المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان رد على نافع من حركة/جيش تحرير السودان
بيان رد على نافع من حركة/جيش تحرير السودان
07-04-2012 12:28 AM

من حركة/جيش تحرير السودان رداً على ما قاله نافع على نافع عن حروبه المفتعلة بأسم الشريعة مع العلمانية

إبتداءاً : كل الشعب السوداني و كل المراقبون للشأن السوداني و مايجري الان داخل وطننا الحبيب ؛ الكل يعلم تمام العلم إنها إنتفاضة سلمية شعبية لا علاقة لها بالعنف.
نحن في حركة/جيش تحرير السودان ندين و بشدة تعامل المؤتمر الوطني اللأخلاقي مع المتظاهرين العزل ؛ كما نطالبهم بأطلاق سراح 1630 معتقل تم إقتيادهم الى بيوت الاشباح خلال الأيام القليلة الماضية.
أما فيما يختص بقول نافع على نافع بأن ما يجري في السودان الأن هو صراع بين معسكر الشريعة الذي يمثله نافع و زمرته و بين معسكر العلمانية و نحن رعاتها الى اخر حديثه الذي لا قيمه له ؛ فإن نافع و حزبه يريدون بذلك إيهام المتصوفة من أهلنا الاتقياء الشرفاء بأن المؤتمر الوطني هو حامي الاسلام و شريعته السمحاء .
هذه هي محاولات يائسة و بائسة من نافع لكسب جماهير الصوفية المحتشدة أنذاك ألى جانب المؤتمر الوطني الآيل الى السقوط و بالتالي الوقوف ضد الانتفاضة و الثورة التي إنتظمت بلادنا. و في هذا الصدد نرد على نافع على النحو التالي:-
أولاً:
أي نوع من الشرائع سمح له ( نافع) بإبادة أربعمائة ألف مسلم في دارفور ؛ أي شريعة سمح له بأغتصاب حرائر بلادنا في دارفور ؛ أي شريعة سمح له بقتل الاطفال والنساء في جبال النوبة و النيل الازرق و اخراجهم من ديارهم بغير حق و قتل و تعذيب الناس في بيوت الاشباح و كجبار و شرق السودان و في كل شبر من بلادنا.
ثانياً:
نافع و زمرته في النظام بعيدون كل البعد عن الشريعة الغراء و يجب عليه ان يكف عن إستغلال هذا الدين الحنيف في سياساته البالية . و من هنا ندعو رجال و نساء الطرق الصوفية للوقوف في وجه نافع و قول الحق في وجه و عدم الزج بهم في افاعيل نافع وهي قتل ابناء شعبنا العزل.
ثالثاً:
نحن في حركة/جيش تحرير السودان نؤمن تماماً بأن الدين هي معتقدات و قيم الشعوب السودانية المتنوعة و يجب حمايتها من الاعيب أمثال نافع و زمرته الفاسدة الذين سعوا و يسعون ألى تغيير مفاهيم الاديان في مجتمعاتنا و بالتالي قسموا و سيقسمون السودانيين الى طوائف و قبائل فقط دون النظر الى السودانية الجامع (دولة المواطنة). مما أدي و سيؤدي الى مزيد من التقسيم و التجزئة في جغرافيا بلادنا. و عليه فإن حركة/جيش تحرير السودان تود أن تؤكد مجدداً بأن العلمانية هي السبيل الوحيد المؤدي الى المحافظة على السودان موحداً ارضاً و شعباً مستنداً في سبيل ذلك على المواطنة معياراً اوحد لنيل الحقوق و اداء الواجبات و ليس على معيار الاديان.
إن الشريعة الأسلامية التي يتكلم عنها نافع و بطريقته هذه سيكون الدين مشكلة في السودان و حتي لا يكون لمثل نافع و غيره مما مضوا أو سيأتون أي حجية ليتكلم هكذا؛ وضعنا نحن في حركة/جيش تحرير السودان علاج و ذلك بفصل الدين من الدولة و هو ما يقودنا ألى بناء دولة علمانية ليبرالية فدرالية ديمقراطية في السودان و سنبنيه بإرادة الشعب السوداني رغم أنف نافع على نافع ؛ كما تعلن الحركة عن إستعدادها للمناظرة حول العلمانية .
المجد و الخلود لشهداءنا
التحية لكل مناضل
التحية لجنودنا البواسل في الثغور
و عاجل الشفاء لجرحانا
و انها لثورة حتى النصر
نمر محمد عبدالرحمن
الناطق الرسمي لحركة/جيش تحرير السودان
3 يوليو 2012 م


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1570

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#416525 [ود الرهد]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 07:33 AM
تحرروا من مين يا جبناء؟؟ انتو عندكم جنسيات تانية وعايزينتحرروا السودان من اهله؟؟


#416400 [مافي رجوع]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 12:57 AM
نافع يؤذّن في مالطا ـ في الوقت الضائع يعني ـ ما عاد احداً الآن يستمع لهرطقات و اكاذيب هذا الموتور ، حتى الموالون ،

الانتفاضه ماضية بعزم الشرفاء من ابناء هذا الوطن لإزاله هؤلاء الفاسدون والقتله .

نقول لنافع : (الحس كوعك) .. انتظرنا .. وحتشوف كيف نحشرك في ذات بيوت اشباحك .


#416395 [إبن السودان البار ==--]
5.00/5 (1 صوت)

07-04-2012 12:47 AM
من المستحيل ان يكون لحزبكم منفرداً ان يكون له تأثيراً في انتخابات ومستقبل السودان ولو بعد عشرات السنين ؟؟؟ فلنتوحد ونكون قوة لكنس هذا الكابويس في أقرب وقت انشاء الله .

فأن كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة