المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان مهم، من خلايا الثورة الشعبية السلمية لإعلان بداية النهاية الحقيقية لحكومة المجرمين
بيان مهم، من خلايا الثورة الشعبية السلمية لإعلان بداية النهاية الحقيقية لحكومة المجرمين
06-29-2012 03:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مهم، من خلايا الثورة الشعبية السلمية لإعلان بداية النهاية الحقيقية لحكومة المجرمين
رقم {4}
أيها الشعب السودانى العظيم.
يا عظماء بلادنا، ياشباب السودان، ويا طلاب الجامعات، لقد وعدنا ولم نخلف الوعد، والآن قد حصحص الحق والحق أبلج، وقد جاء موعدنا مع الملحمة التأريخيةِ الكبرى، يوم يصطف الشيب والشباب وحتى الأطفال معلنين وصول ثورتهم الفتية إلى النقطة الفاصلة بين الحق والباطل، وتزدحم الشوارع والأزقة والميادين، وتمتلئُ السماء بهتافات الجماهير التى تزلزل الأرض من تحت أقدام المجرمين عصابة المؤتمر الوطنى، ويعود الجيش السودانى مسلوب الإرادة إلى سابق عهده جيشاً عظيماً وينحاز للشعب ليصبح كما كان فى الماضى جيشاً قومياً ومن أعظم جيوش إفريقيا والوطن العربى، إنه يوم الثلا ثين من يونيو الذى سيسحب فيه الشعب السودانى إعترافه رسمياً من نظام اللصوص والقتلة ويتحرر بذلك من القيود التى أقعدته عن التطور والإنفتاح على مدى ربع قرن من الزمان، وصار جيشه منكفئاً متخلفاً يُساق إلى الموت جائعاً حافياً عارياً خلف ما يسمى بالمجاهدين والدفاع الشعبى، تارةً باسم الجهاد وعزة الإسلام والكرامة، وأُخرى بسبب الخوف الهستيرى من المحكمة الجنائية، وثالثة ضد دول الإستكبار إلا أن الأخيرة لم تكن كما الأولى والثانية، فهذه الحرب محصورة بين الشعراء وقنوات الإعلام فتسمع شاعرهم يردد، {إمريكا روسيا قد دنا عذابها، وهلكت تاتشر مفتاح الشر} وقنواتهم الإعلامية تهدد بطوابير عرض لعشرات الآلاف من الجيش السودانى المنهك وكبيرهم يرقص ويلوح بعصاه ويقول أن أمريكا وبريطانيا وإسرائيل {تحت مركوبى دا} وهكذا سرقوا إرادة الجيش السودانى العظيم، وألبسوه ثياب الزل والإهانة، وانتهكوا كرامته وعزته، وجروه إلى حروبٍ لعينة علقوها على شماعة الدين والدين براء منهم ومن أفعالهم القذرة.
أيها المواطنون الكرام، إن خلايا الثورة الشعبية السلمية قد حسمت أمرها تماماً ، وقررت خوض معركة الكرامة من أجل التغيير لتقرير مصيرالشعب السودانى العظيم واسترداد حقوق الفقراء والمساكين واليتامى والأرامل، المسلوبة من قبل سارقى المال العام، وتعمل على متابعة ومراقبة مراحل وضع السياسات والأسس السليمة لنظام حكم راشد ومستقر دون أي تدخل منها لعرقلة سلسلة العمليات الدقيقة التى تفضىى إلى ديمقراطية مستدامة وتعايش سلمى بين مكونات السودان. وحتى تتبرأ من غفلة كل مسئولٍ أو ضابطٍ أو جنديٍ يعمل لمصلحة عصابة المؤتمر الوطنى، وتسد كل الثغرات التى تُدخل إلى النفس إحساساً بظلمِ هذا أو ذاك قد قررت أن تُرسل إليهم بعض النصُح والرسائل مصحوباً بالقرارت الآتية:
1/ مشاركة خلايا الثورة الشعبية السلمية فى مظاهرات جمعة لحس الكوع.
2/ كما تعلمون أن دولة السودان من الدول الموقعة على ميثاق الأمم المتحدة،وبالتالى أن للأمم المتحدة وجهاز الأمن التابع لها، كامل الحرية فى التدخل لحماية الشعب السودانى الأعزل من قهر النظام المجرم وبطشه، إلا أننا قد طلبنا من الأمم المتحدة ومجلس الأمن تقدير الموقف وأن يكون التدخل وقت الحاجة ووفقاً للقانون وفى حدود رفع الضرر عن الشعب فقط.
3/ ولأننا ندرك أن نسبة 80% من الجيش السودانى لم تدعم عصابة المؤتمر الوطنى ولن تضحى من أجل بقاء نظامه لولا عوامل الرقابة المشددة، ومصلحة البقاء فى الخدمة، وضعف البناء الوطنى العسكرى فى عهد مجرمى الإنقاذ، قد قررنا حماية هذه النسبة من الجيش السودانى من أي فصل تعسفى أو إحالة بعد التغيير القادم، بشرط أن ينحاز الجيش للشعب السودانى فى الوقت المناسب ويحميه ويدعمه.
4/ كل الناس فى الشارع ، بمختلف فئات المجتمع، وأمام كل بيت مظاهرة، وتمر عاصفة الثورة خلال ساعات آخذة معها كل المغضوب عليهم، البشير ونافع وهارون وأخاه عبد الرحيم وضحيتهم كوشيب وباقى العقد الجهنمى.
5/ ليست هنالك حكومة يرأسها شخص يسمى عمر حسن أحمد البشير بعد يوم
30/6/2012

ألرابط القومى: محمد مصطفى
[email protected]
29/6/2012



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1164

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#410637 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2012 12:35 PM
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل باكر ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت سبب وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لا نريد عواجيز بالقصر ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة