المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان تضامنى من أبناء النوبه بالخارج مع الدكتور/ بشرى رحمه قمر
بيان تضامنى من أبناء النوبه بالخارج مع الدكتور/ بشرى رحمه قمر
07-03-2012 03:15 PM

مركز جبال النوبه للحوار و التخطيط الاستراتيجية
بيان تضامنى من أبناء النوبه بالخارج مع الدكتور
الدكتور/ بشرى رحمه قمر
لقد إنكسر القيد و إن طال الزمن
بشرى قمر رحمه من أبناء منطقة جبال النوبه طبيب مشهود له بالكفاءة المهنيه و يعتبر من الشخصيات الوطنيه السودانيه ،وهو ناشط في مجال حقوق الانسان ، أعتقل من قبل زبانية النظام منذ يونيو 2011 مع إندلاع الحرب التي مازالت جاريه حتى الآن في جبال النوبه /جنوب كردفان حيث قضى عاما كاملا في السجون السودانيه و معتقلات من قبل جهاز أمن النظام ، تحت وطأة المرض و التعذيب و الآن هو طريح المستشفى بعد الإفراج عنه ، لك التحية و لرفقائك في المعتقلات فك الله أسرهم و تمنياتنا لك بالشفاء العاجل .
إيمانا منا بان المجد تصنعه المواقف ، و الرجولة مواقف ، فقد أُثبت الثائر المناضل السوداني الاصيل بشرى قمر ، أن جبال النوبه حبلى دائما بانتاج الرجال .
تحية لك ايها المغوار البطل الصبور . فقد صمدت أمام رعاع المؤتمر الوطني و نحيي صمودك و بسالتك . فلم تنكسر و لم تلين أمام جبروت الإنقاذ . رغم محاولاتهم بتغيير موقفك من مبدأك و رغم التعذيب الجبان طيلة عام كامل لا ينقص منه ساعه .
عام كامل كنت فيه أسدا هصورا أمام زبانية النظام . كنت ملهما لأبناء أهلك و عشيرتك ، كنت فيها مثالا للنوباوي الأصيل قدمت فيها العبر و الدروس لنا جميعا لنتعلم مدى التضحية ، كل أبناء النوبة فداءا لك لقد كانوا معك بقلوبهم وأنت حبيس جدران الظلم و الظلام ، فلك التجلة أيها الغوار .
مركز جبال النوبه للحوار و التخطيط الإستراتيجي و أصالة عن نفسه و نيابة عن كل أبناء النوبة بالخارج . يكبر فيك صبرك و جلدك على تحمل البغي و الطغيان الذي تكبدته من أجل مبدأ آمنت به ،
الشكر لله و لكل من عمل جاهدا و بذل نفسه و ساهم وعمل صالحا من أجل فك أسر البطل بشرى ليعود لأبنائه و أمه و إخوته سالما معافى ، و نعاهدك و كل أبناء النوبة بأننا لن نصمت على ظلما تجرعته أو قمعا ذقته على أيدي هؤلاء الجبناء ، و سنحاكم من حاكمك ظلما حين يسقط جدار العشب و تنهد أسوار الورق الإنقاذيه .
مرحبا بك بين أهلك و أحبابك


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 801

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#416984 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 02:41 PM
ندا وصرخة مدوية !!!! يا شباب ومتعلمي ومثقفي السودان الوطنيين اتحدوا ولا تفرقوا فالأتحاد قوة ؟؟؟ فالسودان يناديكم فلا تتركوه مطية للصوص وتجار الدين ليعيسوا فيه فساداً ويجعلوه في زيل الأمم ؟؟؟
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب بمعني حزب يكون ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب وكل الوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام إن هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


#416285 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-2012 10:16 PM
حمدلله على السلامة دكتور بشرى حفظك الله وامتعك بالصحة والعافية
لقد انتصر الحق على الباطل


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة