانون الاحزاب لسنة 2007
المواطنون الشرفاء:
يجئ اعتداء الاجهزة الامنية على المركز العام للحزب الوطنى الاتحادى كخطوة استباقية لاجتماع قيادات المعارضة المزمع عقده الثلاثاء 26| 6|2012 بمشيئة الله بالمركز العام للحزب للتوقيع على وثيقة البديل الديمقراطى و وثيقة الاعلان الدستورى ونناشد المواطنون الشرفاء ومؤسسات المجتمع المدنى ومنظمات حقوق الانسان السودانية والاقليمية والدولية والقوى السياسية والاحزاب الوطنية بحماية مكتسباتهم الدستورية وادانة واستنكار الاعتداء على المركز العام للحزب الوطني الاتحادي.
كما نناشد مجلس الاحزاب والتنظيمات السياسية لحماية المراكز العامة للاحزاب و دورهم الفرعية - التي لم تسلم - لتمكينها من الاطلاع بدورها الاساسى وفق قانون الاحزاب الذي وضعه النظام بنفسه.
عاش السودان حرا .... عاش السودان موحدا .... عاش السودان سيدا تحكمه أمة و ليس جماعة
المكتب السياسي للحزب الوطني الاتحادي
المكتب التنفيذي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2428

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#404736 [نبيل الهادي]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2012 02:05 AM
إعتقال وإصابة عدد كبير من قيادات و كوادر الحركة الإتحادية

الخرطوم: نبيل الهادي

داهمت اليوم قوات النظام منزل القيادي بالحركة الإتحادية دكتور عبد الجبار وتم إقتياده إلى مكان مجهول كما قام رباطة المؤتمر الوطني يوم أمس بإعتقال الأستاذ محمد عثمان المبارك وزوجته الأستاذة مواهب مجذوب القياديين بالحركة الإتحاديةوالشريف حسين الحمدابي القيادي الشبابي كما تم إعتقال عدد من الكوادر الشبابية من بينهم عمر بلال وميسر الناير وتعرضوا لضرب مؤذي والشتم بأقبح الألفاظ كذلك لا يزال مصير وائل مأمون مجهولا بعد إعتقاله منذ قرابة الأسبوع كما تمت إعادة إعتقال وليد مرين بمدينة شندي للمرة الثانية خلال أسبوع. وتم إطلاق سراح أحمد السناري بعد تعرضه للتعذيب القاسي حيث لا يزال طريح الفراش وتعرض الطالب محمد عثمان بالكلية التقنية لإصابات بالغة. وتستهدف أجهزة النظام بصورة مستمرة كوادر وقيادات الحركة الإتحاديةوهي كيان جديد مناوئ للميرغني ولمشاركة النظام.


#403330 [marcony]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 12:13 PM
ياحبيبنا ديل كيذان مجرمين مايخافو الله حزب نفاق وتهميش يعملو اكتر من كده تخويف وترهيب هيهات زمن التخويف ولا صدقنى حننتقم منهم شر الانتقام من اين لك هاذا يطبق فى السودان لاول مره الحراميه نجردهم من
كل شى قول حسبلى الله ونعم الوكيل فيهم اصبر الفرج قريب مهما طال جبروتهم حننتصر باذن الخال الجبار


#403112 [ابو منيب]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 10:08 AM
( كما نناشد مجلس الاحزاب والتنظيمات السياسية لحماية المراكز العامة للاحزاب و دورهم الفرعية - التي لم تسلم - لتمكينها من الاطلاع بدورها الاساسى وفق قانون الاحزاب الذي وضعه النظام بنفسه)


لسه ... عشمانيين فى مجلس الأحزاب والتنظيمات والمسميات الكرتونية الإنقاذية ... عشان تقوم بدورها لحماية دوركم !!!!!!!!! مازال الحس الثورى عندكم مرتبك ...فكرة وهدف با أتحادىين ياوطنيين !!! رحم الله الشريف حسين الهندى ... رحل ورحلت معه المبادىء والقيم وترملت الحركة الإتحادية فكرة ومبادىء وقيم


#403066 [د / سوسن سيد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 09:37 AM
سنبقي مثل نجم السعد نحيا ... ويسقط يسقط حكم الجبهة ..ويسقط يسقط حكم العسكر ..


ردود على د / سوسن سيد احمد
United States [ود الخضر] 06-24-2012 12:26 PM
من يهن يسهل الهوان عليه و من يرتضي الذل مره يرتضيه مرات و مرات


الحزب الوطني الاتحادي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة