المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من حزب الأمة القومي بأمريكا حول خريف الثورة السودانية
بيان من حزب الأمة القومي بأمريكا حول خريف الثورة السودانية
06-28-2012 03:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي – الولايات المتحدة الأمريكية

بيان حول خريف الثورة السودانية

بدأ الخريف في السودان، ومع تباشيره نزل مطر الثوار على سفاح الخرطوم وزمرته حجارة ثورية بدأت في زلزلة عرش الطاغية، الذي ظن انه سوف يخلد، ويتحدى الشعب ويرسل قاسي العبارات مثل "شذاذ الآفاق" لأبناء شعبه، وما درى انه لا افق له ولا مستقبل له، وسوف يرميه الشعب إلى مزابل التاريخ مع اخوانه في الرضاعة الشمولية، من لدن مبارك وبن علي إلى القذافي، وقد بدأ خريف الثورة السودانية بكتاحته التي تهب عليهم من كل جانب وتجعلهم يضعون أصابعهم في اذانهم وفي أعينهم خوفا من رمل وحصى الشعب الذي بدأ مسيرته للإنعتاق من إنقاذهم الذي اصبح إنقاذاً لذواتهم.
لقد تعامل نظام لص كافوري، حسب شعارات الثورة في نعته، بطريقة وحشية مع الشعب الذي خرج بطريقة سلمية، يرفع مطالب مشروعة بعد أن اعيىته المسغبة، وقد استعملوا الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع وغيرها من ادوات العنف للإنقضاض على الشعب في مسيرته السلمية. وتبدأ اجهزتهم الأمنية و"الرباطة" في مهاجمة المنتفضين حتى قبل بدء التحرك مثل ما حدث في مسجد الإمام عبد الرحمن بودنووباوي حيث اصيب بعض الشيوخ والأطفال عند خروجهم من المسجد.
نطالب نظام سفاح السودان بأن يطلق سراح المعتقلين السياسيين والصحافيين والطلاب والشباب فورا وبدون شروط وأن يسمحوا للشعب بأن يعبر عن رأيه في المسيرات السلمية التي بدأت تنتظم مدن السودان. فأمام النظام طريقيان طريق القمع ونهايته معروفة فليسألوا بن علي ومبارك أو طريق الحرية والديمقراطية وحكم الشعب لنفسه بتقديم تنازلات تتمثل في:
أولاً: إستقالة رئيس الجمهورية
ثانياً: تشكيل حكومة انتقالية من تكنوقراط لتشرف على صياغة دستور مؤقت وبعد ذلك كتابة دستور دائم لتجيزه أول جمعية تأسيسية بعد الثورة والتحضير لإنتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة.
ثالثاً: وضع برنامج اسعاف إقتصادي عاجل ليحل الضائقة المعيشية.
رابعاً: تشكيل محاكم ثورية لمحاسبة المفسدين وإرجاع الأموال المنهوبة.
بدون تلبية هذه المطالب التي رفعها الثوار سوف تكون نهايتهم مثل غيرهم في المنطقة من الذين كنسهم الربيع العربي وسوف يجرفهم خريف الغضب السوداني إن تماطلوا وحاولوا قمع الشعب. ندعو القوى السياسية والحركات الثورية للعمل معاً والإتفاق على ميثاق بديل ديمقراطي شعبي.
التحية لجماهير شعبنا وهي تسطر كتاب ثورة خريف السودان.

حزب الأمة القومي – الولايات المتحدة الأمريكية
26 يونيو 2012م


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 751

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#410704 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2012 02:12 PM
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل باكر ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت سبب وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لا نريد عواجيز بالقصر ؟؟؟


#409671 [جدو]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2012 01:45 PM
الراكوبة من الصحف الالكترونية التي وجدت لها موقع بارز في الصحف ولهاوقع خاص في نفوسنا ونعتب عليها بانها لها موقف من بعض الكيانات والاحزاب الوطنية الشريفة وكنا نريد لها ان تكون صحيفة تستوعب كل التنوع والتعدد الثقافي و الاثني وحميع الافكار مادام تعبر عن دور مستنير وتدع لوطن معافي من المستبدين والمغسدين وطن حر ديمقراطي ولكن تجدها تشن حرب خفيه غير مبرره خاصة علي حزب الامة وذلك نراه من الافساح للمعلقين الذين لهم موقف منه وحجر تعليقات الثناء والاشاده للامة حتي لو كانت من اطراف محايده ارجو من القائمين عليها مراجعة موقفها من ذلك .


ـــــــــ

لك التحية يا جدو

رجاء راجع الصحيفة اليوم واحسب كم عدد المقالات وكم عدد الاخبار وكم عدد البيانات الخاصة بحزب الأمة
- فماذا تريدنا ان نفعل اكثر من ذلك ؟
- هل تريدنا ان نحجر رؤية الكتاب او المعلقين السالبة في حق حزب الامة ؟
- وهل لا ترانا صحيفة تستوعب كل التنوع والتعدد الثقافي و الاثني وحميع الافكار ؟
- ثم وهل لا ترانا تعبر عن دور مستنير وندع لوطن معافي من المستبدين والمغسدين وطن حر ديمقراطي ؟


#409247 [المقاول]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2012 05:36 AM
ماخلاص راحت عليكم. انتفضنا ضد نميري وجيتو اخدتوها من علي طبق ذهبي،
وملأ زعيمكم الدنيا ثرثرة وانشغل بمايعرف بتعويضات الانصار واهمل امن
البلد...والان صالح حكومة الكيزان وصار ابنه جزأ من حكومتهم لكن الاب مافتي
ينكر...ارحمونا يرحمكم الله..ومثل مايقول الاخوة المصريون "صحيح اللي اختشوا
ماتوا".


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة