المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان هام : سودان المهجر بحزب الأمة القومي
بيان هام : سودان المهجر بحزب الأمة القومي
06-24-2012 04:03 PM

سودان المهجر بحزب الأمة القومي يدعو الثوار لدك حصون المؤتمر الوطني

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامة – دائرة سودان المهجر

بيان هام

نتابع بقلق شديد ما يجري في وطننا الحبيب هذه الأيام وقد أصبح الوطن كله على فوهة بركان نتيجة للحروب التي امتدت لكل بقاع الوطن واشتدت الأزمة الاقتصادية نتيجة للسياسات والممارسات الخاطئة التي ظل يمارسها ما يسمى بنظام الإنقاذ.

لقد جثم نظام حزب المؤتمر الوطني على صدر الشعب السوداني ما يقارب ربع القرن من الزمان وأفقر العباد وقسم البلاد وأشعل الحروب في كل أطرافها والحال كذلك فإنه لم يكن من خيار غير المواجهة وبدأت بوادر الثورة الشعبية تنطلق من جامعة الخرطوم وجامعة أم درمان الأهلية اللتين سبق لهما إشعال ثورتي أكتوبر ورجب / أبريل لتمتد شرارة الثورة إلى أحياء العاصمة المثلثة وتنطلق نحو مدن السودان الأخرى .
إننا في سودان المهجر بحزب الأمة القومي نحيي شباب وطلاب السودان علي دورهم الطليعي في إشعال الثورات دوماً ونشد من أزرهم ، كما نحيي كل أبناء السودان الشرفاء الذين خرجوا للشارع معبرين عن إرادتهم ومطالبين بحقوقهم بطريقة سلمية. إننا إذ ندين ممارسات القوات النظامية في قمعها للمتظاهرين سلماً وتوسعها في دائرة الاعتقالات نحيي القيادات والكوادر من المعتقلين على مواقفهم الوطنية، كما نهيب بجماهير الشعب السوداني البطل صانعة الثوارت والتي ظلت عبر التاريخ تدك حصون الدكتاتوريات الاستمرار في الثورة ضد النظام في كل مدن السودان وقراه وبواديه للانقضاض على حصون حزب المؤتمر الوطني الواهية ودكها حتى يتحرر الوطن ويقدم الشعب المعلم درس الحرية الثالث للعالم بأسره في أقل من نصف القرن وينطلق نحو الغايات النبيلة بناءً وتنمية للوطن.
ولا نامت أعين الجبناء والله أكبر ولله الحمد

دائرة سودان المهجر - حزب الأمة القومي
23يونيو 2012م


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1111

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#405599 [إبن السودان البار ==--*]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2012 12:53 PM
نحن الأسياد الأسرتين الكبيرتين المقدستين مع خدمنا وحشمنا ومريدنا المخلصين البركعوا لينا ويبوسوا ايدينا اقسمنا بالله ان لا نعادي البشير وأخوانه ونسوانه وصحبه أجمعين لأنهم ما قصروا معانا ؟؟؟ مولونا وصرفونا وشغلوا لينا أولادنا في وظائف تتمناها كل أم لأولادها ؟؟؟ ورجعوا لينا ممتلكاتنا وأراضينا وبنوكنا وشركاتنا ومزارعنا الشغالة وربحانة ومريحانا ؟؟؟ وأنتوا يا حساد كان عايزين تطلعوا الشارع شوفوا ليكم طريقة ونحنا ما بنقدر علي المضاربة والجهجهة ودخان البونبوبان والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين ؟؟؟ وأخبار حلم الإمام شنو ؟؟؟


#404044 [حسين]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 05:29 PM
كلأم جميل لكن باكر الصدق المهدى بلحقكم امات طه لانكم جزء من الانقاذ


#404027 [عمر جابر]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 05:17 PM
اصحوا إنتو معانا يا شباب حزب الأمة بالمهجر
شرارة أكتوبر إنطلقت من جامعة الخرطوم وشرارة أبريل إنطلقت من جامعة أم درمان الإسلامية وليست جامعة أم درمان الأهلية.
كدي لمن تجوا البلد وتعرفوا الفرق بين الفردوس والمعمورة ويثرب تعالوا اتفاصحوا وتكلموا عن الثورة.
تاني هام: الإمام زاغ من صلاة الجمعة الجينا ليها من أم طرقاً عراض لجامع سيدي في ودنوباوي.. يقوم الإمام يكب الزوعة... عالم جبانات. اللهم أنصر الحق.


#403883 [مشتهى السودان]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2012 04:19 PM
نثمن على ماجاء بالبيان ونتمنى ان تحذو قيادات الداخل حذوكم ، ونتمنى رحيل المؤتمر اللاوطنى اليوم قبل الغد وبعدها حكومة انتقالية وصناديق الاقتراع ليخاتر الشعب السودانى من يحكمة وقبل هذا وقبل ان تخمد الثورة نريد تحديد كيف يحكم السودان لانها هى المشكلة التى ادخلتنا فى دائرة العسكر والديمقراطية ،
النصر والخلود لشهدائنا الابرار
الموت والخزى لسارقى قوت الشعب الاندال
وعاش شعبى الابى حرا
والله اكبر ولله الحمد

سودانى مهجر غصبا عنو


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة