المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رداً علي نافع بن علي بن نافع
رداً علي نافع بن علي بن نافع
07-03-2012 10:52 AM

رداً علي نافع بن علي بن نافع

أحمد علي
[email protected]

أنا مسلم قبل ان تكون حكومة الإنقاذ ، وابي مسلم قبل أن يستقل السودان وجدي كان مسلم قبل ان يتكون حزب الأخوان المسلمين وجزوري ضاربة في اعماق التاريخ ، فأنا سوداني الأصل والمولد والنشأة ، ومسلم سوي الفطرة ، ولا احتاج لشخص يستبيح القتل، والعرض، والمال ليأتى ويقول لي انه يفعل كل ذلك لأجل الإسلام ، فأعلم يا هذا إن كذبكم ما عاد ينطلي علي أحد ، وتسيس الدين لخدمة مصالحكم الدنيئة أصبح مكروه ومرفوض ، فهل قتل المسلم تثبيت للدين ؟ وهل هتك عرض المسلمة تنزيه للدين ؟ وهل سرقة مال بيت المال حلال لكم ؟ إننا نعلم تمام العلم كيف حاولتم ضرب الصوفية وعندما استعصي عليكم الأمر طرحتم فكر الشيعة وعندما لم تنالوا حظاً في ذلك ادخلتم السلفية ، و أيضاً لم تستطيعوا ،أن تفرضوا فكر التكفيريين . ولذلك لن نحتاج لكم لتعلموننا الإسلام ، اننا نعلم عنكم اكثر من أن تتخيلوا ! نعلم عن افراد المليشيات الخاصة فرداً فرداً ونعلم اسلوبكم الإجرامي لقمع المعارضة ، واذا كنتم تظنون أنكم تستطيعون تكميم الأفواه بواسطة ابن الصادق والميرغني فنحن نعلم انكم اصبحتم تعرفون جيداً انهم لا يمثلون المعارضة وبذهابكم للصوفية ومحاولة استمالتهم بإسم الدين فهذا دليل علي فشلكم و إفلاسكم وما عادت افكاركم الشيطانية تنطلي علي احد ، والصوفية اعرق من امثالكم ويحميها جل جلاله وخداعهم مستحيل . وبقي أن تعلموا أننا خرجنا للشارع وليس مكشوفي الظهر كما تظنون ، بل من خلفنا رحال مدججون بالسلاح وما عدتم تستطيعون إيقافهم بل ظل المنضون تحت لوائكم يفرون من الميدان امام ابطالنا الأشاوس ، ونود أن نعانها لكم أنه قد تم تكوين فرقة لمطاردة الفارين منكم واعدامهم بعد المحاكمة الثورية ، الصبح قد إنبلج ولن يعود الظلام مرة أخري فلقد انتهي عهد خفافيش الظلام . تبرأ الكل منكم فأين المفر يا نافع ؟


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2527

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#417232 [عمّا قريب.. الهمبريب يفتح شبابيك الحبيب]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 06:31 PM
الله اكبر .. الله اكبر ... الله اكبر ... ثورة حتي النصر


#416716 [جميل]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 11:10 AM
حلوة تكون مقابرهم مفصولة. تكتتب عليها العصبة الباغية تجار الدين مغتصبي النساء مرتكبي الفواحش . الاسلام منهم برئ براءة الذئب من دم بن يعقوب عليهما السلام.


#416193 [Elmansoor]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 08:16 PM
أدعو كل السياسيين الأحرار والذين لديهم علاقات بالجنوب زي ياسر عرمان وغيرهم بأن ينصحو حكومة الجنوب بعدم القيام بأي أعمال عسكرية ضد الشمال لعدم اطالة عمر النظام الكيزاني الهدام كفاية لأهاي وهجليج فلقد أطالو في عمر النظام بسبب الشخصية السودانية المعقدة، الرجاء عدم التدخل ودعونا ننجز ما لم تستطيعوا أن تنجزوه بالسلاح.


#416099 [ابيرة]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 06:25 PM
هذا الرجل المشؤوم تصريحاته يرفع الضغط ...اتمني ان يتحدث من وراء حجاب لكي لا يراه الناس


#415949 [كشندكي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 04:01 PM
احد المعلقين اتي بفكره جميله مقابر خاصة لجماعة الانقاذ ويافطه كبيره لعدم الرحمه عليهم لانهم مارحموا الشعب ونخاف علي موتانا منهم صراجه وحيسوو نفس القصه بتاعة الدنيا هناك نهب ونصب وقتل واغتصاب .


#415935 [كشندكي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 03:49 PM
ماتجيب لي سيرة ابو العفين


#415919 [wudoof]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 03:34 PM
والله والله... لولا معرفتنا للدين، قبل مجيء الإنقاذ، لتبرأنا من دينهم هذا الذي يدعون إليه. وذلك من هول ما ارتكبوا من موبقات وعظائم بإسم الدين، والدين منهم براء.
سُوئِل أحد الذين أساؤا برسوماتهم، الى النبي الكريم (ص)، عن الدوافع لفعل ذلك، فكان رده، أنه منذ نشأته لم ير خيراً، ممن اعتنقوا هذا الدين، فلم أفتح مذياع او فضائية او اي وسائط اخبارية، الا وهنالك مشاهد القتل والذبح والسحل والحرق واشد انواع القسوة ، دون تمييز لكبير او صغير، رجل او إمرأة، بل ان اي نقطة ساخنة في العالم، وراءها (عربي او مسلم)، لذا ليس هناك ما هو ابلغ من هذا التعبير الكاريكاتوري .!!
ورغم اختلافنا مع وجهة النظر هذه، رغم واقعيتها، إلا أننا نسأل بدورنا، أين القدوة في سماحة الإسلام والتعايش وقبول الآخر ؟؟ ومثال ذلك اليهودي، الذي كان يلقي بالقمامة على بيت النبي (ص) وافتقده (ص) عندما لم يقم بذلك السلوك المؤذي !! وقام بتفقده والسؤال عنه وكان ذلك كافيا لان يدخل الاسلام.
والسؤال الملح الآن ... ماذا قدم وسيقدم أبالسة الانقاذ للاسلام؟؟؟ ماذا يرجى من امثال نافع والطيب مصطفى ان يقدم للاسلام ؟؟؟!! هل يمكن لعاقل ان يعتنق ديناً يعتنقه الطيب مصطفى ونافع ؟؟!!
ان مصيبة الاسلام مع هؤلاء هي ان حتى ما يخرج من افواههم هي قاذورات، مؤذية للاخرين، فما بالك في العمل والسلوك، والدين المعاملة، والايمان ما وقر في القلب وصدقه العمل.


#415822 [wafi]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 02:26 PM
تحياتي اخي احمد

علاقه الطرق الصوفيه و الكيزان ومسئولين الانقاذ الان سمن علي عسل والدليل ان كل مسئول كيزاني يتحدث عن ان الطرق الصوفيه تدعم نهجهم الاسلامي ، راجع التلفزيون السوداني والاعلام .

كل السودان يدين يتعليمه الاسلام ودخول الاسلا م البلاد الي الطرق الصوفيه.

بتربيتا في السودان و ثقافتنا ومرورنا بتجربه الانقاذ و زياراتنا للدول الاسلاميه الاخري نعلم ان اقرب ناس للاسلام الحقيقي هم الصوفيه .

لكن ما فائده اما الطريق اذا كان لا يرد ظلم الحاكم الجائر ؟ علمونا الصوفيه كل امام مسئول عن رعيته .

والان هنا ظلم الكل يعلمه علي الكل وبالطبع اهل الصوفيه يعلمون ذلك ، ماذا فعلوا لرد المظالم ؟

من حياتنا ومعاشرتنا للصوفيه نعلم بأنهم ليسوا جيناء ( بأراءهم او تصريحاتهم )

وحتي اليوم هل قرأت اخي احمد عن اي تنديد او تصريح من اي طائفة من طوائف الصوفيه؟

لذلك اعتقد ان الطرق الصوفيه تدعم دعما كاملا الانقاذ ، ربما يعتقد بعضهم درءاً للفتنه، لكن اخي أحمد هل تعتقد بحدوث فتنه لاهل السودان اكبر من الموجوده الان؟ الكل وحتي الحكومة تعلن بوجود 3000 طفل لقيط يوميا في العاصمة ، وارقام الايدز في السودان تجاوزت كل الدول الافريقيه ، مع العلم بأن الدوله الوحيده في العالم التي يتزايد بها طاعون الايدز ( هل يعلم الصوفيه ذلك)

هل تعلم ان في العالم الان لاتوجد حكومة واحده في كل العالم تحارب شعبها عسكريا ( دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان )[ انها فعلا دوله فريده ].

تسلم الكيزان رايه اسلام السودان قهرا و ظلما ( بدون علم ديني او دنيوي ) واستسلم الطوفيه لذلك ، حت صار اذا تحدث الصوفي منتقدا الحكومة يطلق عليه جهله الانقاذ كافر -زنديق- بعثي- شيوعي- سوداني .

يعلم الجميع انهم اصحاب الرايه الحقيقية للاسلام في السودان ، هم من ادخلوا السودان وليس الكيزان.

ان الاوان لجهاد الطرق الصوفيه جميعها ووفقوفها في صف واحد مع الثوار الشرفاء لارجاع قيمه الدين في السودان .

و علي ما اعتقد ان محاربه الحاكم الظالم الجاهل الفاسد واجب علي رجال الدين قبل العامة

اللهم هل بلغت ، اللهم فأشهد

والنصر للمجاهدين الثوارالشرفاء


#415750 [wafi]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 01:27 PM
اين رجال الصوفيه الان؟

حسب كلام الانقاذيون اغلبهم معهم، نحن كلنا فطمنا علي الصوفيه ، وهذا الوقت ليس وقت حساب وعتاب ، لان الوطن الان محتاج للجميع ، دخل الاسلام لبلدنا بالطرق الصوفيه ، وحسب اعتقادي ان اقرب جماعة فهما للدين الاسلامي هم الصوفيه ، مع ملاحظة ، لسلبيتهم تجاه محاربه الظلم؟ الكل يعلم مسئوليه من هو امام تجاه مواطنيه ، فهل سمعت يوما اي من الجماعات الصوفيه رد او دافعت عن الظلم والقهر الموجيدين الان ؟ من العلم بان هؤلاء يتشدقون ويصيحون كل يوم بانهم يحكمون بالشريعه وبالاسلام حتي هدموا ما بنته الصوفيه في نفوس الناس قروناً.

نحن نحي الشباب وربنا يجعل هذا النضال والكفاح في ميزان حسناتهم ؟ آمين

علي الاخوه في الطرق الصوفيه الان قبل الغد استلام رايه الاسلام من هولاء الفاسدين أو يعلنون الان بصراحه ان هذا هو الاسلام الذي يبغون.

غدا لن يكون هناك سودان لطرق صوفيه او لغير ذلك الوقت الان وقت جهاد حقيقي وربنا يعلم ذلك ، وربنا يتقبله من المجاهدين الثوار في الميدان .

كل السابقين والفلاسفه وكتب التاريخ والقران والسنه تتحدث ان اسوأ ما في الدنيا الظلم .


يا اهل السنه واهل الطرق الصوفيه هل هؤلاء الكيزان ظالمون؟

وليعلم الجميع بأن لم يظلم في دوله الظلم ، آجلا سيظلم .

معا لمحارب ظلم الكيزان.

ومعا لبناء دوله اشفافيه والصدق والعدل.

الم تلد حواء السودان إماما عادلبعد ؟


#415600 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 11:57 AM
و الله اقوي كلام قريته وده الببرد بطونا من الشايلنو من الكيزان الارزقية اللي تنزلت عليهم الرسالة ونحن ماجايبين خبر عاوزين يعلمونا الاسلام من وجديد .اضرب يا شعبي (الشعب السوداني)عليهم بيد من حديد وبعدين بعد ما تقام لهم الحاكم وتنصب لهم المشانق نشوف لهم جبانة (مقابر)ويكونو كلهم مع بعض مدفونين ونكتب عليها لاتترحموا عليهم هولا الذين باعوا اخرتهم بدنياهم


#415577 [بس موجوع]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 11:46 AM
يا سلام يا احمدعلي، كلام صح اين المفر؟ والي اين تذهبون لادار لكم عندنا ولا شفاعة


#415541 [عصبنجى]
5.00/5 (1 صوت)

07-03-2012 11:28 AM
كلامك حار بلحيل، والله عجبنى عجب


#415539 [الفاروق]
5.00/5 (1 صوت)

07-03-2012 11:27 AM
نعلنها لكم أنه قد تم تكوين فرقة لمطاردة الفارين منكم واعدامهم بعد المحاكمة الثورية ..

*****************************************************************


هيييييييييع دة الكلام !!!


ردود على الفاروق
United States [الزُول الكَان سَمِحْ] 07-03-2012 12:28 PM
الفاروق

مافى محاكمات...كل حالة تتم فى حينها ومكانها وموضعها...هذه معركة إسترداد شرف وكرامة


#415537 [ودالدكيم]
5.00/5 (1 صوت)

07-03-2012 11:26 AM
يا أستاذنا أحمد لك التحية ولمعرفة الحقيقة يجب أن نسمى الأشياء بمسمياتها من الذى قال هذه العصابة الحاكمة اسلامية من خلال تجربتهم فى الحكم لما يقارب ربع قرن اتتضحت الرؤية هؤلاء القوم أبعد خلق الله من الدين الاسلامى وهم أقرب لليهود وهاك الدليل الاستيلااء على المال والاعلام والصالح العام هو (الاستيطان)الاستيطان هذه حلوة أستاذنا أحمد بعد ذلك لنا أن نتساءل أستاذنا أى اسلام الذى يعتنقه هؤلاء القوم ونسيت أستاذنا أن أقول ليلة ختم القرآن الكريم بالحرم المكى والمسجد النبوى قامت هذه العصابة بقتل شهداءرمضان من الضباط الأحرار انه ياسيدى الحزب اليهودى الصهيونى الحاكم


أحمد علي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة