07-03-2012 02:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام منظمة المحاميين البعثيين في السودان

تتابع منظمة المحاميين البعثيين بكل التقدير نضالات جماهير شعبنا السوداني في المدن و القرى، في العاصمة و الأقاليم، و التي قادتها قطاعات الشعب، شباب، ونساء و موظفين و عمال، وإستطاعت بهبتها تلك أن تعبد الطريق نحو الثورة و التغيير الديمقراطي الشامل. كما ظلت منظمة المحاميين الديمقراطيين ترقب بكل قلق السلوك الهمجي لسلطة انقلاب الثلاثين من يونيو الغاشمة، التي إستهدفت بشراسة التظاهرات السلمية في كل أنحاء العاصمة و ضواحيها، أذ أستخدمت مجموعة من الصعاليك المنسوبين لجهاز الأمن ليضربوا الطلاب في جامعة الخرطوم بالعصي و المديات، و لما حاولوا أن ينتهجوا ذات الأسلوب مع الأهالي في مساء الجمعة 22 يونيو كانت لهم قوى الثورة بالمرصاد في الخرطوم في السجانة و الحلة الجديدة و محطة الغالي و في أمدرمان في شارع الأربعين و الوادي و العرضة و ود نوباوي، فشلت قوى البطش و الارهاب في تعقب الثائرين و فشلت في العثور على المحرك الفعلي، فتشتت قواها فاستهدفت النساء و الشباب بالضرب. و أعتقلت المناضلين و الناشطين، على رأسهم الناشط الشبابي الثائر محمد حسن عالم بوشي و القيادي في حزب البعث المهندس عادل خلف الله
إن السلطة الديكتاتورية، و في سبيل تمرير مخططها برفع تعريفة الجمارك و الضريبة، و تعويم سعر العملة الوطنية مقابل الدولار الأمريكي، قامت بإنتهاج المزيد من الأساليب القمعية، و التي سبق أن إنتهجتها السلطات القمعية في تونس و اليمن و مصر و ليبيا و سوريا و البحرين، و ذلك حين إستهدفت الصحفيين الشرفاء بتشريدهم وإغلاق صحفهم و أعتقال المعارضين السياسيين و تشريدهم من الخدمة المدنية، و لم تفلح كلها حين واجهها الشعب الأعزل بالأيمان و الصمود و العزيمة.
إن الشعب السوداني و قواه السياسية قد عقدا العزم على التخلص من سنوات الديكتاتورية و الفشل السياسي و الأمني و الأقتصادي، و قررا العمل على إسقاط الديكتاتورية الغاشمة و الحفاظ على السودان منزهاً من التشظي و التخلف و التبعية و الديكتاتورية و الأضطهاد و الفقر و الجوع و التشرد و الحرب و النزوح و الكراهية و الجهل و التفرقة و القبلية.
تتوجه منظمة المحاميين البعثيين الى كل الشرفاء من المحاميين من أجل محاصرة السلطة الديكتاتورية، و مطالبتها بإحترام حريات المواطنين و حقوقهم في حرية الحركة و التعبير و التظاهر السلمي. كما أن كل قطاعات المحامين مطالبة بفضح مواقف نقابتهم الكرتونية الذي ظلت على الدوام تسخر أمكانيات النقابة في خدمة الديكتاتورية و في أنتهاكات حقوق الانسان.
• التحية للأفاضل، مناضلي شعبنا ، صناع الثورة
• التحية لشباب الثورة ووقودها وشرارتها
• التحية للناشط الثائر الشاب المعتقل محمد حسن عالم (بوشي)
• التحية للمناضل المعتقل المهندس عادل خلف الله
منظمة المحاميين البعثيين


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 868

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#416324 [إبن السودان البار ==--]
5.00/5 (1 صوت)

07-03-2012 10:05 PM
من المستحيل ان يكون لمنظمتكم منفردة ان يكون لها تأثير في انتخابات ومستقبل السودان ولو بعد عشرات السنين ؟؟؟ فلنتوحد ونكون قوة لكنس هذا الكابويس في أقرب وقت انشاء الله .

فأن كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة