المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
شوقي بدري
المجرم شارون يشيع ان عرفات مات بالايدز ؟؟
المجرم شارون يشيع ان عرفات مات بالايدز ؟؟
07-05-2012 10:03 AM

المجرم شارون يشيع ان عرفات مات بالايدز ؟؟

شوقى بدرى
[email protected]


فى يوم 21 نوفمبر سنه 2004 ، نشرت فى سودانيز اون لاين ومواقع اخرى ، بعد وفاة الرئيس عرفات رحمة الله عليه موضوع ( المجرم شارون يشيع ان عرفات مات بالايدز .) هذا الخبر سمعته من من سمعه من السفاح شارون . السؤال لماذا انتظرت الحكومه الفلسطينيه كل هذه المده لكى تقوم الابحاث والكشوفات الاخيره . واين هو التقرير الطبى الكامل الذى سلمته المستشفى لزوجة الرئيس عرفات . لانه حسب القانون الفرنسى لا يحق لاى انسان ان يطلع على هذا التقرير الطبى سوى زوجته او ابنائه .
السؤال الآن هل قامت المخابرات الاسرائيليه بتسبيب الاصابه وهذا شئ سهل جداً اليوم . اذكر ان طبيب اسنان امريكى حاقد مصاب بالايدز ان قام بنقل دمه الملوث لكثير من مرضاه ، خاصه البنات الجميلات .وقد استلمت احداهن ملايين الدولارات من شركة التأمين كتعويض ، وكان هنالك فلم وثائقى عن الفتاه قبل موتها .

.................
المجرم شارون يشيع ان عرفات مات بالايدز ؟؟


يقال ان اى شئ جائز فى حاله الحب او الحرب والاشاعه من اهم اسلحه الحرب . ويقال لا تصدق اى شئ اثناء الحرب بعد الصيد او قبل الانتخابات . من اهم وزارات هتلر كانت وزاره الدعايه .
عندما نوقش سفر الرئيس عرفات للعلاج انتفض بعض المتشنجين فى حكومه شارون وعارضوا الفكره فقال شارون ببساطه دعوه يذهب انه لن يعود . ثم قال لبعض خلصائه ان ياسر عرفات مصاب بالايدز .
لقد تمكن شارون من ابتياع كثير من العرب وبعض المقربين من ياسر عرفات فهل تمكن من تدبير اصابه الرئيس عرفات فهذه الاشياء سهله جداً اليوم ؟ . وشارون بعد الرئيس شمير يعتبر اسواء رئيس وزراء اسرائيلى لم يراعى حتى مصالح اليهود ودمائهم . فشمير هو منظم تفجيرات فندق داؤود قديماً التى قتلت الجنود البريطانيين مضحياً بارواح اليهود العاملين فى الفندق وكأحد زعماء المنظمات المتطرفه الارجون والهجانه فهو مسئول عن مذابح دير يسن . وشارون مدبر مذابح صبره وشاتيلا التى اطاحب بالرئيس مناحن بيقن وتشير اليه اصابع الاتهام فى التورط باغتيال رئيس الوزراء وحزب العمل والحاصل على جائزه نوبل للسلام . وشارون اكمل المشوار الذى بدأه ناتنياهو فى تحطيم الحستدروت ( اتحاد النقابات ) وتسليم الاقتصاد الاسرائيلى للشركات المتعدده الجنسيات والتضحيه بكل مكاسب العمال والشغيله الاسرائيليه من عرب ويهود .
لقد قضى شارون حتى على الكيبوت وهى منظمات مثاليه غير ربحيه قامت اسرائيل على اكتافها ومن اعضائها موشديان وزير الدفاع الاسرائيلى فى 1967 . وسحب شارون البساط من تحت اقدام المعتدلين وحزب العمل الاسرائيلى . والغى كثير من الضمانات الاجتماعيه وحقوق العطاله التى كان يستمتع بها الاسرائيليون مما دفع بالاسرائيليين من عرب ويهود للحصول على اكثر من وظيفه . وبداء حتى الارامل والعواجيز الذين كانت لهم مخصصات فى البحث عن عمل . مما جعل العماله العربيه تقل بنسبه 70 فى المئه ولم تعد اسرائيل بلد هجره تستوعب حتى الافارقه .
وبما ان اليهود سفرعتيق او الشرقيين خاصه اليمنيين كانوا يمثلون الدعم الاكبر لحزب العمل فان استيراد مئات الالوف من يهود شرق اوربا قلب ميزان القوه وجعل الاشخناص ( الغربيين ) هم الاغلبيه وهم بطبعهم يناصرون اليمين المتطرف . ولهذا صار شارون يمرح كما يشاء خاصه بعد ان وجد دعماً مطلقاًَ من اغبى اغبياء الرؤساء الامريكان , بوش الابن وحليفه بلير الذى يخشى من ان يكون لانجلترا دور هامشى فى اوربا بعد السيطره الالمانيه الفرنسيه .
ارجو ان يكون ما زعمه شارون ليس بحقيقه . والعاده ان يكون لكلام رؤوس الوزراء وزن حتى ولو كانوا فى شاكله شارون .
شوقى ...



تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2825

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#419515 [سودانى طافش]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2012 06:16 AM
بالأيدز أو بالرمح الراجل مات وشبع موت وعمره فوق الثمانين والفلسطينيين أنفسهم ليس ببعيدين عن أى مؤامرة ضد أى فلسطينى فهم أحسن من يحيك الدسائس والمؤامرات .. التحية للشعب الأسرائيلى الذى رغم ( المخربين ) الذين يعيشون على خيراته فهو ماضون فى بناء دولتهم وارساء أسس الديمقراطية التى نفتقدها !


ردود على سودانى طافش
United States [طافش طافش] 07-07-2012 11:09 AM
اوسخ شعب يحيك الدسائس والمؤامرات هو الشعب الفلسطيني

شعب ليس له اي اخلاق ولا اي مبادئ
شعب بعيد عن الدين بعد المشرق عن المغرب
شعب همه كله الدنيا فقط ولا غير

شاون استخدم اقرب المقربين من عرفات لينقل له الفايروس وهم فلسطينيون فلسطينيون فلسطينيون

ايدز ام فيروس اخر هو مات مقتول بيد الفلسطينين بالنيابة عن اسرائيل


#418818 [ABBAS ALTOUM]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 01:17 PM
أتفق مع الرفيق شوقي في تحليله لبعض السياسات الغير موفقة لشارون و التي أضرت كثيرا بكفاح شعب دولة إسرائيل و سعيه الحثيث لبناء أنموذج ديمقراطي يحتذى به في منطقة مليئة بالدكتاتوريات.


#418629 [الدكتورة]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 09:43 AM
اذا ياسر عرفات مات بالايدز ..شارون مات بالزهرى وبالتحديد احد مضاعفات الزهرى وهو General paralysis of the insane


#418544 [Hussein Shingrai]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2012 03:05 AM
تسلم يا أستاذ بس بالله اليومين ديل سيب عرفات ولا شارون ركز لينا علي جماعتنا ديل لمن يسقطوا والباقي ملحوق أكيد عرفات ما حيمشي من حتته حيرجاك تتكتب فيه لمن تشبعو كتابه.
ولك الود والتحايا.


#418351 [ودالبلد الأصلى-كان أسمو السودان]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 09:34 PM
المادة المذكورة(بولونيا)بتبدأ بالتحلل وبتقل كمية أشعاعات ألفا المنبعثة منها كل 4 أشهر الى النصف يعنى بحساب التسعة سنوات من موت الرئيس عرفات يكون نسبتهاأقل من كسر من واحد من المائة وبعدين فتشوا لمصدر المادة ودى عملية غاية فى السهولة حيث أنها محددة المصادر ولا يمكن البحث عنها فى جبال بنى شنقول ولا يلقوها الحرفا بتاعين الدهب.الحكاية ببساطة مرتبطة بشئ واحد وهو الأموال التى أختفت مع غياب عرفات عن المسرح ولما أتحاكم المسؤول الأعلامى بتاعو غيابيآ ب15 سنة سجن وما قد يتمخض عنه الحكم وهو قاعد فى بريطانيا والشارع الأنجليزى لسع ريحة الجاسوس الروسى المنشق عاكلة فى الجو. قال للأرملة الطروب الحساب جاكم!والله أداكم! وتعالى نفبرك موضوع يشغل الرأى العام شوية لحدى ماندبر لينا مخارجة ومشوا جابو دلاقين المرحوم رشوها بشوية بول ولا بولونيا وهاك ياكبسيبة :-الناس العندها بواقى غبينة كلهم أتذكروا المرحوم(وأنا كنت داير منو حق الأيجار، والراجل كان معرسنى مسيار... وهلمجرا).ولكم فى مرحومكم نميرى حكاية حسنة!خلونا فى محنتنا ونحنا زاتنا دايرين لينا بولونيا لناسنا ديل أكيد حيحتاجوليها لما الحسابات بتاعة المليارات تبدأ...قوموا الى ثورتكم أيها الشذاذ، الحجوة أنتهت.


#418284 [مجودي]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 07:26 PM
دي الليبرالية الجديدة يا شوقي

ما في اسرائيل براها دي حركة إنتظمت العالم كلو بداية م تاتتشر وريغان :

السادات وإرث عبد الناصر

دينسياو بينغ وإرث ماو

تاتشر وإرث التعاونيات البريطاني العتيق

الاحزاب اليمنية في السويد وإرث الحزب الإشتراكي السويدي

ديكتاتور شيلي
:
:
:
ونهاي المشوار دا الأزمة الإقتصادية العالمية


#418177 [ابو اياد]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2012 04:23 PM
شوقي بدري ما عاملين اي مظاهرة لدعم الثورة في السودان لعل المانع خير؟؟ 5


#418167 [هبطرش]
5.00/5 (3 صوت)

07-05-2012 04:08 PM
اخى شوقى شكرا على المقال.. لكن اليومين دى خلينا فى همنا الكبير وهو اقتلاع هذه الطغمة
الفاسدة.. العرب والفلسطينيين فى ستين .. اهلنا ماتوا فى دارفور وكجبار والنيل الابيض
وجنوب كردفان والنيل الازرق . وضباط اعدموا وشعب لايزال تحت الاعتقال والتعذيب .. والعرب
لايهمهم ويصدروا فى بيانات التضامن مع البشير ضد شعبه.تناسوا الاخوة فى الانسانية والاسلام
خلينا من العروبة هم مامعترفين بيها ونحن ما دايرنها. هل سمعتهم يوما يستنكرون ماجرى ويجرى
فى السودان؟؟ لذلك يجب ان لانهتم باخبارهم انشالله اليهود مايخلوا فيهم نفاخ النار..


#417925 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

07-05-2012 11:34 AM
هل سبب اصابه عرفات بالايدز طريقته واسلوبه في الحياه ام دس له الفيروس ؟ ومشهور ان الزعماء كانوا يتجنبون قبلاته عند السلام بل ان الحصار الاخير وعدم قيام اي رئيس بكسره يقال انه عائد لهذا السبب , القناة الكاذبه فاقدة المصدقيه قناة الجزيرة تروج للعثور علي ماده مشعه في ملابسه علمآ بان هذه الماده لا تتسرب او تخرج مع التعرق او مع التبول والسؤال هو كيف تحصلت قطر علي هذه الماده وهل باعت المافيا الاوكرانيه مواد اخري لقطر كما تبيع الطائرات والطيارين ؟


شوقى بدرى
شوقى بدرى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة