بيان
06-28-2012 08:50 PM

بسم الله وباسم الوطن
بيان من التنظيم الموحد لشباب الحزب القومي السوداني
الي جماهير شعبنا الابي :-
نخاطبكم اليوم والبلاد تهوي الي الهاوية و الهلاك بسرعة هائلة يصعب التنبؤ بمالاتها و بلغ السواء اعلي مستوياتها و يعيش المواطن السوداني ظروفا معيشا غاية في السوء و لايمكن تحمله و لا حتي معايشته باي شكل من الاشكال.
في الثلاثين من يونيو من عام 1989 المشؤم اغتصب نظام الانقاذ الاسلاموعروبية العنصرية السلطة المدنية الديمقراطية الوليدة من رحم ثورة 1985 المجيدة بدعوه الحفاظ علي وحدة البلاد في وقت لم يكن احد يفكر مجرد تفكير بان هنالك خطر يحدد وحدة البلاد ولا نسيجها الاجتماعي المتماسك . ومن اجل صون كرامة الانسان و تطبيق الشريعة الاسلامية الذي اسقطه الثورة السودانية الثانية المجيدة قبل اربعة سنوات فقط و من اجل اقامة مايسمي بالمشروع الحضاري. واستمر الانقاذ في السلطة ل23 عاما لم يحقق نظام الانقاذ وعد واحدا قطعه علي نفسه وللشعب بل اخفق في كل المجالات السياسية و الامنية و الاقتصادية والاجتماعية و اوارد نظام الموتمرالوطني البلاد مهالك لم تسبقه من قبل اي نظام من انطمة الدكتاتوريه . حيث ادت سياساتها العنصرية الي فصل الجنوب الحبيب و تدمير المجتمع السوداني و استشري الفساد في جميع مفاصل الدولة
و تدمير الاقتصاد السوداني بالكامل حيت تعطل الناقل الوطني سكك حديد السودان نتيجة الفساد و سوء الادارة حيث ان قطارات السودان لاتعمل بنسبة .02% من طاقته القصوي و شملها الاعطاب في معظم اجزاءها و لا يستطيع سكك حديد السودان ان يسير قطاراتها باكثر من 20كليو متر في الساعة و إلا سقط القطار من خط سيره و توقف العمل تماما في الخطوط الجوية السودانيه وتم حجز الطائرات السودانية في مطارات القاهرة و جدة لعجزها عن تسديد ديون الصيانة لشركات اجنبية و تعطل الطيران الداخلي لنفس الاسباب و كذ الحال في الخطوط البحرية السودانية حيت لا تعمل باخرة واحدة من البواخرة السودانية بسبب الاعطال والفساد المالي في الادارة و اغلب السفن السودانبية محتجزة في موانئ العالم لذات الاسباب و اعتمد المؤتمر الوطني في سياستها علي سرقة نفط الجنوب وتعطيل المشاريع الوطنية من مشروع الجزيرو الي العليان و الزيداب في نهر النيل و مشروع القاش و و القضارف و هبيلا و تعطيل جميع مصانع السكر و الزيوت لصالح الطفيلية الاقتصادية و اغراق البلد في ديون خارجية بلغت 42 مليار دولار فضلا عن نهب كل واردات البلاد من التعدين و تعطيل كل مشاريع التنمية و اشعال الفتن و الحروب في كل اجزاء الوطن في جبال النوبة و النيل الازرق حتي بلغ عدد الاجئين السودانين في جمهورية جنوب السودان تفوق المليون ونصف المليون لاجئي و كذلك في دارفور و يستمر الانقاذ في نسخته الجديدة الموتمر الوطني بإفتعال الحروب مع دولة الجنوب الذي فصله رغبة في هوية كاذبة لاتمت للسودان والسودابين بصلة وجريا وراء هوسه العنصري و الديني و كذالك اشعال مع الحركات المسلحة في دارفور و جنوب السودان شرق السودان من اجل تصريف المواطنين عن الاوضاع المعيشية الصعبة التي يمرون به من اجل شراء المزيد من الوقت للبقاء في السلطة لتطبيق نظرية الهوية العرجاء هذه في بلد يابي ان يقبل هوية غير هويته السودانية السمحة.
ايها الشعب السوداني البطل : إن صوت الحق و الحرية ينادي بان نعيد لهذا الوطن حقه و مستحقه و ان نقي بلادنا من المزيد من التقسيم و التشرزم و الاقتتال فهل انت مجيب!!؟
جماهير شعبنا الابي :-
اننا نهيب بكم و بجميع فيئات الشعب السواداني من الشباب و الشابات و الشيوخ و النساء و رجال الشرطة الشرفاء و افراد القوات المسلحة و الطلاب الاوفياء بكل مراحلهم الاساس و الثانوي والجامعي و العمال و الموطفين بجميع ولايات السودان و مدنه بلا استثناء بالانضمام الي الي ركب التغير السلمية التي ابتدرها الشرفاء من بنات بلادنا بنات جامعة الخرطوم بداخلية البركس. و الخروج في مسيرات و اعتصامات سلمية لاسقاط هذا النظام الفاسد و سياساتها التي اوردت البلاد موارد التهلكة حتي تحقق مطالب شعبنا المتمثلة في الحرية و السلام و العدالة و برحيل هذا النظام و اقامة نظام ديمقراطي يكفل الحريات و يؤمن بالديمقراطية و المواطنة اساسا للحقوق و الواجبات .
عاش كفاح الشعب حرية سلام وعدالة


امير تركي جلدة اسيد
مقرر المكتب التنفيذي للحزب القومي السوداني
و الناطق الرسمي باسم التنظيم الموحد لشباب الحزب القومي السوداني
.28-6- 2010


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 877

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#410356 [إبن السودان البار ==--000]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2012 03:19 AM
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل باكر ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الطائفية وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء غير سودانية؟؟؟ والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها؟؟؟ وهذا التشتت سبب وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر اذا كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد؟؟؟ وهذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ويستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لا نريد عواجيز بالقصر ؟؟؟


التنظيم الموحد لشباب الحزب القومي السوداني
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة