المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
دعم وتاييد للثوره السودانيه من اتحاد الصحفيين والأعلاميين السودانيين
دعم وتاييد للثوره السودانيه من اتحاد الصحفيين والأعلاميين السودانيين
07-02-2012 05:31 PM

دعم وتاييد للثوره السودانيه من اتحاد الصحفيين والأعلاميين السودانيين
((بشرق افريقيا))
أنه لمن دواعى سرورنا أن يظهر اتحادنا الوليد هذا مواكبا انطلاقة الثوره السودانيه الباسله التى اعادت للأذهان ذكرى الثورات والأنتفاضات والملاحم السودانيه ضد القوى الديكتاتوريه والشموليه المختلفه.
لقد أكدت هذه الثوره أن شعب السودان العملاق فى مختلف قطاعاته ومكوناته، قد يصبر لبعض الوقت حتى يظن الطغاة والفاسدين بأنه لن يتحرك أو ينتفض، الى أن يفاجئهم بغضبته وثورته التى تزلزل عرش اؤلئك الطغاة ويرسلهم الى مزبلة التاريخ.
ونحن من منطلق مسوؤلياتنا الوطنيه وتفاعلا مع شعبنا فى الداخل، نعلن تأييدنا الكامل ودعمنا ألأكيد لهذه الثوره الباسله، بكافة الوسائل المتاحه حتى تحقق اهدافها المرجوة، من اجل اسقاط النظام وتأسيس وطن سودانى يقوم على التعدديه الديمقراطيه والعداله الأجتماعيه والمساواة التامة وأحترام حقوق الأنسان والأعتراف بتنوعه الثقافى.
عاش كفاح الشعب السودانى .. وأنها لثورة حتى النصر.
الأتحاد التمهيدى للصحفيين والأعلاميين السودانيين – بشرق افريقيا
(اصحا)
الجمعه الأثنين2/7/2012
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 799

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#416989 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 02:43 PM
ندا وصرخة مدوية !!!! يا شباب ومتعلمي ومثقفي السودان الوطنيين اتحدوا ولا تفرقوا فالأتحاد قوة ؟؟؟ فالسودان يناديكم فلا تتركوه مطية للصوص وتجار الدين ليعيسوا فيه فساداً ويجعلوه في زيل الأمم ؟؟؟
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب بمعني حزب يكون ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب وكل الوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام إن هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة