بيان صحفى
07-01-2012 08:47 PM

الجبهة الثورية السودانية
بيان صحفى
جمعة لحسة الكوع يمثل نقلة نوعية فى الانتفاضة الشعبية السلمية والجبهة الثورية السودانية تحى هذه الملحمة الشعبية وتأكد بأ نها تدعمها فى وسائلها السلمية الجماهيرة كما يشيد بالتطورات وسط السودانيين وقوى المعارضة بتصميم سلم وإيقاع واحد لمحاصرة النظام وإقلأعه وهذا هوالمطلوب لأن القضية قضية وطن وشعب ليست قضية حركة أو حزب ,المعركة مع المؤتمر الوطنى وسياساته الجائرة الظالمة.
الجبهة الثورية السودانية تشيد بتحرك السودانيين فى الخارج والتظاهر أمام سفارات السودان وهذه حلقة مهمة لحصار النظام نطالبكم بالتواصل والاستمراركى نكمل حلقات الانتفاضة.
الجبهة الثورية تدين إستمرار محاصرة الحريات العامة والاعتقالات المستمرة وسط المدنيين والمتظاهرين وهذا إنتهاك صريح وواضح للقانون الانسانى الدولى وعلى المجتمع الدولى والمنظمات الحقوقية الانسانية الالتفات لما يدور فى السودان وما يقوم به المؤتمر الطنى من إعتقالات وتعذيب ، و نطالبكم با لقيام بدوركم والضغط اللازم للافراج وإيقاف الانتهاكات وإطلاق حرية الرائ والتعبير الحر من أجل مطالب الانتفاضة, النظام بعدما أرتكب كل الفظائع من قتل وتشريد وتعذيب راجعوا سجل الانقاذ يلجأ اليوم لاسلوب الشتائم والتخويين وإتهام المنتفضين بان دوائر خارجية من خلفهم هذا مرفوض ومدان ونحذرهم من طعن الانتفاضة من الخلف, هذاهو اسلوب الطغاة والمستبدين والمستبد لا يسمع سوى نفسه.
الجبهة الثورية السودانية تؤكد مايشهده السودان هذه الايام فى مسار الانتفاضة هو أستعداد لانفجار كبيروتحولات سياسية كبيرة سيتم باذن الله ، و نطالب الشعب السودانى وجماهيرنا بمزيد من التماسك والاصطفاف لنذيد الرعب الذى بدأ يدب فى جسد النظام والتحية للشرفاء من أبناء شعبنا فى القوات النظامية لدورهم الوطنى وإنحيازهم للشعب لاللنظام ، ونقول لهم اقفوا مع شعبكم لانه هو مصدر عزتكم وكرامتكم وفخركم ونطالب ونناشد الشعب السودانى بالتوافق على الخطط والبرامج لمحاصرة النظام واعوانه وملاحقتهم.
لا تسقنى كأس الحياة بذلة
بل أسقنى بالعز كأس الحنظل
كأس الحياة بذلة كجهنم
وجهنم بالعز أطيب منزل


وإنها لثورة حتى النصر


أبو القاسم إمام الحاج
أمين الاعلام والناطق الرسمى


أبو القاسم إمام الحاج
أمين الاعلام والناطق الرسمى
الجبهة الثورية السودانية
1/7/2012


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1045

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#413858 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2012 01:24 AM
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب ديمقراطي تجماهيري ينضوي تحت رايته الشباب والوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام هذا ضرب من الخيال وغرق في في المثالية ؟؟ دعونا نحلم ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل باكر ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت سبب وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لا نريد عواجيز بالقصر ؟؟؟


الجبهة الثورية السودانية
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة