المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رسالة أخيره إلى عمر البشير..
رسالة أخيره إلى عمر البشير..
07-04-2012 03:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة أخيره إلى عمر البشير

محمد أحمد السوداني
[email protected]


أقل من مليوني شخص يعذبوا ويقتلوا باقي الشعب الفضل.أقل من مليوني شخص امتلكوا كل الثروة والسلطة.الدولة صارت دولة الحزب-لم تعد هنالك دولة فالدولة مختطفة من هؤلاء الغرباء والذين لا نعرف من أين أتوا ولمدة 23 سنة بالتمام والكمال والنتيجة النهائية نظام فاشل جدا ودولة فاشلة جدا وبكل المقاييس.
بأسم باقي الشعب الفضل وجماهير التغيير الآن نطالب رئيسهم (والذي لا يمثلنا)والذي بيده كل السلطات بموجب سلطات الرئيس في كل الجمهوريات الرئاسية نطالبه سلما ويكفي ما اريق من دماء في الجنوب والمناطق الثلاث المستعرة حربا الآن نطالبه باللآتي:
1-حل البرلمان الاتحادي وكل البرلمانات الولائية والمجالس التشريعية و إحالة جميع أعضائها للصالح العام الجد جد وتسليم كل متعلقات الدولة من سيارات ومنازل على أن يلزموا منازلهم الخاصة ويحظروا من السفر لحين النظر في أمرهم.
2-حل مجلس الوزراء ومجالس الوزراء الولائية على أن يفصل الجميع للصالح العام الجد جد لحين النظر في أمرهم.
3-إحالة ضباط هيئة القيادة العامة في الجيش والشرطة والامن للصالح العام الجد جد.
4-حل مجلس القضاء الأعلى وإحاله جميع أعضائه للصالح العام الجد جد.
5-إعادة كل طواقمكم الرئاسية سلميا وخلال شهر من الآن لمجلس الرئاسه المقبل والذي سوف تكونه قوى المعارضه مجتمعه والمكون من ستة أشخاص يمثلون أقاليم السودان المختلفة .
6-حل المؤتمر الوطني وإعادة جميع ممتلكاته للدوله.

بهذه الاجراءات يمكنكم سلميا تجنيب البلد والشعب الكثير من المشاكل والمآسي,وقد تخفف هذه الاجراءات من كثير من الأحكام التي يمكن أن تصدر من قضاتنا الشرفاء(وليس قضاتكم)وضد المتورطين من رموز نظامكم وقد لا يكون هنالك مجال للمحكمة الجنائية.

وفي حالة عدم الإستجابه للمطالب أعلاه سوف تنتقل جماهير التغيير الآن والمنتفضه أصلا إلى الخطه( ب )والتي قد تراق فيها دماء كثيره(انت المسؤول عنها)ولكن بالطبع ستكون الغلبه في النهايه لجماهير التغيير الآن.وفي هذا المنعطف نطالب الشرطة والأمن للانحياز التام للشعب وعدم حماية هذا النظام الظالم الآثم الآيل للسقوط والوقوف مع الشعب الذي أنتم منه وإليه.(وسوف يكون لكل فعل ردة فعل مساو له في المقدار معاكس له في الاتجاه).كما نطالب الجيش بالحياد التام وعدم النزول للشارع مطلقا بدعوى استلام السلطه.الشعب لا يريد حكم العسكر مطلقا وسوف يقاومه من اللحظة الاولى ولن نسمح بتكرار تجارب الماضي.على الجيش التزام مهامه الاساسيه في الزود عن حياض الوطن وللسياسه رجالها..

عاش كفاح الشعب السوداني.......
المجد والخلود لشهدائنا الابرار على امتداد الوطن.......


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1914

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#418700 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 11:37 AM
الكلام ده بتقولوا لناس قلبهم على الوطن وليس على حزبهم وتنظيمهم واشخاصهم!!!! هم لو ناس وطنيين بالجد للجأوا الى مواطنيهم وقواهم السياسية وعملوا مؤتمر جامع لحل مشكلة الحكم وبدون شروط مسبقة(برنامج الحركة الاسلاموية) لكنهم لجأوا للاجانب من ايقاد واصدقائها وبقوا يعملوا اى حاجة ترضى امريكا عشان يتكافوا شرها ليستمر حكمهم لان الشعب السودانى مقدور عليه فى ظنهم!! ياخى ديل كل حروبهم وجهادهم ضد مواطنيهم لانهم اختلفوا معهم فى الرؤى!!! هل حاربوا او اذوا اى دولة اجنبية تدخلت فى الشان السودانى سواء عسكريا او سياسيا؟؟؟؟ الانقاذ او الحركة الاسلاموية هم الكذب والخيانة والعمالة تمشى على قدمين انهم لا يحترموا القوى السياسية السودانية الاخرى او الشعب السودانى يحتقروا الشعب السودانى ويخافوا موت من الاجانب والله انا ما شفت تفاهة وحقارة وجبن اكتر من كده الرجال و الوطنيين الجد بيكونوا رحماء وخدم لشعبهم ويحترموا خياراته من خلال نظام حر ويكونوا اسود على اى اجنبى ينتهك سيادة البلاد عسكريا و سياسيا!!! الانقاذ عار على الوطن ودى اصلا ما دايره ليها نقاش!!!!!


#417301 [mabba ashoni]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 08:08 PM
الجد جد والكلام دخل الحوش وحوش بانقا ايضا, تجنبا لسفك وإراقة الدماء نحن هنا بالنيل الازرق نعرض للسيد الرئيس اللجؤ الينا ليختبئ في جبال الإنقسنا وعلينا حمايته من المحكمه الجنائيه وبإمكاننا توفبر كميه من الابقار والاغنام للاهتمام بها ورعايتها.


#417183 [سودانى طلعتو دينو]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 05:19 PM
ياريت يعو للكلام بتاعك ده ويحفظو دماء وارواح المواطنين كفاية الراحو على ايديهم من ارواح ومال و وطن ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا وطن استلموه مليون ميل وما معروف حنستلمو كم ميل
لك الله يا وطن


#417173 [سوداني جدا جدا]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 05:04 PM
تاني ما عايزين عسكر تحت اي مسمي انقاذ ولا اتلاف كفاية لعب علينا ما عدنا


#417161 [اسماعيل صلاح]
5.00/5 (1 صوت)

07-04-2012 04:59 PM
يا اخوانا بالطريقة دى النظام ماحيسقط المظاهرات لابد ان تستمر يوميا وباعداد كبيرة ومناطق مختلفة لانه مظاهرات كل جمعة دى بتدى النظام ستة ايام راحة ولذلك يرجى من الجميع اتباع الاتى :

1- مظاهرات كر وفر طول اليوم ( مجموعة فى الصباح الباكر ثم مجموعة الظهر ، ثم مجموعة ليلا ) فى جميع الاحياء لارهاق النظام وتسريع وتيرة الانشقاقات ..

2- مجموعات العمل الميدانى يجب ان تفرغ مجموعات للتصوير اكرر التصوير المحترف لتصل الى العالم ولدحض اكاذيب النظام بأنها مجموعة صغيرة وقد تم احتوائها ..

3- نفس المجهود الذى بذل يوم الجمعة يجب ان يستمر لأسبوع كامل وبنفس الوتيرة فقط اسبوع سيتهاوى النظام فى ثلاثة ايام وفى حال لم يسقط نرجع الى الكر والفر..

4- يجب ان لاتكون المطالب فقط الاكل والشرب ويجب رفع شعارات للاعمال السيئة التى قام بها النظام لنعطى بعدا سياسيا للثورة ورفع علم السودان بكثافة ..

5- يجب ان تلتقى كل ثلاثة احياء فى منطقة معينة حيث ان النظام لايستطيع تفريق مظاهرة حاشدة ..
6- النظام مفلس ولايستطيع شراء ذمم الامن والرباطة لمدة اطول حيث انهم يكلفونه يوميا ملايين الجنيهات وستأتى اللحظة التى لايستطيع ان يصرف وهى قريبة ولنستمتع بعدها بعدد المنشقين من القوات النظامية
7- العصيان المدنى العصيان المدنى العصيان المدنى


#417148 [مقهووووووووووووووووووور]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2012 04:42 PM
والله كلامك صح
وكمان ياخي المجنني رئيس محاصر وما بطلع بره ليه عامل نائبين
ده كله اهدار لمالنا المنهوب


محمد أحمد السوداني
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة