المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
المهم هو الإعلان عن تشكيل الجبهة الديمقراطية لعموم السودان
المهم هو الإعلان عن تشكيل الجبهة الديمقراطية لعموم السودان
07-04-2012 02:57 PM


المهم هو الإعلان عن تشكيل الجبهة الديمقراطية لعموم السودان

د . محمد علي خيرالله / رئيس جبهة السودان الجديد المتحد
zing.bash@hotmail.com

إذا إرادت القوى الثورية أو الديمقراطية النجاح لثورتها يجب توحيد كافة القوى الديمقراطية في تجمع واحد لعموم أهل السودان الذين رفضوا نظام الحكم الحالي والبديل الذي يتم الإتفاق عليه وأفضل أن يكون الجبهة الديمقراطية يلتف كل أهل السودان عليها للخلاص من الوضع الحالي والذي سيضيع فيه الوطن وعلى ذلك سيعلم أهل السودان من هو البديل المنظم ولمنع أي إنتكاسات بعد زوال هذا النظام وأن يكون ذلك بالإتفاق على وثيقة الحكم وعلى أساس أن كل التنظيمات التي تدخل للجبهة لا يوجد لها أي إرتباطات خارجية وتعمل على تطبيق النظام الجديد وأن تكون مرجعيتها مصلحة البلاد العليا وهناك تنظيمات عديدة تحالف الوطني والجبهة الثورية وقوى أحزاب المعارضة وقوى التحالف والحركات المسلحة والحركات السلمية ومنظمات المجتمع والنقابات والمنظمات الطلابية والشبابية وأن توجد قيادة مؤقتة للجبهة الديمقراطية لكل من يؤمن بالتغيير الديمقراطي وإذا إستمرت هذه الثورة والدعوة للتغيير بدون قيادة فإنها معرضة للضياع أو هبوط الحماس .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 873

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#417542 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 01:29 AM
ندا وصرخة مدوية !!!! يا شباب ومتعلمي ومثقفي السودان الوطنيين اتحدوا ولا تفرقوا فالأتحاد قوة ؟؟؟ فالسودان يناديكم فلا تتركوه مطية للصوص وتجار الدين ليعيسوا فيه فساداً مرة أخري ويجعلوه في زيل الأمم ؟؟؟
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب بمعني حزب يكون ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب وكل الوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام إن هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


#417057 [تكتيك]
5.00/5 (1 صوت)

07-04-2012 03:29 PM
كلامك صائب يا دكتور


ردود على تكتيك
United States [د محمد علي خيرالله ( رئيس جبهة السودان الجديد المتحد )] 07-04-2012 07:14 PM
هذا نداء عاجل لكل فئات الثورة لمعارضي الداخل كافة الأحزاب والحركات والمنظمات والطلاب والشباب ونقابات العمل والنساء في كل الولايات وحركات دارفور جبريل ابراهيم ومناوي وعبدالواحد وحركات الشرق ناس البجة والأسود الحرة والشمال ناس كوش ونا الحركات المسلحة ناس عقار والحلو وعرمان وأي مواطن سوداني في بلاد الغربة أو داخل السودان والمهمشين الرعاة والمزارعين وموظفي الدولة المغضوب عليهم وعمال السكك الحديدية وناس المعاشيين والصالح العام نريد رأي كل أهلنا الطيبين البطاحين والشكرية والمسيرية والرزيقات والبني هلبة والميدوب والمساليت والفلاته وأهل الشمال والذين أكثرهم يشربون من الآبار ناس حلفا والدناقلة والشايقية المهمشين وناس حجر العسل وحجر الطير ومن لم نذكرهم ولقد ظلت الحكومات الموهومة تذكر الشعب السوداني بأنه الموظفين ولكن موظفي السودان 4% فقط من الشعب وأين باقي الشعب السوداني يا وزير المالية وماذا تعمل ال 100% أليس عنك في دارفور ملايين لا يعملون في الدولة .


د . محمد علي خيرالله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة