المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اخرج ايها الرئيس المنتهية صلاحيته لنرجمك
اخرج ايها الرئيس المنتهية صلاحيته لنرجمك
06-25-2012 09:35 PM



اخرج ايها الرئيس المنتهية صلاحيته لنرجمك

عمر الفاروق عبد الله
[email protected]

كغيره من صغار طواغيت حكام آخر زمن خرج علينا الرئيس المنتهية صلاحيته ليصف المنتفضين والثائرين علي نظامه المتهالك بأنهم مجرد غوغائيين ومشاغبين ومحرشين وشذاذ آفاق قائلاً "المحرش ما بيكاتل" حقيقة يا سيادة المشير المنتهية صلاحيته "Expired president" نحن محرشين من قبل ثوار وشهداء أكتوبر وأبريل لنكرر ما فعلوه في الإطاحة بأنظمة ديكتاتورية سبقت حكمكم البغيض.
الجماعة البيحرقوا اللساتك ما حبينا التصدي ليهم من قبل قواعدنا وقررنا حسم تلك التظاهرات الضعيفة المحدودة .. تناقض في لغة الخطاب وضعف في لغة أدب التخاطب مع الأمة .. المشير المنتهية صلاحيته جعل تظاهرات الشعب السوداني وحرق اللساتك مباراة في كرة القدم بين فريق المؤتمر الغير وطني وشوية مشاغبين محرشين "سبحان الله" وفي خطابه الهزيل مثل نظامه ذكر البشير المنتهية صلاحته بأن الشعب لم يستجب لإحتجاجاتهم المحدودة طيب ياريس إكسبيرد الطلعوا ديل من وين من كوكب المريخ ولا إمكن زحل!!
تاني قام جاب سيرة الربيع العربي المشير المنتهية صلاحيته .. ومنو القال ليك نحن عاوزين نكرر ربيع عربي .. لسنا نساخ ثورات بل ونحن روادها في أكتوبر 64 وأبريل 85 وبوسائلنا الخاصة ومنها "حرق اللساتك" .. و "المتاريس" بتعرف المتاريس يارئيساً منتهية صلاحيته؟ والمنشورات والكتابة علي الجدران التي لها آذان والهتافات التي أصابتك بالحمبكة ووصل صداها للفضائيات العالمية فسمعها العالم وتهكم عليكم .. والنسنسة في بيوت البكا والمناسبات والونسة في الحافلات ومباريات كرة القدم والإنترنت لمن أستطاع إليه سبيلا. لسنا في إنتظار ربيع عربي سيادة المشير المنتهية صلاحيته بل هو صيف سوداني أصيل ساخن ولن يطول إنتظارنا إن شاء الله.
يا المشير المنتهية صلاحته عليك الله بينك وبين نفسك طلاب الجامعات الخائفين من مستقبل مظلم مجهول والنساء اللذين خرجن بشعار خلو قفة الملاح والخريجين الذين لم يتم توظيفهم ومظاليم الصالح العام والمشردين والشماشة والمهمشين والجوعي والعراة والمرضي بالفشل الكلوي والملاريا .. الذين يسألكم منهم الله في يوم لا ينفع فيه الندم ديل كلهم مشاغبين وغوغائيين ومحرشين وشذاذ آفاق. شكيتك علي الله.
وقبل ما أختم كلامي عاوز أذكرك بحديث سابق لك حيث ذكرت في إحدي خطاباتك المملة بأنو الشعب السوداني لو طلع الشارع حنخرج له ليرجمنا وشايفك بديت تتراجع عن كلامك بطلبك من مليشياتك ورباطيك بحسم هذه التظاهرات الضعيفة يعني عاوز تلحس كلامك ولا عندك نصاب قانوني لعدد الجماهير التي تطلع الشارع عندها سنقول لك سيادة المشير المنتهية صلاحيته أخرج لنا لنرجمك.
وكلمتي لجماهير الشعب السوداني أحرقوا المزيد من اللساتك حتي يستنشق بخورها منسوبي المؤتمر الغير وطني بدلاً عن فاخر العطور والمسك الفواح .. أما أنتم يا حارقي بخور السلطة من نواب النوم تحت المكندشات يا من تقفون ضد رغبات من تمثلونهم وتجيزوا مجمل قرارات إقتصادية لحل أزمة إقتصادية تسببت فيها حكومتهم المنتهية صلاحيتها وبالإجماع نطلب منكم الخروج مع رئيسكم حتي يرجمكم الشعب.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1034

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة